uz
Feedback
نور الهُدى🕊

نور الهُدى🕊

Kanalga Telegram’da o‘tish

طالبة طب وجراحة عامة 👩🏻‍⚕️- ﴿مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ﴾ - - "ترنو إليها نجومُ الأفْقِ مُعْجَبَةٌ ‏تَوَدُّ لو قَبَسَتْ مِن نورِ مرْآها.." ✨ * كلّ كلمة هنا لصاحبها وإن جُهل -

Ko'proq ko'rsatish
7 744
Obunachilar
+1324 soatlar
+287 kunlar
+18830 kunlar
Postlar arxiv
+ ولا تضيع باقي عمرك بشي أنت تدري ما عندك طاقة إله ولاحتقدم أفضل فركز بالمادتين الجايات حتى لايضيعون

لاتتصور النتيجة تختلف وأنت تكرر نفس خطوات الخطة الفاشلة السابقة

قريت كلامها البنية الي گالت نجحت مرحلة رابعة ودمعت عيوني .. أنا سادس تحميل عدت كم سنة وطاقتي خلصت تعبت مداگدر اقرا وألزم كتاب تخليت عن معدل وعن حلمي وامتحنت شلون مجان ومعدلي طلع ب٦٠ وهسا بقن مادتين بعد يومين الكيمياء وانا مقارية غير فصلين ونص والبقيه مشايفتهن ف كلش خايفة 💔 ومتندمه عل عمري الضاع وخايفه خاف تنعاد الدوامة وينعاد كلشي

sticker.webp0.07 KB

ألف مبروك

نجحت للمرحلة الرابعة الحمدالله بفضل رب العالمين واهل البيت عليهم السلام قسم بالله ما اعرف شحجي طلعت من كم امتحان منهارة يعني بحيث من اوصل للبيت اتمرض اسبوع بسبب قهري عالامتحان مع انو ما نزلت دموعي بسبب الامتحان بس بداخلي انهاريت حته حجي ما احجي وي اهلي بفترة الامتحانات بس ام البنين وفاطمة الزهراء عليهما السلام ابد ما عافني بحيث اني وي صلاة الصبح قبل الامتحان ادعي واطلب منهن اروح فدوة لگلبهن شكد حنينات علينه وبوكته جنت صح اتمرض بسبب الامتحان بس اكول ميخالف شنو يجي من الله انعم الله والحمدالله نجحت الف الحمدالله لذلك اي احد بذل جهد بالامتحانات اكيد ما راح يروح جهده عالخالي بلاش وان شاء الله كله تنجح 🤍

صار يومين أحلم بالنتائج وإني حتى بالي مو يمهم احس الأحد تنزل، لاتضوجون على سعيكم بذيج الأيام المليانة ضغط وتأملوا أن يرزقكم الله نفحة من توفيقه وما يضيع تعبكم

كالو النا النتائج الأحد وخايفة ارسب بالثالثة هم لان التشريح حرسب بي واذا صارن اكثر من مادة متبقى عطله😔💔

وأَلْجِئْ نَفْسَكَ فِي أُمُورِكَ كُلِّهَا إِلَى إِلَهِكَ فَإِنَّكَ تُلْجِئُهَا إِلَى كَهْفٍ حَرِيزٍ ومَانِعٍ عَزِيز
+1
وأَلْجِئْ نَفْسَكَ فِي أُمُورِكَ كُلِّهَا إِلَى إِلَهِكَ فَإِنَّكَ تُلْجِئُهَا إِلَى كَهْفٍ حَرِيزٍ ومَانِعٍ عَزِيز

اللَّهُمَّ ارْحَمِ الْعِتْرَةَ الضَّائِعَةَ الْمَقْتُولَةَ

..
+5
..

اللَّهُمَّ ارْحَمِ الْعِتْرَةَ الضَّائِعَةَ الْمَقْتُولَةَ

تُبدى بَنَاتُ رَسُولِ اللَّهِ فِي خَرَبٍ وَفِي الْقُصُورِ تُصَانُ الْقِنُّ وَالْخَدَمُ -بَدر الدُّريع

5608658103.mp35.30 MB

..
+1
..

‏"هَوَّن ما نَزَلَ بي أنَّه بعين الله." ‏- الإمام الحُسَين عليهِ السّلام

لا تنسون اهم شعائر أحياء هذه اليوم قراءة زيارة عاشوراء ..

ثُمَ دنَا مِنهُ سِنَان ، فَفَتَحَ عَينَيهِ فِي وَجههِ فارتَعَدَت يَدهُ وَسَقطَ السَيفُ منهَا وَولىٰ هَارباً ، فأقبلَ إلىٰ سِنَان الشِّمرُ اللعِين وَقَال لهُ : ثكلتكَ أُمُكَ مَالكَ رَجعتَ عَن قَتلهِ؟ فقَال : يَا شِمر إنهُ فَتَح عَينيهِ فِي وجهِي فذَكرتُ هيبَة أبيهِ عَلِيِّ بِن أبِي طَالبْ فَفَزعتُ فلَم أقدِر عَلىٰ قَتله . فقَال لهُ الشِّمرُ اللَعِين : إنَكَ جبَان فِي الحَرب ، فَـ وَالله مَا كَان أحَد غَيرِي أحق منِي بِقتل الحُسَيْن . ثُمَ إنهُ رَكب عَلىٰ صَدرهِ الشَرِيف ، وَوَضَعَ السَيف فِي نحرهِ ، وَهَمَ أن يَذبحَهُ ، فَفَتحَ عَينيهِ فِي وَجههِ ، فقَال لهُ الحُسَيْن : يَا ويلَكَ مَن أنتَ فَقد ارتَقَيتَ مُرتقىٰ عَظِيماً ؟ فقالَ لهُ الشِّمرُ اللَعِين : الذِي رَكَبَكَ هوَ الشِّمرُ بِن ذِي الجوشَن الضبَابِي ” .. •مِن زيَارَة النَاحِيَة المُقدسَة : «والشِّمرُ جَالسٌ عَلىٰ صَدرِك، مولغٌ سَيفَهُ فِي نَحرِك، قابضٌ عَلىٰ شيبتِكَ بيدِه، ذَابحٌ لكَ بمُهنَّدِه، قد سَكنتْ حواسُّكَ، وَخمُدَتْ أنفاسُك، وُرفعَ عَلىٰ القنا رَأسُك».

لم تُذكر كلمةُ «مَرَضِيَّة» في القرآن الكريم إلا مرةً واحدة، وقد نُعِت بها الإمام الحسين عليه السلام.