uz
Feedback
حًبً آلَحًسِيَنِ وٌآنِصّآر 313🤍🌺

حًبً آلَحًسِيَنِ وٌآنِصّآر 313🤍🌺

Kanalga Telegram’da o‘tish

hat_h19 بسم ࢪب العشق ♥. ✿ ⇣السَلآ۾ُ ﻋعـَليڪّ يَـٰا أبـَا ﻋبد ﺂللّٰه. ◑ | ڪل ماْ في القناة حلاݪڪم. ﺎللھُمۘ ؏َـجۚل لِوليۧڪَ ﺎلفَرجۚ ❤️🥀 .. يِّأّ صاحب الزمان عج ³¹³ 🥺💔.. y.721

Ko'proq ko'rsatish
990
Obunachilar
+124 soatlar
+37 kunlar
+1730 kunlar
Postlar arxiv
‏"لا أريد شيئًا من هذه الدنيا غير سلامة القلب، ورضا الله عني، وأن أكون في المكان الذي أحبه، مع أشخاصٍ أحبهم.. أريد السلام، وألا أوذي ولا أوذى.. اللهم إني أسألك السماحة والذكر الطيب وسلامة الصدر بعيدًا عن الدنيا وما فيها، وأسألك أن ترضى عني وترضني.🤍

#الشيخ علي المياحي

هــذا يَــومُ الاَحَّــدِ، وَهُـوَ يَـوْمُــكَ وَبِـــإِسْمِـــكَ، وَأَنـــا ضَــيْــفُــكَ فِــيــهِ وَجـــارُكَ، فَـــأَضِـ
هــذا يَــومُ الاَحَّــدِ، وَهُـوَ يَـوْمُــكَ وَبِـــإِسْمِـــكَ، وَأَنـــا ضَــيْــفُــكَ فِــيــهِ وَجـــارُكَ، فَـــأَضِـــفْـــنِي يـــا مَـــوْلايَ، وَأَجِـــرْنِـــي فـــإِنَّـكَ كَـــرِيـــمٌ تُـــحِـــبُّ الضِّـــيافَـــةَ، وَمَـــأْمُـــورٌ بِـــالاِجـــارَةِ .... .
السَّلامُ عَلى الشَّجَرَةِ النَّبَوِيَّةِ، وَالدَّوْحَةِ الهاشِمِيَّةِ، المُضِيئَةِ المُثْمِرَةِ بِالنُّبُوَّةِ المُونِقَةِ بِالإمامةِ، وَعَلى ضَجِيعَيْكَ آدَمَ وَنُوحٍ 'عليهما السلام'

الشَّخصيَّة الزّينبيَّة لا تُقاس في اِرتداء العباءة والحجاب فقط .. السَّيّدة زينب كانت مدرسة للعفاف والحِجاب وكذلك كانت إِمرأَة ذات شخصيَّة قويَّة، لاتتبع أَهوائها ولا تكُن ضعيفة أمام الأجنبيّ، ولا تتكلَّم وتُجادِل الرّجال، ولا تُزاحمهم في الأَدوار، كان يزيد يرتجف خوفًا عندما تكلَّمت وألقت خطبة كاملة بين معشر من كبار الرّجال وكانت بكامل سترها وقوّتها، لم تبكي ولم تصرُخ ولم تخف وكانت إِمرأَة تُعادِل يزيد وجنوده، كانت واقفة شامخة كشجاعة علي، وفصيحة اللسان كجدّها النَّبيّ، وعفيفة ومُحتشمة الخدر كأُمها سيّدة نساء العالمين، ورغم كُلّ هذا كانت النّساء والأطفال أَمانة لديها، وهي إِمرأَة والمرأَة مهما بلغت من قوّة، عاطفتها تغلب علىٰ عقلها وأُنوثتها ورقّة جسدها لا يتحمَّل كُلّ هذا التَّعب ومع ذلك كانت صابرة مُخطّطة ورساليَّة وقائدة، ولم تُخالف أَمر إِمام زمانها، لذا علىٰ المرأَة الزّينبيّة أن تعمل علىٰ شخصيَّتها وفِكرها وتختار الفِكر السَّامي والشَّخصيَّة الجميلة كـ اِختيار للعباءة والحِجاب 🤎🫸🏻.

«الصِّدقُ عِزٌّ، والكِذبُ عجزٌ، والسِرُّ أمانةٌ، والجِوارُ قَرابةٌ، والمعونةُ صَداقةٌ، والعَملُ تَجربَةٌ، والخُلْقُ الحَسَنُ عِبادةٌ، والصَّمتُ زَيْنٌ، والشُّحُّ فقرٌ، والسَّخاءُ غِنًى، والرِّفقُ لُبٌّ». سيد الشهداء الحسين عليه السلام

‏﴿‌‌‏اسْتَغْفِرْ لَهُمْ أَوْ لَا تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ إِنْ تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ سَبْعِينَ مَرَّةً فَلَنْ يَغْفِرَ اللَّهُ لَهُمْ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ كَفَرُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ ۗ﴾.

عنـوان اليـوم: شـروط تزڪية النفس 🤍: أولاً: لازم تبعد نفسك عن المعاصي وعن كل ماحرمه الله. ثانياً: خلي حد للحريه وهذا اهم شي تسوي اي بمعنى تترك الآخرين ومثل منگول لا تهتم سواء يكرهوك، يحچون عليك، يذموك انطيهم الحريه يتصرفون بڪل شي يريدونه. ثالثاً: اهتمو بنفسكم وبس لا تهتمون بلآخرين قال تعالى:{ياأيها الذين ءامنوا عليكم بأنفسكم لا يضركم من ضل أذا اهتديتم} رڪز بنفسك فقط لا علاقه لك بلآخرين . رابعاً: عليك بترك المحرمات وفعل الواجبـات البعض راح يگول راح يصير ثقيل عليك بسبب النفس الأماره بالسوء، ترك الحرام بي شي من ردع النفس الأماره بالسوء+النفس الأماره بالسوء بطبيعته تأمرك بـ بفعل الحرام وارتكاب المعاصي، وفعل الواجبـات راح يضعـف هاي القوه وتصير تسيطر على نفسك. خامساً: مراقبة ومحاسبة النفس عليك بمراقبة نفسك خلي لنفسك شاهد على اعمالك، راقب نفسك، بكل مكان شخص قال وقيل مثل الغيبه والنميمه اطلع من المكان هذا مثل ما گلنه راقب وحاسب نفسك واذا راقبت وحاسبت نفسك راح ترتقي وتصعد، اما اذا ادنگ راسك وتمشي ولسانك يجرح وبأذانك تفعل الحرام، وعيونك على شنو تنظر، ونيتك تظمر الحقد لهذا والحسد لذاك وهو غافل!! لا يحاسب نفسه ولايراقب نفسه بهيج شلون راح يتزڪه؟؟! سادساً: من ترفع من شأن نفسك بالبعد عن المعاصي والتقرب من رب العالمين بطاعته وبعبادته والاستقامه على طريقه وقال سبحانه وتعالى:{قد افلح من تزكى وذكر اسم ربه فصلى} فـ انتَ/انتِ بصلاتك وبقربك لرب العالمين وبعدك عن المعاصي زڪيت نفسك وطهرتها وقال سبحانه وتعالى:{قد افلح من زكاها وقد خاب من دساها} وقال موسى عليه السلام لفرعون: {هل لك ان تزكى واهديك الى ربك فتخشى} يعني اذا تهديت لله عز وجل وتركت الشر وتركت المعاصي وارتبطت بالله عز وجل فـ هذه هي التزڪيه🤎.

‏يا عَليّ بنَ الحُسَينِ يا زَينَ العابِدينَ يا بنَ رَسولِ الله يا حُجَّةَ الله عَلى خَلقِهِ يا سَيِّدَنا وَمَولانا ، إنَّا تَوَجَّهنا وَاستَشفَعنا وَتَوَسَّلنا بِكَ إِلى اللهِ وَقَدَّمناكَ بَينَ يَدَي حاجاتِنا، يا وَجيها عِندَ الله اشفَع لَنا عِندَ اللهِ.

‏إنّا من جنّة ڪربلاء و إنّا إليها لراجعون 💔 .

يارب عوضني عوضني عن كل فعل خذلني.

هل صليت فروضك اليوم؟
Anonymous voting

🔺 لكل قفل مفتاح ومفتاح كل الأقفال " ذكر محمد وآل محمد " 🤍🥀 ... #أللهم_صل_على_محمد_وآل_محمد

﴿إِنَّ الله يُحِبُّ التوَّابِينَ﴾ ‏أستغفرُ الله من كل ذنب وأتوبُ إليه

والأهم إن الله رحيم والرحيم مستحيل يقسو عليك