uz
Feedback
حًبً آلَحًسِيَنِ وٌآنِصّآر 313🤍🌺

حًبً آلَحًسِيَنِ وٌآنِصّآر 313🤍🌺

Kanalga Telegram’da o‘tish

hat_h19 بسم ࢪب العشق ♥. ✿ ⇣السَلآ۾ُ ﻋعـَليڪّ يَـٰا أبـَا ﻋبد ﺂللّٰه. ◑ | ڪل ماْ في القناة حلاݪڪم. ﺎللھُمۘ ؏َـجۚل لِوليۧڪَ ﺎلفَرجۚ ❤️🥀 .. يِّأّ صاحب الزمان عج ³¹³ 🥺💔.. y.721

Ko'proq ko'rsatish
985
Obunachilar
-124 soatlar
+97 kunlar
+1030 kunlar
Postlar arxiv
تفاعلكم كلبي ❤

أيتها الفتاة في هذهِ الولادة الطاهرة
اختاري أن تكوني زينبية وأن ترتدي العباءة لاتكوني كالسلعة الرخيصة الذي يستحق والذي لايستحق يستطيع أن ينضر اليكِ  بل إنتي عضيمة،إنتي رقيقة كالقارورة وكالألماس والجوهرة الثمينة ليست اي انسان يستطيع الحصول عليها كوني قوية بحشمتكِ وعفتكِ فهذا زمن كثر فيهِ التعري اختاري رضا الزهراء فما اجمل الفتاة أن تكون محتشمة لاتسمح لاي انسان بالنضر اليها اولتفاصيل جسدها صدقيني العباءة ليست فقط قطعة قماش سوداء هي كالتاج على رؤوسنا لماذا لاتلبسيها وتسمحي لمن لايستحق أن يرى مفاتن جسمكِ انتي عضيمة ماخلقتي بان تبرزي مفاتنكِ وانما خلقتي بأن تكوني زينبية ومحتشمة حق الحشمة العباءة رمز العفه وكيف لاتكون كذالك وهي منسوبه من عفاف زينب وأرث الزهراء عندما ترتدينها ستشعرين حينها بانكِ ملكة بعفتكِ صح أن العباءة لستُ واجبة ويجوز أن نرتدي شيئاً بديلاً عنها أن لايبين مفاتن الجسم لكن أيقني أن لايوجد شي يسترنا كالعباءة الزينبيةة ويزيدنا طهارة وعفه وحياءً واحتشام قدسكِ الله وجعلكِ عضيمة لانكِ أنثى ويجب أن تستري نفسكِ أننا لم نخلق للهزيمة خلقنا بأن نكون خير النساء بحشمتهنّ لوعلمت الفتاة افضلية العباءة لما أرتدت غيرها واختارتها من بين كُل رداءٍ، زينب (عليها السلام) بالرغم من المأساة التي تراها فلم تتخلىٰ عن عباءتها فما عذركِ انتي أيتها الفتاة؟؟ أتعلمين ‏عرقُ النساء من شدة الحرّ تحت العباءة یتحوّلُ إلی نورٍ لهن في ثلاثِ مواقع ؛ في القبر و البرزخ و القیامة✨🤍 ضعي التاج على رأسكِ فأن العباءة تاج الحشمةة للفتاة في الدُنيا وتاج النور لها في الآخرة♥️.

متى ولادة السيده زينب (؏)
Anonymous voting

اللهم صلِّ على محمد وآل محمد 🌺

‏اذا اشتدّت بڪم المِحَن توسّلوا بعـلي

‏ثبَّـت الله فـؤادي فـي هـواكَ يا علـي

فقره اجابه الصح
Anonymous voting

بمناسبة ليلة ولادة السيدة زينب (عليها السلام) لنتعرف على بعض القابها عليها صلوات اللّٰه تعالى وسلامه التي تدلّل على سموّ ذاته
بمناسبة ليلة ولادة السيدة زينب (عليها السلام) لنتعرف على بعض القابها عليها صلوات اللّٰه تعالى وسلامه التي تدلّل على سموّ ذاتها وعظيم شأنها🌷: 1️⃣عقيلة بني هاشم: والعقيلة هي المرأة الكريمة على قومها، والعزيزة في بيتها، والسيّدة زينب أفضل امرأة، وأشرف سيّدة في دنيا العرب والإسلام، وكان هذا اللقب وساماً لذرّيتها فكانوا يلقّبون بـبني العقيلة. 2️⃣العالمة: وحفيدة الرسول صلّى اللّٰه عليه وآله من السيّدات العالمات في الاُسرة النبوية، فكانت فيما يقول بعض المؤرخين: مرجعاً للسيّدات من نساء المسلمين يرجعن إليها في شؤونهن الدينية. 3️⃣عابدة آل عليّ: وكانت زينب من عابدات نساء المسلمين، فلم تترك نافلة من النوافل الإسلامية إلاّ أتت بها، ويقول بعض الرواة: إنها صلّت النوافل في أقسى ليلة وأمرّها وهي ليلة الحادي عشر من المحرم.

4️⃣ الكاملة: وهي أكمل امرأة في الإسلام في فضلها وعفّتها وطهارتها من الرجس والزيغ. 5️⃣الفاضلة: وهي من أفضل نساء المسلمين في جهادها وخدمتها للإسلام، وبلائها في سبيل اللّٰه تعالى. لـ أيات

فقرة الخاتم من يجد الخاتم يكتب يارب
Anonymous voting

من كلام امير المؤمنين علي في نهج البلاغة اقل ما يلزمكم الله الا تستعينوا بنعمه على معاصيه عندك نعمه العين وتشوف وغيرك لا ونعمه السمع وغيرك لا وتكدر تمشي وغيرك لا وتكدر تنام بدون آلم وغيرك لا وتكدر تسولف بعقل ووعي عالي وغيرك مسلوب نعمه العقل ولو نبقه نعدد نعم الله ما نحصيها بس على كلام امير المؤمنين عليه السلام هاي عينك نعمه من الله لا تستعين بهاي النعمه اللي حصلت عليها من الله وتعصي بيهه الله وكذالك اذنك تروح تسمع حرام وهاي ايدك تلزم حرام ورجلك تركض للحرام وعقلك يفكر بشي حرام ووو هوايه اشياء حرام لازم نبتعد عنها لان هذا اقل ما يلزمكم ان الان تعصي الله بنعمته وبنفس الوقت هو اكو شيء يخلو من نعم الله؟؟ فكروا بيهه!…وكأنما يقول الامام ابتعدوا عن كل معصيه 🤎.

أجمل ماقيل الإمام علي عن الحب عليه السلام ان الله يبعث الحب في فلا تسأل المحب الماذه أحببت.

متباركين بولاده الطاهره السيده زينب عليها السلام

يقول أمير المؤمنين عليه السلام كن كما تكن ولا تكن كما يكونون ولا تقول ماتسمع ولا تسمع ما يقولون فما ولادت باكين و الناس حولك يضحكون فموت ضاحكن وناس حولك يبكون.

تَحَرَّ لدى بِقاعِ الشَّامِ قَبراً بِهِ للهِ يَرتَفِعُ الدُّعاءُ ‏لِزَينَبَ وَلِّـ طَرْفَكَ مُستَغيثاً فأدنا ما يُبادِرُكَ السَّخاءُ!🤍 ⁨ ⁨ 🌹 #متباركين 🌹