uz
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

Kanalga Telegram’da o‘tish
1 319
Obunachilar
-124 soatlar
-37 kunlar
-1430 kunlar
Postlar arxiv
‏ألمحني من ورا ظهر السكوت ‏يمكن جروحي تعلّمك الكلام ..

لله دري كيف لازلت واقف .. و أنا بقى بي بس باقي بقايا

‏ أنا من قبل أحبك موت ، أحبك روح ‏ و أنا قبل أتجّه لك قلبي أتجهلك

توصيني تقول الوصل خلّه في رقبتك دين ‏ترى الأيام ما تترك رداها و أنت عارفها ‏و أنا عاهدتها ما أبور فيها دامنا حييّن ‏لها وجهي لو تبور الولايف في ولايفها

‏أنا اللي لو ظروفه قاسيه ماهي بـ حول اللين تهون إليا ذكرت إني عليك أغلى من أحبابك :(

‏لا تزعج عيونٍ شكت طول الأهداب

" تطمّن تراك اللي بقى لي من الغالين ‏يا منصاي عن كل البشر لا بغيت أنصى "

‏الأمان أشعر به لا مَرّ طيفك ‏يا آخر حدود الأمان و أوّله
‏الأمان أشعر به لا مَرّ طيفك ‏يا آخر حدود الأمان و أوّله

اللهم آمين و جزاكم الله خير على هالدعوات الطيّبه ❤️

أبي أقعد على دعاوي تشرح الخاطر و تثلّج الصدر منكم .. فضلاً لا أمرًا https://tellonym.me/e2lly

من زمان ما فرحتني رساله مثل جذي بس كمية مشااااعر أحتوتني من الكلام و الدعاء ما أعرف أعبّرهااااا

اللهم آمين آمين ، الله يجعل لج من دعوتج نصيب و يسخّر لج الطيبين أمثالج .. ياوووو حبيتج حيل و أنا ماعرفج بس عسى ربي يسعدج و يف
اللهم آمين آمين ، الله يجعل لج من دعوتج نصيب و يسخّر لج الطيبين أمثالج .. ياوووو حبيتج حيل و أنا ماعرفج بس عسى ربي يسعدج و يفرحج مثل ما فرحتيني ، الله لا يحرمني من الناس الطيبه اللي مثلج ، و ربي يعطيج أكثر من اللي تتمنينه للناس .. أحبّكم بنااااااات أحبكم

كلامج يهبّل والله .. بس في نقطه أختلف معاج فيها ، مو دايم نتنازل و نروح نعتذر عشاننا نحبّهم مثل ما حنا نضحّي هم المفروض يعطون
كلامج يهبّل والله .. بس في نقطه أختلف معاج فيها ، مو دايم نتنازل و نروح نعتذر عشاننا نحبّهم مثل ما حنا نضحّي هم المفروض يعطون من أعمارهم عشاننا و يضحون بعد ، حبّج الرحمن و ملائكته و الأرض و من عليها اللي يحبّني في الله يا جماعه بس أبيه يدعيلي حتى اللي ما يحبّني يدعيلي مو علي

أنا أحس أنه ماله داعي المكابر بـ أي علاقه رسميه بين أثنين سواء علاقة حب ، صداقه ، أهل .. الكبر لا دش بالعلاقه يسممّها جد .. ممكن يهدم واجد اشياء بين اثنين يكونون فعلًا يحبّون بعض و يعزّون بعض لكن مافي أي قيمه للمحبّه هذي بـ وجود المكابر ، و شي جدًا بشع أن الإنسان يحط كبرياءه فوق انسان يغليه و أثنينهم متبادلين المحبه ، الدنيا فانيه ترا ما تسوى كل هالأمور

عين العقل
عين العقل

‏تجيبك طواري الليل لا راح ثلث الليل ‏و يدعيك قلبٍ لا تناسى .. ولا هوّن

‏" آه من شيٍ على بالي ‏شي ما بقّى ولا خلّا "

‏" أنشدوا شاري الراحه شراها منين ‏ودّي أشوف راحه غير رااحة يدي "

تعتذرون لـ شخص غلطتوا بـ حقه و هو حيل غالي عليكم ؟
Anonymous voting