cookie

Sizning foydalanuvchi tajribangizni yaxshilash uchun cookie-lardan foydalanamiz. Barchasini qabul qiling», bosing, cookie-lardan foydalanilishiga rozilik bildirishingiz talab qilinadi.

avatar

رواياتي 📚 الوسام 3️⃣

📱قناه روايات خاصه 🖼مسابقات ولا اجمل 💾نحن بوابه لابداع كتابتك 🎞نرحب بمشاركات الجميع

Ko'proq ko'rsatish
Reklama postlari
6 476
Obunachilar
+924 soatlar
+597 kunlar
+55030 kunlar

Ma'lumot yuklanmoqda...

Obunachilar o'sish tezligi

Ma'lumot yuklanmoqda...

لالا ما عايزاهم يشوفوني كدة امي ما بتتحمل ما عايزاهم شوفو التشوهات الفيني التشوهات الداخلية دي ... خلاص خلاص ما تبكي انا عندي ليك فكرة رايك شنو بعد نسافر كندا وتتحسني من هناك نسافر السعودية تقابلي أهلك وتعمري مرة واحدة .. سكتت مسااافه ومسحت دموعها أحسن بس بشرط ما نتطول في كندا ... الموضوع بتوقف عليكي انتي كل ما بقيتي اقوى كل ما أتخطيتي أسرع وكل ما عزيمتك زادت أتجاوبتي أكثر ... ان شاء الله خلاص تمام كدة تاني مرة .. تاني مرة ف شنو ؟؟ .. تاني مرة أسمع كلامك وأوافقك الراي .. هههههههههه بقو يضحكو هو سكت وبقي متابع وهي بتضحك يمكن أول مرة من عرفها يشوفها بتضحك كان مبسوط لدرجة ما بتتوصف سرح مسافه ف ملامحها "" انتي الضحكة بتشبهك اصو الوجع ما شبهك حرام الحصل معاك دة انتي وردة تستحق تكون منورة ومفرهدة ما تستاهلي كل الوجع الانتي عايشة فيهو دة ولا قدرو لسه صغيرة علي انك تشيلي هموم وبراك من حققك تحلمي مافي زول عندو حق يسرق حلمك انا مستحيل اسيبك غير لما ترجعي زي اول مستحيل اسمح ليك تتوجعي تاني مستحيل "" .. سرحت وين بتكلم معاك .. هااا لالا ما سرحت يلا تصبحي ع خير .. وانت من اهلو .. مشي خطوتين واتلفت قال ليها رفيدة .. هاا .. اوع تخلي الضحكة الحلوة دي تختفي من وشك .. ما ردت قفلت الباب وختت راسها ف الباب وجرت ع الدفتر تكمل كتابتها نحن نُزهر مع من نطمئن معه .. مع من يستثنينا دائماً وڪأن الدنيا ڪلها فارغة إلا منا ...!! ونخرج اجمل ما فينا مع من تڪن ڪلماته برداً وسلاماً على قلوبنا .. ونظرة حب واهتمام منه تڪون جبراً لخواطرنا وبلسم لأرواحنا .. نحن نُزهر مع من نحس بالأمان بجانبه .. نحن نزهر مع من يبحث عنا في قمة انشغاله .. أول مرة يقولا اول مرة يقول لي بحبك ايوه سمعتها بس لما لقيتو مشوش وخجلان مثلت فيها ما سمعتو بس ف الحقيقة احلي كلمة وقعت علي مسامعي بس انا ما بقدر اعشم نفسي ما بقدر ابادلو نفس الشعور عشان ما ينكسر قلبي وهشان كمان ما أظلمو معاي هو يستاهل أحسن مني ليه يحب واحدة مجنونة ويتحملها عشان شنو ؟ وكمان ما قادرة أشيل من بالي فكرة انو الأم مستحيل ترضي لولدها بت زي كدة فقدت أغلى ما تملك بقت مكتئبة وممكن يقولو مجنونة كمان مافي مهما حاولت تبين موافقتها ورضاها ع قرارو بس ما بتقدر تعرف النوايا شنو ما عايزة اظلم خالتو زينب انا عارفه انها بتحبني وبتساعدني و بتعطف علي وما قصرت معاي ابدا بس. هل ياترى بتقدر تديني مكان ف بيتها وقلبها اكتر من كدة ؟ الله أعلم عشان كدة ما لازم افتح قلبي لي مصطفي ما بنكر اني بميل لمصطفي بس بحاول اتعامل معاهو كصديقة من غير اتجاوز حدودي ما بتحمل لو قلبي إتحطم ما بتحمل اتخذل من اول تجرية حب ف حياتي لالالا ما لازم اديهو مكانة خاصة ما لازم احبو انا خايفة خايفة شديد افكاري جايطة ما قادرة اقرر او احدد انا عايزة شنو بس ممكن نخلي كل حاجة للقدر الكاتبو ربنا يسويهو وربنا يكتب لينا الخير "رفيدة " .. تاني يوم صحت جات نازلة لقت معاهم بت غريبة صباح الخير .. كلهم ردو صباح النور .. سلام عليكم .. بطرف يدها قالت وعليكم السلام .. رنا دي رفيدة رفيدة دي رنا بت خالتي .. ياأهلين وسهلين تشرفنا .. لازم تتشرفي بي ع فكرة .. الرد ما عجبها بس اتجاوزتو عشان خاطر خالتو ومصطفي قالت ليها نورتي الديار وين غايبة .. عاينت لي مصطفي نظام دي بتعرفني من وين وبتتعامل معاي كانو البيت بيتها البيت منور بي خالتي ومصطفي 😊 .. طبعا اكيد ما دايره كلام بس اهو كلام مجاملات بقولوهو .. رنا اتغاظت شديد وخلاص حتطق قالت ليها انتي من وين ووين اهلك سايبنك قاعدة هنا .. رفيدة سكتت وبقت تعاين لي مصطفي .. يابنات مالكن حاميات ع بعضكن كدة من اول لقاء رنا رفيدة ضيفه معانا هنا فياريت تتعاملي معاها بأحسن طريقة .. الضيف يحترم نفسو ولا ما كدة يامصطفى .. لا رفيدة ما ضيفة رفيدة ست بيت والما عاجبو يسجل لينا ورقة يرميها ف صندوق الشكاوي بنرجع نقراها لمن نفضى .. رنا لوت خشمها 😏.. رفيدة قامت عشان تختصر الحوار اابايخ دة و دخلت المطبخ حاولت تشغل نفسها ما كانت عاوزة تبكي بسبب المفعوصه دي و رغم احساسها بالعزة والنصر لمن مصطفي رد لي رنا الرد القاسي دة الا انو ما قدرت تحبس دمعتها حست بحركة وراها .. شكلك حتطبخي لينا الليله 😍 .. ارتبكت قالت ليهو كنت كنت .. عارف ما تشتغلي بي كلام رنا دي بت خالتي ولسانها اصلا متبري منها كدة بس قلبها طيب مع الايام حتعرفيها وحتحبيها كمان .. ما اعتقد حطول معاها هنا ممكن تلفونك أكلم مزون .. مصطفي حس انها ما مقتنعه بي كلامو او ما فارق معاها فمدة ليها التلفون وطلع
Hammasini ko'rsatish...
👍 3 3
.. صباح الخير .. ياسر ويقين مع بعض صباح النور ع وين من الصباح .. طالع حابي اقعد مع نفسي شوية ممكن مفتاح شقتك ياياسر .. سكت مساااافه بعدها قال ليهو اوكي جاب المفتاح وحس ع اخوهو انو مضايق قال ليهو انا اسف لاني اتكلمت معاك امس بالطريقة القاسية دي .. ويقين قالت ليهو وانا برضو سامحني ما اتعودت اتكلم معاك كدة بس والله كان غصبا عني ما بحب اشوفكم متناقشين ... ولا يهمكم اصلا انتو كلامكم صاح انا فعلا اخو سئ جدا وما اوفيتكم حقكم لانو كنت بعيد منكم ومهتم بشغلي وما سآئل فيكم بعتزر منكم شديد .. خلاص ما تعتزر خلونا ننسى الفات ونبدأ صفحة جديدة ضمو أخوهم الكبير وبعدها شال المفتاح وطلع .. طيب أخوهم دة قصتو شنو؟ حد متوقع حاجة مثلا كدي صلو ع الحبيب 🌹
Hammasini ko'rsatish...
10👍 3
الحب يضمد الجروح حب ف ظروف غامضة 🥰 الحلقة -15- بقلــــــ✍ـــــم رفيدة عبدو " ريــــري " .. "لن ينقذك الحب، ولكنه سيُمسك يديك بشدة بينما تقوم أنت بإنقاذ نفسك. و في عالمٍ قد يبدو أحيانًا خاليًا من كل المعاني الجيدة، في عالم أشعر أحياناً بأنه أثقل مما يمكنني تحمله، أظّن أن في حقيقة الأمر كل ما أبحث عنه، هو شخص ما بجانبي، شخص يحاوطني، شخصٌ سيقوم بهدوء باحتضاني لعشرين دقيقة متصلة بينما تصل روحي إلى مرسى.🌺 أعتقد أنّ هذا هو كل ما يحتاجه حقيقةً كل فردٍ منا، شخص يرانا على ما نحن عليه في الصميم، وليس على ما نبدو عليه، شخصٌ وجد ليبقى."... 🍃☘ .. " كندا " الوووو .. اهلين يامزن كيفك .. بخير الحمدلله كيف انت وخالتي وناس الشغل جميعا .. كلهم كويسين والله الحمدلله انتي كيف عاملة مع الحمل والزوج كيف ؟ .. والله كلنا بخير يامصطفي اخبار ياسر شنو ؟ ما بسأل مني نهائي المعفن وريهو اني زعلانة منو .. ههههههه اعزريهو ياخي مدروش شديد ف الشغل والله أمس كان عيد ميلادو .. اااي شايفة ف الفيس قال لي صديقك يحتفل بعيد ميلادة قلت ما بعيد عليهو وبعدين الشغل ما عزر ما انت مدروش اكتر منو وهدا بتتصل وتسأل مني كل فترة .. ههههههه لا والله انا لي فترة ما شغال وهو ماسك الشغل كلو واي حاجة فوق راسو وكمان الفترة دي الضغط زايد عشان الفرع الجديد .. والله ربنا يسهل بس انت ليه ما شغال بتزكر انك كنت نزلت الشغل وكمان كانو محتفلين برجعتك .. ااااااااا .. الوووو ... ـــًــــــ .. الو مصطفي مشيت وين ؟.. اااي معاك .. اها ما قلت لي قاعد من الشغل مالك ؟ .. والله زي ما انتي عارفه امي براها وللصراحة بقت ما بتتفات زي زمان عشان كدة بس بمشي الشغل يعني مرة مرة كدة .. ايواااا والله ياحليلا ممكن تديني ليها اسلم عليها .. اااي دقيقة بس ياامي ياامي .. اااي يامصطفي .. هاك دي مزن عايزاك .. مزن بتي السمحة كيفك تبارك الله سمنتي وعملتي جضيمات .. ههههههههه والله ياخالتي اشتقت ليك كيفك وكيف صحتك .. الحمدلله ف نعمة والله يابتي الا بعد دة خلاص كبرنا وراجين يومنا .. الله يديك الصحة والعافية ويطول ف عمرك هدا تبارك الله وشك منور ولسه بشبابك الحمدلله ... ههههههههه والله يابتي الله يجبر بخاطرك اها كيف عاملة مع الحمل .. الحمدلله ياخالتي بس متعبني شديد ولسه الوحم ما راح وووو 😳😳😳 .... الو. ... رفيدة ؟.. صباح الخير ياخالتي صباح الخير مصطفي .. طبعا الاتنين اتخلعو ومصطفي قفل التلفون بس بعد شنو للاسف مزن شافتها .. من جانب مزن رفيدة ؟ معقول الشفتها دي هي ولا انا بتوهم لالا مافي مجال للشك مهما كان ف شبه ما بكون للدرجة دي هي نفسها رفيدة بس كيف دي معقول رفيدة ماتت طيب دي منولازم اتصل تاني وأسأل مصطفي .. من جانب مصطفي الظاهر جيت ف وقت غير مناسب .. ليه يابتي بتقولي كدة اقعدي .. لانكم كنتو بتتكلمو ف التلفون ولما انا جيت قفلتوهو .. مصطفي قال ليها ابدا بس دي كانت مزن .. رغيدة عيونها لمعت قالت مزن 🥹 .. اااي وكانت متصلة فيديو عشان كدة خفنا تشوفك ووو قبل يتم كلامو مزن رجعت اتصلت اها رجعت اتصلت 🤫 الوووو .. مصطفي دي منو الأنا شفتها ف الكاميرا دي .. مصطفي وامو ورفيدة اتلبشو وبقي مقلع عيونو وما عرف يرد ليها وهي بقت تردد ف ااسؤال وبدت العبرة تخنقها مصطفي دي منو الانا شفتها دي ؟؟ مصطفى رد لي دي منو ؟؟ مصطفي انت ليه ما بترد دي رفيدة ؟؟ .. لما قالت كدة رفيدة اتعبرت وبقت تبكي ومصطفي طوالي عيونو دمعت .. مصطفي رفيدة عايشةكي كي كيف الكلام دة ؟؟ .. رفيدة شالت التلفون وقبلت الكاميرا عليها مزن 🥺🥺 .. رفيدة ؟؟ .. رفيدة بس كانت بتبكي كان نفسها تكون قريبة منها ف اللحظةدي وتحضنها وتبكي معاها .. انتي عايشة يارفيدة بس كيف انا ما قادرة أستوعب أوافهم حاجة ممكن تفهموني .. مصطفي شال التلفون قال لي مزن ما بقدر احكي ليك كل حاجة بالتلفون بس بإختصار رفيدة عايشة ما ماتت وللأسف كانت مخطوفه .. 😳😳 شنو ؟ .. اسمعيني للآخر شال التلفون وطلع الجنينة مزن رفيدة كانت مخطوفة ستة شهور شافت أسوأ انواع العذاب ياريتك كنتي هنا رفيدة بتتعالج حاليا عند معالج نفسي ما بقدر أقول ليك انها كويسة لكن بقت احسن بس انا عايزك تشوفي لينا معالج نفسي شاطر هناك وانا بجيبها واجي .. مصطفي انا ف حلم ولا مسلسل ولا الحاصل شنو انا ما قادرة اصدق .. ولا أنا كنت مصدق بس دة الحصل بس حتعرفي باقي التفاصيل لما نجي هناك ان شاء الله وياريت مافي زول يعرف حتي عمر زوجك .. ط ط طيب ممكن اتكلم معاها .. هسي ما ينفع بعد تروق شوية انا بتصل عليك واديك ليها تمام .. طيب .. قفلت الخط وبقت تبكي بطريقة هستيرية ما قادرة تصدق نهائيا حقيقة اي زول ف حتتها ممكن يجن عديل وبقت ضايقة بتين يجو كندا عشان كدة اجتهدت ف موضوع المعالج النفسي دة وطوالي خشت النت وبقت تسأل لحدي ما لقت دكتور شاطر
Hammasini ko'rsatish...
👍 5 1
لا انا ما مفرحني التكتك علي قدر ما هو من منو + انو التكتك لي عصام .. طيب موش كان اولى تطلب مني انا اجيبو ليك ليه ما بتتعامل معاي كأخ كبير ليك .. لمن انت تتعامل معاي كأخ صغير 😐ودة الفرق بينك وبين مصطفي لانو ما بنتظرني أطلب منو حاجة هو سمعني بتكلم مع زميل اني عاوز اجيب تكتك لي عصام عشان يشتغل بيهو وعاجز حاليا اجيب التكتك دة فحاول بطريقة ظريفة وعشان ما احس انو مفضل علي جابو لي كهدية .. غبي عشان دايما يحسسك انك اقل منو وما زيو ولا عمرك حتكون زيو عايزك دايما تكون محتاج ليهو في ابسط الحاجات .. لا ابدا مصطفي كان ولا زال بيتعامل معاي كأخ وما ندمان ع خوتو والمثل قال رب أخ لم تلدة أمك بس ياهو مصطفي دة وعمرو ما بفكر زي تفكيرك الوسخان دة .. فصاحة لسان بس تقدر تقول لي شغال معاهو خمسة سنة قدم ليك شنو عربية ما عملتها .. العربية ما عملتها لانو انا كنت بصرف علي البيت ف الوقت الانت بتسافر. من دولة لي دولة وما بتسال مننا ما عملت لي نفسي حاجة لانك ما كنت مسؤول ولا حتبقي لانو بصرف علي أختي البتقرا بره وبرضو ما ندمان والحمدلله أهو عندي شقة تمليك وكمان لكل مجتهد نصيب بمجهودي اخدت منصب مدير الشركة 😎 وان شاء الله من هنا لي قدام تاني عربات وبيوت وحاجات .. انا الما بصرف عليكم ؟ مسكو من قميصو ولا انت الرافض تشيل حاجة مني .. لازاهو وصلح قميصو اااي رافض اشيل منك قرش لاني ما عارف مصدرها من وين .. ياسر لم 😡 ... ف شنو يااخوانا مشاكل مشاكل مشاكل انتو ما بتتعبو .. لميهو مني عشان ما ارتكب فيهو جريمة .. دة اخوك الصغير وعلي فكرة كلامو القالو كلو صاح عمرك ما كنت اخو حنين علينا ولا بتسأل مننا ولا بتعرف لينا حاجة حصل سألتني انا الناقصك شنو? ? او محتاجة شنو ؟؟ حصل اتصلت لي وانا برة عشان تسأل مني انا بعرف اخبارك بالصدفة انت ما بتعرف عننا اي حاجة غير اسامينا لا بتشاركنا افراحنا ولا اتراحنا ولو فكرت بتجي زيك زي الغريب وآخر الناس انا بشكر ربنا انو أداني أخو زي ياسر وجودو نعمة ف حياتي ممتنة ليهو جدا لانو كان بفضلني عليهو وخاتي الأولوية لي انا انت ما عندك دور اخ بالأسم بس .. يقين انا ..... زح يدك دي مني وابقو عارفين انتو وهو لو ما اتصرفتو زيكم وزي الاخوان او لو سمعتكم بتتناقشو تاني انا بطلع اسيب ليكم البيت وتاني ما حتشوفو وشي نهائيا وجرت غرفتها عاجبك كدة ؟ وطلع هو برضو غرفتو خلوهو قاعد مستاء ف الصاله مع نفسو وضميرو .. دق الباب سمعها قالت اتفضل فتح الباب لقاها بتكتب ف دفتر يومياتها لمن شافتو طوالي قفلتو مصطفي خش من بتين بتدق الباب ؟ ... هههههههه لسه صاحية افتكرتك نمتي .. كنت حنوم لولا الزيارة المفاجئة دي .. هههه حك راسو نفسي اطلع بعد كلامك دة بس ما ينفع لانو عندي كلام ضروري لو ما قلتو يمكن انفجر او اموت .. بعيد الشر عليك يطير النوم ان شاء الله أقعد ... هههههه بهظر ما للدرجة دي .. طيب أقعد وأحكي وسيب التوتر والرواشة .. احم صراحة هو ف موضوع كدة هو انتي عارفاهو وسألتيني منو كذا مرة بس انا كنت بتهرب والله ما عارف كنت بعمل كدة ليه " سكت " .. صرت وشها موضوع ؟ موضوع شنو ؟ .. موضوع ياخي كان مرة كدة لمحتي لي بيهو .. مصطفي قوم قوم مسكتو من يدو وجرتو لحدي الباب اتخارج ع غرفتك ولمن تكون جاهز تحكي مواضيعك دي بعدين تعال لانو الواطة حتصبح لينا وانت ف مكانك دة وما حتقول اي حاجة .. لالا ياخي الموضوع لا يحتمل تأجيل انتي بس اديني فرصة .. لالا يلا يلا تصبح ع خير .. طلعتو و قفلت الباب .. رفيدة ليه كدة حرام عليك افتحي الباب والله الموضوع ضروري .. سمعها بي جوه قالت ليهو ما عندك موضوع انت امشي نوم .. والله عندي انا جاي عشان أقول ليك بحبك بعد قالا اتخلع وعض علي اصبعو وبقي واقف يعاين للباب وخايف من ردة الفعل .. فتحت الباب قلت شنو ؟اديتك فرصة بس لو ما قلت ما حاأفتح ليك الباب تاني .. شال نفسو وختاهو وقال الحمدلله ما سمعت .. نعم بتبرطم تقول ف شنو ؟ .. لالا جيت اقول ليك انو انا قررت أخدك ونسافر كندا منها نكمل علاج ومنها تشوفي مزن رايك شنو ؟؟ .. ربعت يدينها يعني المطلوب مني شنو وانت بتقول انك مقرر .. استش .. نعم دي ما استشارة اذا انت سلفا مقرر فمعناها دي ما استشارة واذا جاي تستشيرني فأنا ... كان بعاين ليها وعيونو مليانة خوف وكأنو متأكد انها ما حتوافق .. موافقة .. اووهه اوهههه ضماها ورفعها فوق وهي اتخلعت وبقت تضرب فيهو ف كتفو نزلني دة شنو البتعمل فيهو دة ؟؟ .. نزلها وبقي يعتزر منها انو ما قصدو قال ليها مبسوط لانك وافقتي لانو اول مرة توافقي ع حاجة اقولها انا .. ما تتعامل معاي علي انك زوجي وما تتصرف معاي تصرفات ما متوقعه ... آسف 😔... طيب وعيونها دمعو .. شنو مالك تاني ف شنو ؟؟ .. اهلي .. انا وريتك يارفيدة ف الوقت البتحسي فيهو انك جاهزة تتكلمي معاهم انا معاك ولو عايزة تسافري ليهم هسي اجهز الاوراق اصلا مافي مشكلة ...
Hammasini ko'rsatish...
مصطفي حكي لي الحصل شوفي يارفيدة بالنسبة لحكاية العطر دي فموضوع ما مقنع يعني مافي زول بعرفوهو من عطرو لانو غالبا كتيرين بستعملو نفس العطر فما بتقدري تميزي .... لا بقدر انا ميزت مصطفي وانا مغمي علي بعدين أنا حاجة واحدة متأكدة منها انو الزول دة ريحة عطرو ما حتروج من أنفي لمن اموت انت بتخت عطر شنو ؟؟ .. الرجل الابيض بس للصراحة ما الا لو لقيت غيرو بستعملو طوالي .. طيب حصل لاقاك زول خاتي نفس العطر ؟ .. كتير .. هل بتحس انو ريحتو فيهم زي ريحتك انت ... سكت مسااااافه ما عارف والله ما ركزت ف حاجة زي دي ع العموم انا جاي أطمنك اني ما كنت عازم زول غريب وشوفت عينك كلهم كانو أهلي وزمايلي الهم اصلا زمايل مصطفي فما تخافي انا متأكد انو اي شخص كان خاتي العطر دة وانتي خفتي ساي ان شاء الله مافي حاجة وانا آسف لانو والله لما عزمتك كنت عاوزك تغيري جو شوية .. ما مشكلة موضوع عدي وللصراحة انا وافقت لانو جد كنت محتاجة أغير جو .. خلاص اطلعو انتي ومصطفي اي حتة تاني .. ان شاء الله عاوزة أسألك .. اتفضلي .. انت مصطفي عقد ؟ .. كان عاوز يرد سمعت صوت مصطفي اااي 😊 أتفضل ياياسر هديتك .. كان بعاين ليهو مستغرب من ردو بس مصطفي أشر ليهو برفع حاجبو يعني افتح هديتك .. اما مصطفي كان عارف انو رفيدة بتعاين ليهو عشان كدة ابي يتلفت عليها وكان متابع ياسر وهو بفتح ف الهدية لحدي ما أم مصطفي جابت الشاي ة وجات .. تسلم يدك ياأمي تاعبه نفسك معانا أن شاء الله لما اتزوج زوجتي تكون بت حلال وتساعدك ف المطبخ ... الله يتم مناك يارب العالمين وتلقي بت الحلال التفرحك وتعزك .. امي انا بت الحلال لقيتها انتي نسيتي ولا شنو انا مش لقيتها .. اي صاح بسم الله .. رفيدة حست انهم بغيظو فيها قالت ليهم عن أذنكم ماشة أصلي .. تصلي شنو انتي موش قبيل صليتي ؟ .. ماشة أنوم طيب .. هيابتي تنومي كيف تخلي الضيوف كدي قولي بسم الله وانتي الشاي زاتك ما شربتيهو .. قعدت ما حبة تحرجها بس كانت متضايقة وحاسة انو العبرة سادة ليها وليه ما عارفه مع انها متأكدة من مشاعرها انها ما بتحب مصطفي طيب ليه ؟ ... اوووووو ... كلهم اتخلعو مالك ياياسر ؟... عارفنو هادي لي شنو ؟ .. انت يادوب فتحتها هههههههه ... انت مكفلتها كدة تقول طرد ... ههههههههههههههههه .. اها لقيتها شنو? ?? .... مصطفي قال ليهم يعني حتكون شنو? ? ساعة وعطر وخاتم .. هنا رفيدة ازكرت الخاتم الكان بكون لابسو الزفت المجرم شالت نفس طويل .. ام مصطفي قالت ليهو ما وريتنا رفيدة جابت ليك شنو .. طقم جلابيه كاااااااامل ما قصرت والله الله يخليك لينا .. اتحرجت لما قال كدة ما عرفت ترد تقول شنو تسلم يارب تلبسها بالعافية .. الله يعافيك ياست الكل .. مصطفي اتغاظ منو قال ليهو شنو يازول أشرب الشاي وقوم عشان ساهرت بينا ... هههههههه خالتي انتو غرفكم محجوزات ولا شنو ... مصطفي قبل امو ترد قال ليهو لشنو لشنو بتسأل من الغرف .. عشان ابيت معاكم .. لا معليش اااااي محجوزة لو عايز بيت مع الطيب البواب برة .... حقار لكن وين غرفتك ياما شالتنا سوااا ... بقت ما بتشيل يلا يلا الشاي زاتو خليهو شيل هديتك دي واتخارج يلا ... ياولد مصطفي خليهو يبيت الغرف فاااضية ... ياامي اختو براها ف البيت ما ينفع يخليها كان لازبهو من كتفو وطالعين ع الباب ... بجيكم بكرة ياخالتي واضح اني حجيكم تاني كل يوم ... اطلع ياكلب لمن وصلو برة ياسر بقي يضحك والله الخب دة بخلي الزول ف عالم تاني .. حب شنو هو انت بتعرف للحب من متين يلا يلا ادينا عرض اكتافك .. بتكلم عنك انت غريب امرك بتحبها وما عايز تعترف ليها وعقدت عليها وما عايز توريها نهايتك شنو .. والله ياياسر ما عارف بس منتظر الفرصة المناسبة .. بتين لكن قد تكون نهاي مافي فررصة حتقعد كدة لحدي ما تضيع تاني من يدك .. تف من خشمك ياخي .. مصطفي الظرووف ماا معروفه أحسن تنتتهز فرصه هي هسي مووجودة معاكم وقوول ليهاا كل االفي قلبك قبلت قبلت ما قبلت انت ما حاتندم .. تفتكر حتزعل لما تعرف .. ما اعتقد وحتي لو زعلت انت عملت الصاح .. تمام بحاول اتكلم معاها الليله ان شاء الله .. شكرآ ع الهدية ياصاحبي وشكرا ع مفتاح التكتك حضنو شديد عرفت كيف ؟ .. سمعتك مرة ف الشركة بتتكلم مع الهادي انك عايز تجيب تكتك لي ولد خالك عشان يشتغل بيهو .. تاني حضنو اخوي وحبيبي والله ما عارف ارد جمايلك كيف .. موش بقيت مدير بعد كدة يمكن انا اجي أشيل منك هههههه ... اوع تجي من غير موعد ... 😂😂😂😂😂😂 ... يلا تصبحو ع خير أوع تنسي الليله ااااا .. تمام وبالمناسبة مزن بتسلم عليك وزعلانة عشان ما بتسأل منها ... حتصل ليها الصباح .. كنت وين لحدي الوقت دة ؟ ... حكون وين يعني في ناس لسه ما احتفلو معاي بعيد ميلادي فكنت معاهم حتي شوف شوف جايبين لي شنو ؟عارف المفتاح دة حق شنو؟ .. تكتك 😕 نفسي أعرف انت ناقصك شنو ؟ انا بحاول اقدم ليك حاجات تليق بمقامك وانت رافض وبعد دة فرحان بي تكتك ..
Hammasini ko'rsatish...
👍 2
.. " السعودية " انتي ياناهد يابتي الايام دي هيثم دة متغير كدة مالو .. والله ياأبوي انا زاتي لاحظت عليهو لكن سألتو قال بس مضغوط ف الشغل .. لسه ما اتعود عليهو ربنا يعينو انا خفت يكون ما مرتاح معانا ولا حاجة .. لالا ياأبوي هو لو ما ارتاح ف بيت عمو حيرتاح وين .. علي قولك وبيت عمو ياهو بيتو .. اها يالعبيد عملت شنو ؟؟ .. لقيت الضابط ياهيثم لكن لللأسف مشلول وما بتكلم وما قدرت اصل لي اي معلومة منو .. مشلول ما عرفت سبب الشلل شنو ؟؟ .. والله اهلو قالو لي فجاءة كدة قبل سبعه شهور طلع الصباح الشغل وهو راجع المساء لقوهو مغمي عليهو ف العربية ف حتة بعيدة كدة بعد سوبا المهم بعد فتح لقي نفسو لا بتحرك لا بتكلم وهسي قاعدين يعملو ليهو رقيات ... ياالله الموضوع ماشي يتعقد اكتر انا متأكد انو فعل فاعل ف حتة بعيدة بعد سوبا دة نفس المكان اللقينا فيهو جثة رفيدة محروقة ف العربية مافي حاجة صدفة .. كيف ما فهمت عليك .. يعني نفس القتل رفيدة عمل كدة ف الضابط .. اها والعمل ؟؟ .. ما عارف ما عارف ما قادر افكر زاتو .. ع العموم انا بحاول اعمل البقدر عليهو. ولو وصلت لي معلومة بديك خبر .. خلاص تمام ربنا يسهل .. ف نفس اللخظة جاء تلفون للعبيد .. اااي ياوقاص .. عملت شنو ؟؟ .. لسه بفتش والله ياوقاص الزولا دي مافي ليها اي أثر بس ناس مستشفي الفؤاد ديل قالو قبل كم يوم جابو ليهم واحده معتدين عليها وتاني يوم اتوفت وما عارفين عنها اي معلومات وسلموها للشرطة .. قبل كم يوم ؟ هي من هربت هسي قربت تتم شهرين. .. احتمال لم فيها ود حرام تاني .. قصدك شنو 😡 ؟؟ .. قصدي وااااضح المهم انا قلبي بقول لي ياها هي والحمدلله طالما ماتت كدة انت ف السليم نوم واتقلب يازول .. ما عارف والله ما مطمن .. ياخي هي لو كان لسه عايشة انت زمااان كنت بتكون ف السجن وطالنا انت لسه نافخ ريشك وما جاتك حاجة خايف مالك ؟؟ .. ملاحظ عليك لسانك طول ولازمك مين يقصو .. شوف ياصحبي انت كنت مكلفني بمهمة وانا عملتها وانا من عرفت كنت معاك ف السمح والشين من اللحظة دي لا عايز ألمك ولا أعرفك اصلا زي ما عارف لي فترة عاوز أوقف الشغل معاكم ... الكلام دة انت ما قدرو يالعبيد انت بتقول الكلام دة ف السماعه بس لك..... لالا ياوقاص حتي لو كنت قدامك كان قلت وما تحاول تهددني مافي زول بعرفك اكتر مني وكل أعمالك وجرايمك انا مسجلها صورة وصوت وفي يد أمينة وموصي لو حصل لي اي حاجة ف اي زمن الفلاشه تصل للشرطة 😐 وما علي انا مع السلامة .. العبيد قفل الخط ووقاص بقي يزفر بي ضيق بتهددني انا انا يالعبيد والله حتشوف بعينك حعمل فيك شنو أصبر لي بس قال شنو عارف كل جرايمك ومصورها لي وناسي انو كان جزؤ منها والله ما أخليك ياكلب فلاشة شنو البتتهددني بيها ياتافه 😡 وجدع التلفون ف الحيطة كسرو .. بالمساء كدة مصطفي دخل لي رفيدة الغرفه لقاها بتصلي انتظرها لحدي ما خلصت حرمآ ان شاء الله .. جمعا يارب .. أتصل ليك ع مزن لانو من قبيل منتظراك. ؟ .. فكرت كدة وقالت ليهو اتصل ليها ودمعتها جات ف طرف عينها .. مصطفي اتصل ع مزن طوالي ردت لانها كانت منتظره اتصالو دة من الصباح مساء الخير يامصطفي .. يسعد مساك ياأم مصطفي هههههههه هاك رفيدة .. مده ليها التلفون وطلع خلاها تتكلم معاها وحكت ليها جزء بسيط من القصة المهم مرة يبكو ومرة يحكو ومزن حكت ليها برضو كيف خبر موتها مأثر معاها لي هسي لدرجة بتتعب طوالي والدكتور شاكلها انو ما ينفع كدة مع الحمل والمهم خلصت مكالمتهم بعد ساعتين طلعت شايلة التلفون وعيونها مورمة لقت ياسر مع مصطفي .. ياسر كيفك عيد ميلاد سعيد ما لحقنا نعيد عليك أمس .. هلا بي عسلنا .. مصطفي رفسو بي رجلو .. ههههههه شفتي ياخالتي مصطفي دة زول متناقض تناقض عجيب ... مالو عمل شنو ؟.. مرة داير يعقد ع رفيدة ومرة لا ومرة بحبها ومرة لا وهسي ما راضي عشان شاغلتها ... تاني رفسو .. ورفيدة زعلت من كلمة مرة بحبها ومرة لا دي يعني معناها شنو ؟ .. نان ياولدي هو يعقد كم مرة أجي .. رفيدة بقت مخلوعة وياسر ومصطفي بقو ف فتيل الاتنين يعاينو لي بعض ويرجعو يعاينو لي خالتو وتاني يرجعو يعاينو لي رفيدة .. بعد مسااااافه ما عرفو يغيرو الموضوع كيف ياسر قال ليهم هديتي وين يااخوانا انا جيت من هناك عشان هديتي .. رفيدة قالت ليهو والله انا جبت هديتي مصطفى ما بعرفو .. لقيت واحدة مكتوب فيها من. رفيدة شكرآ ليك صاحبة واجب ما قصرتي الدور والباقي ع الناسي عيد ميلادي من أساسو .. هههههه والله جبتها ليك وكنت منتظرك لحدي تجي هنا انت عارفني ..... اااي عارفك بتحب تديني الهدية برانا وكدة اها ارح قوم جيبها ... وانا بعمل ليكم شاي لبن ظاااابط .. لالا ياخالتي انا بعملوا .. لالا خليك مع ضيفك ياسر دة جاي مخصوص عشانكم انا بجهزو ما بكلف حاجة .. مصطفي طلع يجيب الهدية .. حمدلله ع السلامة يارفيدة .. الله يسلمك يارب ..
Hammasini ko'rsatish...
👍 1 1
_كتيير بسرح بخيالي لبعيد وبفكر قدر شنو لحظات العقد ممكن تكون مميزة عند أي إتنين، وخصوصًا لو كان عقدهم بعد معافرة وتحدي لي ظروف كتتتير، هنا وقتها يأداب حايحسو بلذة الوصول لبعض، لذة أنهم حايجتمعو بالحلال، يعني ما هي إلا ثواني وحبهم يتوج وحايبقو حلال بعض قدام ربنا أولاً، وقدام الناس ثانياً... _منظرو وهو قاعد جنب أبوها وكل الناس حواليهم والماذون قاعد قدامهم مباشرةً، أحساسو متلخبط، ضربات قلبو متزايدة، منتظر متين المأذون يخلص وتبقى مرتو علشان هي كانت الدعوة الثابتة في كل صلاة، وأخيرًا أتحققت الدعوة دي وبقت خلاص مرتو، مباركات الناس ليهو وكلمة " أبشر يا عريس "، وتشغيلات أصحابو ليهو بي" خلاص إتدبرستا وبقى عندك مرة " وردو ليهم بي " دا اليوم الكنتا متمنيهو لي زمن طويل "، ويكون متلهف وما مصدق متين المأذون يقول" بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في الخير " عشان يمش يبارك لي حبيبتو البقت مرتو وحلالو... _ومنظرها وهي واقفة متوترة وضربات قلبها كل ما هي ماشة متسارعة وحاسة بي إحساس لا يوصف، آحساس أنها الليلة حاتجتمع مع الزول البتحبو في بيت واحد، وحوالينها في صحباتها وأهلها، وأمها أكتر واحدة ما قادرة تقعد في مكان معين وكل دقيقتين جارية تتاكد من حاجة " صواني العقد اتجهزت! .. أتاكدتو أنها مشت في العربات لي المسجد! "وتفضل مقلقة كدة لحد ما تسمع صوت " الرصاص " عشان يديها التأكيدة لي أنهم خلاص عقدو... وقتها الحريم والشفع يقعدو يكوركو " عقدو .. عقدو " وصوت الزغاريد والاغاني والمباركات يملأ المكان كلو، وشكل صحباتها وهما شايلين صواني الحلويات والخبائر وبوزعو فيها على الموجودين دليل على أنو القلبين أجتمعو خلاص ويسمعو دعوات العقبال " مبروك ليها وعقبالكن "، وهيا دموعها ما بتوقف إلا لمن تسمعهم بقولو " زحو.. زحو العريس عاوز يشوف عروستو "ويجي خاشي عليها ويقيف قدامها وهو لابس الجلابيه البيضة، والعمة، والحنة في يديه تقول يا ليل، هنا ياداب بيقدر يمسك يدها بالحلال، ما هما خلاص بعد دا بقو " راجل ومرتو "، ما أعتقد أنو ممكن تمر عليهم لحظة أجمل وألطف من اللحظة دي، وتبقى ما في جملة تمثلهم أو تعبر عن أحساسهم وقتها غير " وأنعقد القلب بمن أنعقدت به الروُح حباً❤! ".... _لحظات العقد من أكتر اللحظات المحببة لي قلبي❤.... وكلها تفاصيل أنا مفتقداها حاليا أنا ما بحب مصطفي ولا بكرهو بس كمان ما معناهو أوافق يعقد علي بالطريقة دي مافي بت بترضي يحصل معاها كدة او تتزوج بالطريقة دي علي الاقل بوجود أهلها أنا لسه أهلي موجودين ليه ما يكونو معاي ف لحظة زي دي " .. هوي يابت أصحي علي نفسك بتتكلميي وتحلمي وتخططي ومصدقة روحك انتي تاني مافي زول حيرضي يعاين ليك ساي انتي ناسية انك بقيتي شنو انتي ما عندك حق تاني تحلمي انتي كويس انو مصطفي لسه واقف معاك وكمان عايز يعقد ليك بعد كل الكلام السمعو عايزة شنو تاني اكتر من زول يحبك ويحترمك ويقيف جمبك رغم كل حاجة عرفها عنك انتي تاني ما عندك حرية الأختيار هو شاب كويس من كل النواحي شنو البمنعك توافقي يمكن دة عوض ربنا بعد كل المريتي بيهو يمكن خلاص الفرج جاء عشان تنسي كل الفات رغم انو ما بتنسي قومي قومي اتنفضي وقولي انك موافقة يمكن تاني ما تجيك فرصة زي دي "" رفيدة بعد محادثة طويلة مع نفسها مسحت دموعها ودخلت غسلت وشها وجات طالعه ما معروف كانت مقررة شنو لكن ع كل حال لقت مافي زول بقت تدخل وتمرق وما عارفه تعمل شنو دخلت الغرفة وطلعت الدفتر الجابو ليها ياسر وابتدت تكتب من بعد الحادثة "أعرف عن القلق الكثير، أعرفه جيدًا، يأكلني ببطئٍ كل يومٍ، يتناولني فوق وسادتي كل ليلة، قضمةٌ قضمة. " لـ: خُلود مُصطفي .. أنا مع مقولة أن *"الشدائد تجعل الأنسان أقوى مما هو عليه"* بس خلينا متفقين أن كُل شِدة بتاخد حتة من طاقة الأنسان في نهايتها، مُش بالساهل الأنسان يحارب كُل اللي حواليه عشان ينجو بسلام، الأنسان مهما كان عنده مشاعر، والحقيقة أن كثرة الشدائد تجعل الأنسان بلا مشاعر، حتي يصل إلي مرحلة اللامبالاة، وهذا أسوأ ما يصل إليه الأنسان، ولكن حقيقة الأمر أن الأنسان لأزم يكون صلب إلي حداً ما لأنه ليس من الطبيعي أن يقطع كُل هذه المسافات من أجل الفوز على شئً ما، وفي نهاية المطاف يجد أنه قد خسر نفسه . ..لمن خلصت سمعت صوتهم برة جات طالعه كانت عايزة تتكلم مصطفي قال ليها لو صليتي أجهزي عشان طالعين .. سكتت ودخلت وهي مستاءة صلت المغرب وجهزت وجات طالعه بعد ركبو ف العربية قالت ليهو نسيت المسبحة الالكترونية حقتي .. قال ليها خليك بمشي أجيبها لما دخل الغرفة بفتش ف المسبحة لاحظ للدفتر اتمني تكون فعلا رجعت تكتب كان متردد يفتحو بس ف الآخر فتحو واترسمت ابتسامة عريضة ع وشو لما لقاها فعلا كاتبة ع الدفتر شال المسبحة وطلع جاء مداها ليها وبقي سايق وهو ساكت .. ممكن أسألك سؤال ؟؟ .. رد ليها وهو مركز نظرو قدام اتفضلي .. اتغاظت بس واصلت ليه عملت كدة ؟ .. عملت شنو ؟؟ ..
Hammasini ko'rsatish...
👍 4 1
سرحت مساااااافه ما شفتو بس حسيت بوجودو لما اتصدمنا ف بعض وانا جاية من الحمام كان قريب مني شديد لدرجة حسيت لو ما النقاب كان انفاسنا اختلطت جسمي كلو رعش ونفسي حسيت بيهو حيكتم هو ما اتكلم لانو اساسا ما شايفين حاجة فضلت راجعة لورا وكل الحاولت أعملو اني افتش الباب واطلع ما كنت قادرة اشيل نفسي وحسيت جسمي كلو تلج بس وانا ماشة ع الباب اتصدمت فيك بس من خوفي افتكرت اني اتصدمت فيهو هو .. شئ طبيعي تخافي يارفيدة لانو المكان كان ضلام بس المحيرني هو اابجيبو هناك شنومعقول يكون شخص قريب منناوكان معزوم ؟؟ عشان كدة انا رافض فكرة انك تطلعي من البيت او تختلطي مع حد ما لم نعرف الشخص المريض دة .. طيب اذا طلع شخص من المعزومين الكلام دة معناهو شنو ؟؟ ... ( معناهو انو لسه حياتك ف خطر يارفيدة 😔 ) معناهو انو ان شاء الله حيتكشف ويتعرف انا بس عايزك ما تخافي تمام واتزكري اني دايما جمبك هنا اوكي ؟؟ وياريت تاني مرة نسمع الكلام 🙂 .. هزت ليهو راسها . .. يلا نومي وانا حااتصل علي ياسر اطمنو واعتزر منو لانو حيكون زعلان مننا عشان طلعنا من غير نكمل الحفل ولا حتي وريناهو .. اتصل علي ياسر لقاهو زعلان شديد قال ليهو بعتزر منك ياياسر والله طلعنا لأنو رفيدة جاته الحالة تاني وما كلمتك لاني ما حبيت أخرب عليك فرحتك .. معقول يامصطفي نحنا بينا كلام زي دة هي فرحتي بتكتمل بدونك اصلا ورفيدة كيف هسي ؟؟ .. كويسة جدا الحمدلله بس المجرم الحقير كان ف الحفل تصدق ؟؟ انت عزمت زول غريب ؟ .. كيف الكلام دة ماغي زول غريب الا جاي طاقش ساي من الشارع بس ياهم كلهم أولاد اهلي واتنين زملانا ف الشغل بس كيف عرفتوهو ؟؟ شافتو يعني؟ ؟ .. هي اصلا ما حصل شافت شكلو بس قالت انها بتميزو من عطرو .. عطرو ؟؟ طيب بالذمة دة كلام دة ما ممكن يكون اي زول خاتي نفس العطر المهم أنا والله عاوز اخترح ليك اختراح وما تزعل مني اابت دي قعادة معاك لا بقدم ولا بأخر فياأما ترجعها لأهلها وياإما توديها المستشفي عديل ... حاأعتبر نفسي ما سمعت حاجة من كلامك دة ... آسف ياصفصف بس انا قلت كدة لانو ما شايف ف أمل بعدين انت ما حتقدر تعمل معاها حاجة لا حتعالجها ولا حتعرف العمل معاها كدة منو لانها هي نفسها ما عارفه عنو حاجة يبقي وريني انت حتعرفو كيف؟ ... انا متوكل ع ربنا واكيد ربنا حيظهر الحق ولو بعد حين انا بحاول ارجع ثقتها ف ربنا وف نفسها وربنا حيقيف معانا انا متأكد بإذن الله وبالنسبة للدكتور فانا قررت انو نوقف معاهو جلسات خلاص ... والله ما عارف أقول ليك شنو لكن طيب بدل توقف معاها جلسات خالص سوقها وسافر برة البلد دي وما ترجع الا بعد تتعالج ومنها يبقي ليك شهر عسل 😉 رايك شنو .. حلو تلقي شخص بحبك بجنون بس الأحلي تلقي شخص متمسك بيك بكامل قواه العقلية رغم ان لا بصيص أمل للحب بينكما .. صلو ع الحبيب 🌹
Hammasini ko'rsatish...
👍 12 2🔥 2
ووهي جات طالعه من الحمام وبقت ماشة وسط المعازيم بسرعة لحدي ما دقشت في زول اتعاد ليها نفس الشريط الزمان نفسها كتم وبقت بتحاول تتكلم لسانها ربط عديل نفس الريحة نفس الاحساس بقت ترجع لي ورا وهي بتحاول تلقط انفاسها وهي خاتة يدها علي خشمها .. بدأ العد التنازلي .. ومصطفي بفتش علي رفيدة ف الحمامات ما لقاها .. رفيدة حست انو حيغمي عليها صوتها زاتو راح عشان تنادي مصطفي بس بقت بتفتش ع الباب وهي طالعه تاني دقشت ف زول صرخت وبقت تقول لا لا خليني ابعد مني انا ما خايفة منك ابعد مني وفقدت الوعي .. ف الوقت داك كان الانوار رجعت ولعت والناس كان بتصرخ بي صوت عاااالي هابي بيرزي تو يو وصوت الموسيقي علي أكتر ياسر طفى الشمعه وقطع الكيكة أختو شالت قطعه دخلته ليهو ف خشمو وهو شال حتة اداها ليها وجاء اخوهو برضو عمل نفس الشي وياسر قطع تاني قطعه وقال ليهم دي من نصيب اخوي مصطفي الدايما واقف معاي وساندني لأول مرة من عرفنا بعض ينسي عيد ميلادي كان دايما هو البخطط وبجهز ليهو بطريقة حلوة وظريفة ومبهرة بس طبعا انا عازرو لانو انا الوحيد العارف هو ماري بشنو الفترة دي فالمهم ان شاء الله دايما جمبي ومعاي وان شاء الله حتتخطي كل الصعاب وعشان دايما انت بتعمل الخير فربنا حيسخر ليك ناس الخير ويوفقك سكت وبقي يتلفت يفتش عليهو وكلهم بقو يتلفتو معاهو بس مصطفي كان مافي ياسر بقي يفتش عليهم ما لقاهم حتي رفيدة مافي يكون مشو وين يعني اتصل ف تلفوناتم لقاها مقفوله قلق شديد وطوالي دخل التلفون ف جيبو وكان عايز يطلع بس يقين مسكتو ع وين ياه الحفلة لسه ف أولها وما أدتو فرصة يقول حاجة ورجعتو للحفلة غصبآ عنو .. رفيدة أصحي أنا آسف والله آسف لأني خليتك براك كنت عارف انك حتخافي من الظلام عشان كدة لحقتك بس ما عرفتك انتي وين آسف آسف بقي ينادي ع امو ياامي ياامي امو بحكم انو الساعه كانت ماشه علي 1 ص فكانت نايمة جاب موية وبقي يرش فيها طوالي اتخلعت وبقت تصرخ لا لا اوع تقرب مني والله أقتل نفسي اياك تهبشني وحاوطت نفسها بي يدينها ومصطفي بصورة سريعه حاوطها هو كمان بيدينو وحاول يهديها وهي كانت لسه بتصارع فيهو قال ليها اشششششش رفيدة انا مصطفي ما تخافي مافي حاجة اهدي اهدي كان سامع صوت دقات قلبها من شدت الخوف .. هو هو لاقاني هو كان هناك كان قريب مني انا انا حسيت بيهو وعرفتو من ريحة عطرو هو كان ف المكان داك هو عرف مكاني يعني هو حيجي يخطفني تاني ويرجع يعزبني ويغتصبني ؟؟ لالا لالالا اتفكت من مصطفي بقوة وهي بتردد لالا ودخلت المطبخ شالت السكين انا ما حأسمح ليهو يقرب مني بقتلو بالسكين .. مصطفي لما شاف السكين ف يدها خاف تأذي نفسها فضل واقف مكانو وبتكلم معاها براحة رفيدة ختي السكين عشان ما تأذي نفسك .. لا ما بختها خليها معاي عشان أحمي بيها نفسي منو عشان لو قرب مني اضربو بيها طوالي ما بخليهو يهبشني تاني .. مصطفي بقي يمشي خطوة خطوة عليها رفيدة روقي وعايني لي مافي زول هنا غيري انا انا معاك ما بتجيك حاجة انتي موش بتثقي فيني .. ااانا بثق فيك بس بس .. ما بس كدي ختي السكين دي وتعالي خلينا نتكلم انتي موش عايزة تعرفي هو منو عشان تاخدي حقك منو .. لالا انا... وقبل تتم كلامها مصطفها هاجمها عشان يقلع منها السكين بس للأسف جرح نفسو في باطن يدو والجرح كان عميق بس ف الاخر مصطفي كان همو يشيل منها السكين وما اهتم لنفسو جدع السكين وهداها وساقها الغرفه بعدها حس بي الألم الفي يدو وشاف الدم كان سايل من يدو لمن عامل أثر وراهو ف الأرض رفيدة لمن انتبهت بقت تعاين ليهو وتبكي انا أزيتك أنا أنا أزيتك يامصطفي .. روقي دي حاجة بسيطة ما تهتمي المهم انك بخير .. لا انا ما بخير شوف انا عملت في يدك شنو. ااصباح جرحتها بالقزاز صاح وهسي بالسكين .. انتي عويرة ولا شنو هسي بغسلها بي موية ملح والفها الصباح بتبقي كويسة المهم انتي ارتاحي .. لا ما حتبقي كويسة شوف الدم كتير كيف ... اهدي .... لا ابعد مني ابعد مني ... وقف بعاين ليها وماسك يدو والدم لسه نازل بقي يغمد يدو ويفتحها حاسي بإلم .... لما شافتو قالت ليهو دقيقة جرت المطبخ جابت موية ملح وليمون وجات شايله القطن بقت تنضف ف الجرح وشالت الشاش لفتها ومشت تمسح ف الأرض وتبكي لمن قعدت ف الأرض .. مالك ؟؟ .. جدعت الفطعه البتمسح بيها ابعد مني يامصطفي او رجعني لي أهلي أضرب ليهم يجو يسوقوني أنا مجنونة وحاأذيك وأذي عيلتك أنت خايف علي وعايز تأمني بس انا بقيت خايفة عليك مني انا حاأذيك ... اششششش الكلام دة تاني ما أسمعو منك قومي ارح الغرفة .. ساقها الغرفة وهي ساكتة رقدت ف السرير وهو قعد ف الكنبة وفضلو يعاينو لبعض وهي عيونها نازلة مطر واحساس الذنب طغي ع احساس الخوف الكان متملكها .. الحصل معاك شنو ؟..
Hammasini ko'rsatish...
👍 3