مُصعب ابو سدرة
Kanalga Telegram’da o‘tish
صلّو عَلى من تَدخلُون بشَفاعتِه دَار السلام اللهم صّلِ وسَلّمْ عَلۓِ نَبِيْنَامُحَمد ﷺ
Ko'proq ko'rsatish658
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-37 kunlar
-2030 kunlar
Postlar arxiv
- الأمر أشبهُ بأن ينتهي شغفك، أن يتساوى بنظركِ بكُلُّ شيء، كُلُّ شيء دون إستثناء، لن يصبحَ بإستطاعتكَ سوى الهدوء والنوم و مراقبةُ ما يحدثُ دونَ أيِّ ردةِ فعلٍ تُذكر ..
حنيني لك يرجّعني إلى الماضي
إلى أكثر شي ضيّعته وضيّعني
ㅤ
أنا شـ ذنبي تعلّقني على الفاضي
وحيد ومالي إلا الجرح يوجعني
ㅤ
تعبت أكذب وأقول إني أنا راضي
وأنا مافيه بعدك شخص يقنعني
لاصـاار حظك ردي والوقت ما ياوي
مصـاادم الروس خيـرٍ من مصافحها
الطيب هو والردى ماهوب متساوي
ولا كل زله منن الاصحـااب ندمحها
لكل حـاادث حديث وكـااتب وراوي
والناس كثر المنى م ادرك مطامحها
من جاء ع الدرب لا سارح ولا ضاوي
لا يشتـكي دوس ضاويهـاا وسارحها
.
صلوا على جميل الوجهِ وبدرُ التمام، شفيع الخلقِ في يوم الزحام
اللهم صلِّ وسلم على نبينا مُحمد 💕🦋
﴿ لا يضل ربي ولا ينسى ﴾ .
لن ينسى لك كتمان الأذيّة وأنت قادر على ردها .
ولن ينسى لك صبرك عند اشتداد البَلاء .
ولن ينسى لك قلباً جبرته أو حزناً أبعدته .
ولن ينسى لك دعوة قد ذاب فؤادك لها .
مع مرور الأيام سترى انتقاماً وفرحاً وفرجاً وإجابةً !
لا صرت طيب قالوآ الناس مسكين
ولا صرت في حالك تجيك المصايب
يعني لو البس لي مع الناس وجهين
و اصير منافق ، يكثرون الحبايب"
فمان الله ياروح الغرام اللي نويت أنساه
فمان الله يابسمة شقايّ وجرحي الدامي
فمان الله يالعذب القراح اللي جذبني ماه
اللي جيته ضامي وقفيت من جاله وانا ضامي .
لا صار أعز الناس يلوي ذراعك
لا عاد ترجي من ورى عشرته خير
.
ارفع على متن السفينه شراعك
و ارحل على متن البحر والمقادير
"لا تقلق، هذه الفوضى في ذهنك أنت فقط، هي عند الله مُدبرة ومنظمة ومرتبة، وستسير إلى اليُسر بحول الله. هوّن عليك".
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
