uz
Feedback
أبن الرضوانية

أبن الرضوانية

Kanalga Telegram’da o‘tish

الأعلامي عبد الحكيم القيسي لنشر الاخبار حصرا للتواصل @va2001v https://t.me/abd_ab21

Ko'proq ko'rsatish
5 866
Obunachilar
-1124 soatlar
-1347 kunlar
+56930 kunlar
Postlar arxiv

مرني الليله و خل روحي تحيا بك.

11:00

اذكرو الله ♥

أتفهم رغبة الأخرس بالصراخ ؟ بذلك العجز وتلك القسوة ، أحُاول .

photo content

انه اليحسبج فوگ من اعزازه ـ انتِ العوض والبيچ راح اجازه ـ واعتذر من الوالد بهذا البيت ـ تكتل كتل يابويه مو غمازه"

﴿وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ﴾ .

كل عام وجيشنا الباسل بالف خير ♥️🇮🇶