uz
Feedback
Murtaza Harb مرتضى حرب

Murtaza Harb مرتضى حرب

Kanalga Telegram’da o‘tish

ياربــح العمر يحســـين غيرك كلشـي ماعنــدي اي وعلي يا مصطفى حرب

Ko'proq ko'rsatish
4 355
Obunachilar
+424 soatlar
+417 kunlar
+3530 kunlar
Postlar arxiv
#عن_رسول_الله(صل الله عليه وآله وسلم ): أنا مدينة الحكمة و هي الجنة و أنت يا علي بابها فكيف يهتدي المهتدي إلى الجنة و لا يهتد
#عن_رسول_الله(صل الله عليه وآله وسلم ): أنا مدينة الحكمة و هي الجنة و أنت يا علي بابها فكيف يهتدي المهتدي إلى الجنة و لا يهتدي إليها إلا من بابها. المصدر 📚 : الأمالي للصدوق #اللهـم_صل_على_محمد_وآل_محمد #وعجل_فرجهم_ولعن_أعدائهم

من وصايا فاطمة الزهراء (عليها السلام) لأمير المؤمنين علي (عليه السلام): أوصيك يا أبا الحسن أن لا تنساني، وتزورني بعد مماتي. ا
من وصايا فاطمة الزهراء (عليها السلام) لأمير المؤمنين علي (عليه السلام): أوصيك يا أبا الحسن أن لا تنساني، وتزورني بعد مماتي. المصدر 📚 : الكوكب الدري ج1 ص253

قال الإمام الصادق عليه السلام : اذا كان يوم الخميس وليلة الجمعة؛ نزلت ملائكة من السماء معها أقلام الذهب وصحف الفضة لا يكتبون
قال الإمام الصادق عليه السلام : اذا كان يوم الخميس وليلة الجمعة؛ نزلت ملائكة من السماء معها أقلام الذهب وصحف الفضة لا يكتبون عشية الخميس وليلة الجمعة ويوم الجمعة إلى أن تغيب الشمس ، إلا الصلاة على النبي صلى الله عليه وآله. المصدر: الخصال

photo content
+3

photo content
+4

يــ َ مالح حد المـروه الصحره بـشوفتك تـروه هظيمه بكل سهوله اتروح يالحبيتني بگـوه - حسام الحلفي

الى المتزوجين ‏كن قريباً من زوجتك امسح دمعتها.. عِش فرحتها.. شاركها همومها.. اظهِر اهتمامك بمشاكلها 💍💜
الى المتزوجين ‏كن قريباً من زوجتك امسح دمعتها.. عِش فرحتها.. شاركها همومها.. اظهِر اهتمامك بمشاكلها 💍💜

•• ‏"المرأة ليست مركز إعادة تأهيل للرجال الذين نشأوا بشكل سيء، ليس من مسؤوليتها إصلاحه أو تغييره أو تربيته، المرأة تريد شريكا
•• ‏"المرأة ليست مركز إعادة تأهيل للرجال الذين نشأوا بشكل سيء، ليس من مسؤوليتها إصلاحه أو تغييره أو تربيته، المرأة تريد شريكاً لا مشروعاً!"

عدكم مطر ☔ لو لا احنه بالبصره ابي الخصيب مطر ☔ @eulul86

▪️روي عن السيدة فاطمة الزهراء (سلام الله عليها) -« نحن وسيلته في خلقه، ونحن خاصته ومحل قدسیه، ونحن حجته في غيبه، ونحن ورثة أن
▪️روي عن السيدة فاطمة الزهراء (سلام الله عليها) -« نحن وسيلته في خلقه، ونحن خاصته ومحل قدسیه، ونحن حجته في غيبه، ونحن ورثة أنبيائه ». السلام عليك يا فاطمة الزهراء أيتها_ الصديقة الشهيدة

دعم ايبرو
دعم ايبرو

لـ عشاق اللودو قناة روم البصره اليحب ينضم خل يشوف محتواها كلش حلووو https://t.me/kadimfadil

تره كلش عادي اذا تشوف نفسك مثگل على واحد وتحس نفسك صرت ممل اكو شي اسمه انسحاب وبالعراقي اروح احسن 😎😎😎

اسولفلكم شويه عليه...؟ دائماً انغث و انفعل من المقابل يتمادى عليه بكلام جارح توصل وياي أسمعه كلام محلو، وتكون ردة فعلي جارحه... لكن بعد دقائق أو بعد يوم، اراجع نفسي ابقى ألوم بروحي أو انه ليش تصرفت هيج، المفروض اتماسك نفسي وردة فعلي... المغزى من كلامي....؟ "مو لازم لكل فعل ردة فعل" هي حاله غضب صح تتوتر وتنفعل بوقتها... لكن لو تفكر لبعيد صدكني راح تندم اذا مو بوقتها بعد شهر... بعدين التغاضي والتسامح لتفكر ينزلن من قيمتك بالعكس تكبر بعين ناسك وحتى بعين المقابل ترا الحياه الي جاي انعيشها ماتستاهل تخلي احد أينام ليلة هوه شايل غيض بداخله منك واحنه ما نعرف باجر شضام النه.... وسلامتكم 💚💚💚

photo content
+1