اعرف الحق تعرف أهله
Kanalga Telegram’da o‘tish
نشر التوحيد والتحذير من أهل البدع والضلال لتواصل معنا على t.me/sofihbd3?direct https://t.me/Alhak73
Ko'proq ko'rsatish992
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-17 kunlar
-230 kunlar
Postlar arxiv
👆فعن يونس بن عبد الأعلى قال سمعت الشافعي يقول : " لو أن رجلا تصوف أول النهار ، لا يأتي الظهر حتى يصير أحمق " .
وعنه أيضا أنه قال : " ما لزم أحد الصوفية أربعين يوما ، فعاد عقله إليه أبدا " .
وقال يونس بن عبد الأعلى تلميذ الشافعي : " صحبت الصوفية ثلاثين سنة ، ما رأيت فيهم عاقلا ، إلا مسلم الخواص " . انتهى من "تلبيس إبليس" (ص 327) .
وانظر كتاب "الاستقامة" لشيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله (1/414) .
[دماج فالأردن !!] :
لمّا عزم الحوثي احتلال اليمن بدأ بدمّاج السلفية ، حاضرة العلم ، ومنارة اليمن ، حارسة العقيدة والتوحيد والسنة ؛ أول خنادق الصد في وجه البدع ، والخرافات الشيعية الشنيعة ، والصوفية الغالية ،ومن على شاكلتهم من الفرق المنحرفة المتطرفة .
كان أهلها العلماء ، وطلبة العلم يعلمون النّاس الخير ، وترك الخروج على الحكام ، وإعطاء كل ذي حق حقه .
بدأ الحوثي فذبح أهل دماج ، والعالم ينظر !!
وباتت ديار العلم غنيمة لحثالة الأوباش الروافض ، وتواطأ معهم الصوفيون ، والعلمانيون، والإخوان المسلمين .
وبانتهاء دماج سقط دين الوسطيّة ، وهدمت أول القلاع ، ونجم دين الخرافة الصوفي ، وأحلّوا ، الاندماج الرّوحي مع الشيعة عباد القبور .
[والأحداث تتكرر]
فما يحدث الآن في الأردن من منع السلفيين المعتدلين من المنابر ، والعِظة في المساجد يذكّرنا بحصار دمّاج !
ما يحدث الآن في الأردن من خلال دورات جامعة العلوم الإسلامية للأئمة والمؤذنين والمعلّمين ما هو إلا إثارة للتطرّف والفتنة بين الأردنيين !!
ما يحدث الآن في الأردن ما إلا تشييع مبطنٌ من خلال تلميع مشايخ الصوفية والأحباش .
يعزلون أهل السنة ، ويصدّرونهم المنابر الإعلامية ( التلفزيون والإذاعة) ، ومنابر المساجد .
ما يحدث الآن في الأردن مخالفٌ لما حذّر منه ملك البلاد - سدّده الله - وذلك حين حذر من الهلال الشّيعي !!
ومخالف لما قاله من ضرورة احترام - المذاهب الفقهية الإسلامية الأربعة - .
فدورات الأئمة والمؤذنين بتركيزها على المذهب الحنفي بشكل رئيسيّ ، ثم المالكي ، ثم الشافعيّ ، وتنحية المذهب الحنبلي !! مخالفة صريحة لكل ذلك .
أيها العقلاء !!
انتهت دمّاج السلفيّة ، وحلت باليمنيين البليّة ، واحتلّ الحوثيّ اليمن لولا أن لطف الله بتدخل السعودية ، والتحالف لإيقاف المدّ الشيعيّ
وإذا استمر الحال في بلدنا الطيب ، واستمرّ حصار السلفيين ومنعهم من المنابر ، والتصدر في المساجد ، ليحذروا النّاس من البدع والخرافات ، من ( الشيعة ، والخوارج ، وغلاة التصوف )
وليعلموا الناس الدين الحق ، والعقيدة الصحيحة ، واتباع منهج القرون الثلاثة الأولى التي زكّاها النبيّ - صلى الله عليه وسلم - .
سينتشر التشيع بقالب صوفيّ ، والحسينيات بزويا صوفيّة ، ومن يحذر منهم تهمته جاهزة وهابيّ ارهابي ّ!!
أيها العقلاء !
لمصلحة من يؤسس لهذا ؟
من يقف خلف هذا التعسّف ، والإجحاف وتكميم الأفواه ؟ .
يؤسّسون للإرهاب ، ويشقّون الصّفّ الواحد ، ويعرضون البلاد للهلاك ؟
من يصدّر ويدعم الصّوفية ، والأحباش ، والشّيعة في الاردن ؟! .
وكتبه
نشمي أردني سلفي العقيدة والمنهج
#نصيحة
👆🏻هكذا يريدون من الشعب الاردني ان يكون عباد قبور بالنهار وخلوات شركية بالليل!!
تمكين أهل البدع من المنابر حتى يصلوا الى ما يريدون
وإيقاف اصحاب المنهج الحق عن الخطابة والتدريس
[ السلفيين ] الذين يريدون نشر التوحيد والسنة بين الناس!!.
الصوفية والاحباش والاشاعرة ومن لف لفهم اعداء التوحيد ومن يدعو الى توحيد الله .....
#حقيقة_يجب_إدراكها
أرادت بريطانيا مناكفة حزب الوفد والملك في مصر
فأنشأت جماعة الإخوان واستخدمتهم لذلك الغرض ،
وقاموا بالدور .. !!
أرادت إيران تصدير ثورتها واستعمارها ومشروعها الفارسي والشيعي للبلاد العربية
فاستخدمت الإخوان
وقاموا بالدور . !!
أرادت تركيا إحياء استعمارها للبلاد العربية وتدمير مشروع النهوض العربي
فاستخدمت الإخوان
وقاموا بالدور .. !!
أرادت أمريكا تنفيذ مشروع الشرق الأوسط الجديد
فاستخدمت الإخوان
وقاموا بالدور .. !!
أرادت بريطانيا الضغط على الدول العربية لإحياء نفوذها الإستعماري القديم
فاستخدمت الإخوان
وقاموا بالدور...!!
أرادت إسرائيل مناكفة حركة فتح وشق الصف الفلسطيني
فاستخدمت الإخوان
وسمحت لهم بإنشاء حركة حماس من داخل السجون الإسرائيلية وقاموا بالدور ..!!
#باختصار :
جماعة الإخوان مطية لأي مشروع معادي للأمة وخنجر الغدر في ظهرها
وللاسف الشديد لازال بعض المغيبون
والمعطلون عقولهم يعتبرونها جماعة اسلامية
#كن_فطن
من يد تريد ان تهدم الوطن
إيران كونترا
_______________
في الثامن عشر من شهر يوليو 1981 للميلاد رصدت الرادارات السوفيتية جسما غريبا يقترب من مجالها الجوي في أذربيجان التي كانت تتبع الاتحاد السوفيتية ، فانطلقت مقاتلة سوفيتية من طراز سوخوي لتكتشف ان ذلك الجسم الغريب هو عبارة عن طائرة لايعرف مصدرها لتسقط المقاتلة السوفيتية تلك الطائرة بالقرب من العاصمة الأرمينية يريفان التي كانت أيضا تتبع الاتحاد السوفيتي قبل تفككه.
ليكتشف السوفيت سر خطير وهو أن تلك الطائرة كانت تابعة لشركة اوروليو الأرجنتينية وأنها كانت عائدة من العاصمة الإيرانية طهران بعد أن حملت أسلحة أمريكية قادمة إلى إيران من تل أبيب في إسرائيل.
وماهية إلا أيام حتى انكشفت خيوط فضيحة سياسية كبيرة هزة العالم بأسرة وهي الفضيحة التي عرفت في وسائل الإعلام باسم فضيحة ايران كونترا او ايران كونترا غيت.
والتي اتضح من خلالها وجود علاقات عسكرية سرية لإيران مع كل من أمريكا وإسرائيل وان أمريكا كانت تبيع إيران الأسلحة عن طريق تل أبيب في حين كانت إدارة الرئيس الأمريكي ريغان تستخدم سرا الأموال التي كانت تجنيها من تلك الصفقات السرية بدعم عصابات الكونترا اليمينية المسلحة في حربها ضد الحكومة الشيوعية في نيكاراجوا المدعومة من الاتحاد السوفيتي وكوبا.
بعد ذلك كشف الكاتب الإسرائيلي رونين بيرغمان النقاب عن وجود تعاون إيراني إسرائيلي استمر طيلة فترة الحرب الإيرانية العراقية خلال ثمانينيات القرن الماضي قامت إسرائيل فيها ببيع معدات حربية ضخمة قدرت بعشرات الملايين من الدولارات سرا إلى إيران لدعمها في حربها ضد العراق.
في حين وقع رجل الأعمال الإسرائيلي وضابط الموساد السابق ياكوف نمرودي وهو من يهود العراق صفقة عسكرية مع إيران تقدر قيمتها بأكثر من مئة وخمسة وثلاثين مليون دولار تقوم إسرائيل بموجبها بإمداد إيران بأسلحة متطورة وصواريخ أمريكية إضافة لمنظومة دفاع صاروخي متوسطه المدى من نوع ارض جو والمعروفة بصواريخ هوك في حين كان المستشارون الإسرائيليون يقدمون الخطط العسكرية لقوات الحرس الثوري الإيراني طيلة فترة الحرب الايرانية ضد العراق.
وقامت القوات الجوية الإسرائيلية بتدمير مفاعل تموز النووي العراقي بعد محاولة إيرانية فاشلة سبقت تلك العملية الإسرائيلية ، واستمر الدعم الإسرائيلي لإيران طيلة فترة الحرب الممتدة لثمان سنوات. ووفقا للكاتب تريتا بارسي فان إسرائيل زودت إيران في تلك الحرب بثمانين بالمائة من الأسلحة التي استوردتها طيلة فترة الحرب .
ولكن العجيب في الأمر أن الخميني قائد الثورة الإيرانية وعلماء إيران كانوا يصرحون طيلة فترة الحرب في العلن أنهم أقاموا جمهورية إسلامية معادية لأمريكا وإسرائيل و قوى الاستكبار العالمي بينما كانت تتعامل إيران في الخفاء مع أمريكا وإسرائيل وتصرح في وسائل الإعلام إن أمريكا هي الشيطان الأكبر و أنهم يريدون أزالت إسرائيل من على وجه الأرض وكان شعار جيشها المزود بالسلاح الامريكي الاسرائيلي الموت لامريكا الموت لاسرائيل ، وتدعي دبلوماسيتها انها تقود محور الممانعة و المقاومة في المنطقة .
بينما كتائبها تقاتل في دمشق وبغداد وصنعاء علما ان هذه الدولة لم تخض اي حرب مباشرة ضد اسرائيل في تاريخها .
كي لا ينسى المسلمون
*منقول*
*تغريدات العلّامة علي بن حسن الحلبي الأثري*
٧/ ١/ ٢٠٢٠
في أوائل حياتي العلمية الدعوية-وذلك سنة(١٩٧٩-١٩٨١)-نسأل الله الثبات حتى الممات-:
شهدتُ عدداً من محاضرات، وندوات، ومهرجانات(الإسلاميين!)، بمناسبة الثورة الخمينية الشيعية!!
وتعرّفت-منذ ذلك الحين-على فساد عقائد الشيعة، وخُبث أفكارهم الشنيعة، و..و..
ولا أنسى-إن نسيتُ-كما يقال!-كلمةَ ذاك الشيخ الكبير(!)-رحمه الله-في مهرجان(المسجد الحسيني الكبير)-في العاصمة عمّان-لمّا قال-بالحرف الواحد-وقد سمعتُه بأذني-:
مثَل الثورة الإسلامية كشجرة أصلُها ثابتٌ، وفرعها في(إيران)!!
كذا قال-واللهِ الذي لا يُحلف إلا به-..
...ومنذ ذلك الحين: لم تتغير(!) عقائد الشيعة! وكذلك: لم تتبدّل(!) مواقف الإسلاميين(!)منهم-ولاءً وثناءً-!!
نعم؛ كشَف العقدان الأخيران كم هو كبيرٌ ذلك الحقد الشيعيّ على أهل السنّة!
وظهرت لكل ذي عينين: الأطماعُ الحقيقية الشيعية في(تصدير الثورة)بكافة الوسائل!!
وما لا يزال مشهوداً في (سورية)، و(العراق)، و(لبنان)، و(اليمن)-على الأقلّ..!-كافٍ لكل ذي بصر أو بصيرة: أن يعرف حقيقة هؤلاء..وأن يعرف الموقف الشرعي الحازم الحاسم تجاههم..وقد فعلوا ما فعلوا في أهل السنة-تقتيلاً وتشريداً...-!
ولا ينقضي عجَبي ممّن يقول-وهو يحسَب أنه يُحسن صُنعاً!-:(نحن نؤيّدهم سياسياً؛ لا عقائدياً)!!!
وهي قالةٌ تافهةٌ، يُغْني سَوقُها عن نقدها!
...كفى-يا قوم-.. لقد أضحكتم على انفسكم الثَّكالى!
إن من أعظم الأخطار المترتبة على مراهقة "حماس" ومقامرتها بالارتماء في أحضان المجوسية إيران :
التلبيس على الدهماء من المسلمين ، واستجلاب عواطفهم واستجرارها نحو الروافض وأعداء الملة، وفي هذا جملة من الأخطار الجسام منها :
أولا : إضعاف عقيدة الولاء والبراء في نفوس المسلمين، وذلك بنصب المزاحمة النكدة بين العقيدة والعواطف الكاذبة..
ثانيا : إيواء أهل البدع والزندقة مع الترويج لهم من خلال مدحهم والثناء عليهم وإظهارهم على أنهم أهل الجهاد المستقيم والدفاع عن حياض المسلمين..
ثالثا : تقريب المسافات وإلغاء الفروقات بين أهل السنة والهداية، وأهل الزندقة والغواية..
رابعا : التهوين من شأن العقيدة والدين في نفوس الخلق ، وفي هذا تلاعبٌ بأصول الإسلام وكلياته العظام..
خامسا : عدم تعظيم شأن الدم المسلم إلا بشرط كونه فلسطينا مات على يد اليهود..
سادسا : الكذب وقلب الحقائق ويظهر هذا جليّاً في صورة : حصر المقاومة في محورهم -ومن ناصرهم- وأما من خرج عن هذه المنظومة- فيا ويل أمه- فخائن عميل..
وكل ما يذكرونه من مصالح يجملون بها أفعالهم ما هي إلا سرابٌ وأوهام لا تقوى على معارضة واحدة من تلك المفاسد المذكورة أعلاه..
والله الموعد..
#الشيخ محمد يوسف خشان
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
