uz
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

Kanalga Telegram’da o‘tish
1 318
Obunachilar
-124 soatlar
-17 kunlar
-1430 kunlar
Postlar arxiv
أبشع شعور لمن توصل لـ مرحلة أنك تملّ من نفسك

لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

‏" ما صلّت عيوني بعد فقدك صلاة ‏إلا و تسجد دمعتي ..سجدة سهو "

أبي قناة فيديوهات شعر .. @itseil

‏و شعوري تعرفه أحبك .. أحبك يا بعد كل الأزماااان

‏" تراها مَرّت أيامٍ و طافت من زهر عمري ولا عندي سوى غيرّك بـ هالدنيا و ما فيها "

وجهك " بياض " و غيمتين ‏و صوتك ، مشاوير و سَهر

لميـا.m4a2.31 KB

أنا من هام في حبك و ساقه غلاك ‏ينهي بك مساء و يبتدي بك صباح

‏" قولوا لها لا تمناني بـ قلبن لعوب ‏ولا تدوّر عوضها في تعب ساقها "

منتي قسى .. ‏ولا أنتي مثل باقي النساء ‏أنتي الأكيد ‏منتي مثل عل و عسى .

منتي قسى .. ‏ولا أنتي مثل باقي النساء ‏أنتي الأكيد ‏منتي مثل عل و عسى .

اللهم صلِ و سلم على نبينا محمد

‏" الله يبل الرّيق في حزة الضيق لا شحّت كفوف المخاليق بـ الما "

أنا يا حظي أبيض وجه و أبيض قلب و أبيض ثوب ‏لكن أشره على سود الليالي لا تعاتبني أنا ماكنت لا بيّن ولا واضح ولا محسوب ‏ولا حتى القصيد اللي كتبته كان يكتبني ‏ذنوبي يوم أشوف إن المحبّه و الفراق ذنوب ‏و عيبي يوم أخاف من العيون اللي تراقبني

أنا يا حظي أبيض وجه و أبيض قلب و أبيض ثوب ‏لكن أشره على سود الليالي لاتعاتبني أنا ماكنت لا بيّن ولا واضح ولا محسوب ‏ولا حتى القصيد اللي كتبته كان يكتبني ‏ذنوبي يوم أشوف إن المحبّه و الفراق ذنوب ‏و عيبي يوم أخاف من العيون اللي تراقبني

" تمادى بياضي معك و أنت سوادك عار ذراع الرحيل تِذلّ أن كان ما غارت "

والله لو دمّي يغيث المَلاهيف ! قطعت عرقي لين يصفي نزيفه

والله لو دمّي يغيث الملاهيف ! قطعت عرقي لين يصفي نزيفه