uz
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

Kanalga Telegram’da o‘tish
1 318
Obunachilar
-124 soatlar
-17 kunlar
-1430 kunlar
Postlar arxiv
ماخذٍ قلبه غلاي و ما طمع قلبي بـ غيره ‏قصةٍ فيها تركنا من منادمنا بقيّه ‏قلت : قلي وش تحب من الكبيره لـ الصغيره ؟ ‏غير حبك لـ الفضايل و الفضا و الأفضلية ‏قال : وش أقول ؟ و أنتي كل خير و كل خيره ‏و كل صبح و كل ليل و كل نور و كل فيّه

تبادل ؟ @itseil

‏تربعي بين الحشى و الأزارير ‏و أخذي على ترويقة البال فلّه ‏و إلا أصبري بطيّر القلب تطيّير ‏و أنتي تعالي و أجلسي في محلّه ‏- مطلق بن شويه

‏تربعي بين الحشى والازارير ‏و أخذي على ترويقة البال فلّه ‏و إلا أصبري بطيّر القلب تطيّير ‏و أنتي تعالي و أجلسي في محلّه ‏- مطلق بن شويه

يا زين شكل المشكله عندي و يا حلو الحلول دامك عزاي فـ كِثرة همومي و قِلّة حيلتي أحبك .. و ماهوب حِب اللي يحبّ و ما يقول أحبك بـ معزتي .. ما أحبك بـ فشيلتي

‏" قسم بالله من رحتي تمنّيت الصدور قبور ‏و أضمّك في فضا صدري بـ حفظ الله و يميني "

مَن يشتري الدّار في الفردوسِ يعمرها بـ ركعةٍ في ظلامِ اللّيلِ يُحييها - الوتر

أصحاب القهوه السودا اللي بالكويت أبي أحلى قهوه سودا " حاره تحديدًا " بالكويت و محل يضبطها صح ؟ يكون طعمها مُختلف و طعم القهوه الصح مو مثل القهاوي الباقيه أغلبهم مش حالك إذا تعرفون فيدوني أكون شاكرتلكم @itseil

يا صبحي الباسم بعد ليلي العَمس ترسي على بحرك مراكب غرامي لو في يديني كل ما تطلع الشمس جيتك و حبّيتك و رحت لـ دوامي

ما دريتي ؟ إني أرتاح لـ عيونك مثل بيتي و كل ما أقبلتي أقول يا بعد حييّ و ميتي .

مادريتي ؟ إني أرتاح لـ عيونك مثل بيتي و كل ما أقبلتي أقول يا بعد حييّ و ميتي .

أصبحنا و أصبح المُلك لـ الله و الحمدلله ، لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له .. لهُ الملك و له الحمد و هو على كُلِ شيءٍ قدير ، رب ِ أسألك خير ما في هذا اليوم .. و خير ما بَعْده ، و أعوذ بكَ من شرّ ما في هذا اليوم و شرّ ما بعده ، رب ِ أعوذ بك مِن الكسل و سوء الكِـبَر ، رب ِ أعوذ بك مِن عذابٍ في النار و عذابٍ في القبر

اللهم صلِ و سلم على نبينا محمد

تفوت سنين ما عِشت الحياة و تلتقي بـ إنسان ينسّيك السنين اللي قضيت و عشتها قبله

صباح الخير ❤️

يا حلوكم كلكم ذووق والله و قنواتكم تهبّل 😍❤️

عطوني قنواتكم @itseil

اليوم شعوره غريب ، جدًا

‏أحبك حتى لو إنك بـ عين الذاكره مخطي