uz
Feedback
حًبً آلَحًسِيَنِ وٌآنِصّآر 313🤍🌺

حًبً آلَحًسِيَنِ وٌآنِصّآر 313🤍🌺

Kanalga Telegram’da o‘tish

hat_h19 بسم ࢪب العشق ♥. ✿ ⇣السَلآ۾ُ ﻋعـَليڪّ يَـٰا أبـَا ﻋبد ﺂللّٰه. ◑ | ڪل ماْ في القناة حلاݪڪم. ﺎللھُمۘ ؏َـجۚل لِوليۧڪَ ﺎلفَرجۚ ❤️🥀 .. يِّأّ صاحب الزمان عج ³¹³ 🥺💔.. y.721

Ko'proq ko'rsatish
990
Obunachilar
+224 soatlar
+57 kunlar
+1630 kunlar
Postlar arxiv
جّمًعٌهّ مًبًآرکْهّ عٌلَيَکْمً.

بدايه شهر جديد 2025/8/1. اللهم أجعله شهر الجبر والعوض لقلوبنا واجعله بدايه خير وبشرنا فيه بما يسرنا . اللهم اجعله شهراً مليئاً بالافراح والتوفيق والمسرات بحولك وقوتك اللهم اجعله شهر تحقق الامنيات اللهم انا اننتظر منك فرحة تغير مجري ايامنا فبشرنا بها يا كريم

في ليلة حزينة بخرابة الشام، طوى الظلم صفحة طفلة صغيرة، رقيّة بنت الحسين، حين ماتت من هول الفاجعة وفقد الأب، فأضحت قبرًا شاهدًا على جبروت الطغاة وبكاء الأرواح المظلومة أعظم الله لنا ولكم الأجر ان شاء الله🏴💔

والأصعب من فگدها … يدفنوها وحدها 💔

بنـت الحسيـن رقيـة رقـت لهـا غلـظ القلـوب بـلـوعة الرحمـاء أدمى رقيـق فؤادهـا جـور العـدى لليتيم سهم ثـم سهـم سبـاء هي رقـة الازهـار كيـف يمسهـا لسـع السياط بزجـرة وجفـاء هي بنت طـه كيـف يسلب قرطهـا وتسـاق سبيـا في لظى البيـداء

+1
محبوبة گلبك رقية متعوبة و تمشي سبية 🥺💔

💔😔😔💔 يالله گومي وياي عمه نسأل الشمر اللعين راسمن هذا التشيله يجري دم من الجبين

نصيحة اليوم ..🕊️🤍 . مجاهدتك علىٰ ترك ما تحب لأجل ما يحب الله ثقيلة علىٰ قلبك و لكنها أثقل في ميزانك .

اللهمِ صِلً عٰلئ مِحَمِډ ۅآل مِحَمِډ ، ليلة جـمـعـة مـبـاࢪڪـة⭐🦋.

ها أنا يا الله أفلت يدي من كل تفاصيلي ضعفاً و تعباً أرخي يدي من الدنيا وما عليها ولك الأمر كلهُ!

اللهم ارزقناا مشايه الحسين😢

‏ادْعُ لَنَا أنّ نَكُون مِنْ زُوَارِ الأربَعِين يَاصَاحِبَ الزَّمَانْ🤎.

زيارة السيدة رُقية "عليها السلام" .. اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يا سَيِّدَتَنا رُقَيَّةَ ، عَلَيْكِ التَّحِيَّةُ وَاَلسَّلامُ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يـا بِنْتَ رَسُولِ اللهِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يـا بِنْتَ اَميرِ الْمُؤْمِنينَ عَلِيِّ بْنِ اَبي طالِبِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يا بِنْتَ فاطِمَةَ الزَّهْراءِ سَيِّدَةِ نِسـاءِ الْعالَمينَ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يا بِنْتَ خَديجَةَ الْكُبْرى اُمِّ الْمُؤْمِنينَ وَالْمُؤْمِناتِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يا بِنْتَ وَلِىِّ اللهِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يا اُخْتَ وَلِىِّ اللهِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يا بِنْتَ الْحُسَيْنِ الشَّهيدِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ اَيَّتُهَا الصِّدّيقَةُ الشَّهيدَةِ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ اَيَّتُهَا الرَّضِيَّةُ الْمَرْضِيَّةُ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ اَيَّتُهَا التَّقيّةُ النَّقيَّةُ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ اَيَّتُهَا الزَّكِيَّةُ الْفاضِلَةُ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكِ اَيَّتُهَا الْمَظْلُومَةُ الْبَهِيَّةُ ، صَلَّى اللهُ عَلَيْكِ وَعَلى رُوحِكِ وَبَدَنِكِ ، فَجَعَلَ اللهُ مَنْزِلَكِ وَمَاْواكِ فِى الْجَنَّةِ مَعَ آبائِكِ وَاَجْدادِكِ ، الطَّيِّبينَ الطّاهِرينَ الْمَعْصُومينَ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ بِما صَبَرْتُمْ فَنِعْمَ عُقْبَى الدّارِ ، وَعَلَى الْمَلائِكَةِ الْحـافّينَ حَوْلَ حَرَمِكِ الشَّريفِ ، وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ ، وَصَلَّى اللهُ عَلى سَيِّدِنا مُحَمَّد وَآلِهِ الطَّيِّبينَ الطّاهِرينَ وَسَلَّمَ تَسْليماً بِرَحْمَتِكَ يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ.

السلام عليك ياسيدتي ومولاتي يا زينب اعضم الله لكم الاجر من صاح يازينب

﴿اذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ﴾.🤲❤️