uz
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

Kanalga Telegram’da o‘tish
1 321
Obunachilar
+124 soatlar
-17 kunlar
-1330 kunlar
Postlar arxiv
لا تكبّر و أنت " مزنة صيف " ما تبرّد ضماي فيك شي من الهماج و فيك شي من العذوبه

تبادل ؟ @itseil

عرفت أطلع من يدين الزمن ربحان ‏و جا قلبك مقام مناسبٍ قدري ..

لا من نسيت ولا نويت التناسي * فـ أترك وراك لـ باكي العين تذكارَ

هنا أرض الذكريات و منزل الفرقى و ذاك السّور هنا بابٍ عليه تهيم خلق الله و أمانيها ..

HELP

وين الذ تيراميسو و توصل الحين ؟ @itseil

سالفه / قصيده https://tellonym.me/e2lly

" يا ديار القلب كيف أعلن نزوحي ‏و أنت أهل الروح و أوطان الشعور "

صحيح مابه سرابٍ يسقي الظامي بس الأماني .. توسّع صدر راعيها

على كثر النجوم الساريات اللي تجي و تروح أنا ‏أعرف النجوم اللي تشوّقني مطالعها

رد قلبي لـ الدفا لـ الصبح و أحلامي القديمه ‏لـ اليقين .. إن أجمل أيّام العمر فيما تبقّى

مثل خيبة منهو حفظ حر الدموع و بات يسولف لـ الدجّى عن عشرة اللي ما حشّم عينه

‏النيه : ‏و لأدعوّن عليك في غسق الدُجى ‏يبليك ربي مثلما أبليتني .. ‏الواقع : ‏أرفع يديني طالبٍ رب الأرباب ‏و أتذكر العشره ، و أنزل إيديّا

" القوي دايم صواديفه قويّه "

ماله وطن ، راحت لياليه ترحال ‏كل المنافي بـ الوجود أمرحت به