uz
Feedback
اآوؤهـام حـيااتي

اآوؤهـام حـيااتي

Kanalga Telegram’da o‘tish
1 222
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-27 kunlar
-330 kunlar
Postlar arxiv
شلونكم

صباح النور💜

صباح الخير ❤️❤️❤️ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀

لو أننا لَمْ نفترقْ، لبقيتُ نجماً في سمائكِ سارياً و تركتُ عمري في لهيبكِ يحترق، لو أنَني سافرتُ في قِمَمِ السحاب لعدتُ نهراً في ربوعكِ ينطلق.

photo content
+1

لا سلام في الهواء يا سماء أسعفيني أكتفينا من مناظرِ العويلِ و الأنينِ

هُنالك شعورٌ يختبئ بِداخلي خوفاً من الزَوالِ بالرغمِ من أنهُ يَكُنُ إليكِ و لكن في كُلِ مرّة أحاوِلُ أن أهربَ بِهذا الشعور منكِ خوفاً من ألانكسار الذي قد تفعليه فيني مُجدداً، و لكن هذا الشيء يُقلِقُني و يجعلني أتعلثمُ بأسمِكِ دائما سِواء كُنتُ بِأحلامٍ أو بِواقعٍ، و كأنكِ من العابثين بِفكري و كأنكِ شيء غير قابل للنسيان.

أرآكِ خيالًا بِكُلِ مكانٍ. فمنكِ بكل مكانٍ طرف أشعرُ انهُ يسقاني، و عذرته لما تساقطَ دمعهُ و نسيتُ اياماً بِها أبكاني.

الشخص المزاجي متأذي حتى من روحه

photo content
+1

. جنت حلمان بيك وفززوني " علية شجابهم ومنين أجوني.. ٌ -َفاضل عبد الٓسادة

الله يسلمج💜

فدوا لكلبك تسلم عيني ⠀⠀⠀⠀⠀⠀

الي الشرف💜💜 و تدللين

ههههه طبعا كولش تشرفت بحضرتك الله يوفقك وشكرا عالنصيحه 😊 ⠀⠀⠀⠀⠀⠀

دنامي

sticker.webp0.13 KB

دنامو

و كانما يفتحون سوبر ماركت ويكعدون😂