uz
Feedback
ھِ

ھِ

Kanalga Telegram’da o‘tish

يا تُرى هَل سَيعود الشَغف لنَا؟

Ko'proq ko'rsatish
1 090
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-67 kunlar
-3430 kunlar
Postlar arxiv
ھِ
1 090
دا اشوف بحياتي هواي ناس عطل اني عطل وملتمين عليه العطلات لو شنو الوضع مدا افتهم .

ھِ
1 090
يجب أن تفهمني على الفور ، لأنني لست كتاباً ، لانه بعد موتي لا احد يستطيع أن يقرأني ، يجب أن أكون مفوهماً وانا على قيد الحياة ، أن لم تفهمني سأصمت إلى الابد لربما الصمت سيكون التعبير الذي يتوافق مع هول أفكاري المنتهية ، ليس كلمة فقط ، بل صمت ابدي .