uz
Feedback
مُصعب ابو سدرة

مُصعب ابو سدرة

Kanalga Telegram’da o‘tish

‏صلّو عَلى من تَدخلُون بشَفاعتِه دَار السلام ‏اللهم صّلِ وسَلّمْ عَلۓِ نَبِيْنَامُحَمد ﷺ

Ko'proq ko'rsatish
658
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-37 kunlar
-2030 kunlar
Postlar arxiv
مع فجر يوم جديد: ربِّي استجب لي ما أعجز عن قولهِ، يارب أنت أعلم بكلِ دعوةٍ تحتبس في قلبي ولا أعرف كيف أرفعها إليك ♥️

تفائلوا فالهموم كالغيوم ما تراكمت إلا لتمطر 💜

اللهم بحق هذا المطر ارزقني الخبر المفاجئ الذي أسجد فيه سجود شكر و أبكي فيه من سعادتي ♥️

‏تنفسو رائحة المطر وادعوا الله ماشئتم؛ فإن في المطر دعوات لا تُرد؛ يـارب مع كل قطرة مطر ارزُقنا ما نتمنّى

"و لسوف يعطيك ربك فترضى" وعد رباني .. ربنا مش بس رح يعطيك .. هو رح يعطيك ليرضيك ❤️ يا رب هاد النوع من الرضى🙏

اللهم اجعلها جُمعة تفيضُ بالراحة لعِبادك✨

‏أعوذ بكلمات الله التِامات،من الفقد والإحتياج وعتمّة الروح، وكل يأس تأتي به الحَياه .

‏🌧 السَعادة مُعدية خَالط السُعداء .. تَسعد🌧

‏" أخبر قلبك أن الفرج بات على أبوابه، وحتمًا سيُجري الإله أمرًا يضمد جرحك .. كن متيقنًا أن الله سيُبكيك فرحًا عن قريب .. سيبكيك حتى يروى كل شريان فيك .. سيجبرك جبرًا يليق برحمته، لدرجة أنك ستقول : " والله ماذقت حزنًا قط "

‏ ماهمني فالناس قيل و قال !! من يقتنع في خطاويهه يگمل مسيرهه .. 😴🤞

‏حافظوو على الناس الي تفتح النفس ترى ماباقي الا انا وكم واحده بس 😁

‏" يارب لاتخلّي بصدورنا حنين لأيام ماراح ترجع "

‏لا أحد سيسبقك كل مكتوب له رزقه ونصيبه، لا أحد سيسرق نجاحك النجاح والقمة تتسع للجميع، لا تتعب نفسك بالمقارنات مع أحد وركز على ذاتك، عليك بالسعي وبذل الأسباب ثم لا لوم عليك بعدها والله سيعوضك.

‏أُمي دائمًا صح، مشاعرها صح، رأيها صح، رؤيتها صح، حدسها للمواقف صح، مهما كنت مو مقتنعة في أوقات بكلامها، بتلف الدنيا و أرجع أكتشف أني كنت غلط و إنها كالعادة صح. #حقيقة 👌🏻♥️♥️

‏يا صباح الـود و الـورد و شـذاه للجمـيع بدون ما اسمـي أحـد كل شخصٍ مره الحرف و قراه يا عسى يومه تباشــير وسـعد

اذا‘ لم‘ يكن لك حاقدا فانت انسان فاشل مقوله جعلتني افتخر كلما زاد‘ عدد حقادي 👌

‏﴿والمستغفرين بالأسحار﴾ قيل : لو علموا مافي الاستغفار لأستغفروا بالليل والنهار . أستغفرالله العظيم وأتوب إليه 🔐💙

ترى جمال الشخص في حسن الاخلاق وشخص ٍ بـدون اخـلاق مـالـه محبـه ، لو تختلف عند العرب بعض الاذواق تلقـى خفيـف النـفـس .. .. كلن يحبه

نمشي على الارض دام الارض ممتده . ‏و ان اظلم الليل ما تهنا ولا ضعنا . ‏عشنا التجارب و ذقنا اللين والشده . ‏و عجايب الوقت توجعنا و تنفعنا .

‏" في كسور القلب مافاد الكلام والله ان الصمت نص العافيه