uz
Feedback
𓆩 MUST∆F∆ 𓆪

𓆩 MUST∆F∆ 𓆪

Kanalga Telegram’da o‘tish

- ‌لا شيء يستحق الحزن دع الحزن للحمقى وابتسم 🙏🏻" . هنآ تجد شعورک في صورة ، 🌌' - : #𝐌𝐔𝐒𝐓𝐀𝐅𝐀 ♔" - INsTa.me/M5TA 💬" #1 🤺 - Channel Created At : 2016 🃏

Ko'proq ko'rsatish
2 013
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-47 kunlar
-1330 kunlar
Postlar arxiv
Vably #Nar_Wala3Na 🔥 @KHKKK 🔬

الصراع بين العقل و القلب، هي المعركة التي تخرج منها في كل الاحوال خاسراً، اما خاسراً مبادئك او خاسراً لسعادتك.. #MohaMed @MMg
الصراع بين العقل و القلب، هي المعركة التي تخرج منها في كل الاحوال خاسراً، اما خاسراً مبادئك او خاسراً لسعادتك.. #MohaMed @MMgMM | 🖤

تنخطب نهار الخميس، وفي صباح الجمعة لا تستطيع العيش بدونه..

هل تتذكرني، كنا اصدقاء في يوم من الايام، تتذكرني؟ شيء جميل ولكن انا لا اتذكرك .

في الحرب، يستشهد الابطال، ويثبت الرجال، ويستفيد الانذال.

| - Followe Me 🖤, I - http://InsTaGraM.com/XibboT 💤, I - New Account 📲 ,

sticker.webp0.19 KB

+

عَلمِتهـا رِگـَص هَـزِتْ لغِيـري 😉 ،

-‏ دائما أختار التنازل ولا أختار المشاركة ."

- ‏تستيقظ من نومك عشرات المرات - من شدة التعب ..

إن لم تجدني يوما ما فأسِال نفسـك ماذا فَعلت 💗

السكوت والعزله امر سهل بالنسبه لي ♥️،

مثلك إبد ما لگو خسروك لا تنقهر !

- ﻻ‌ ﺗﻴﺄﺱّ فـ وﺍﻟﻠﻪَ ﻣاﺑﻜﺖَ ﻋﻴﻦَ ﺇﻻ‌ ﻭﻓﻮﻗﻬا ﺭﺏّ ﻳﺨﺒﺊُ ﻟﻬﺂ ﺍﻷ‌ﺟَﻤﻞ .

- لاشَيء سيبقى للأبِد حتى الشمس ستكسِر القانُون يومًا وتُشرق غربًا لتعلِن النهاية!.

.• لا تثق بطيبتي فأنا سيء عندما يؤلمني قلبي 🍃

كانت خيبة أمل كبيرہ بحجم السماء وربما اكبر من ذلك ، فأصبحت اعيش بلا هدف واصبح قلبي هش ومتعب. لا تُتعب عقلك بتفكير في كتابات على الحب فأنها لا تنفع لشيء فقط للغزل اكتب عن نفسك وحبها وكن بها متيم وغازلها ولا تقع في الحب لانهُ اكبر خدعه وظلم وحرمان وانحراف - طرف اخر وسببها عجوز حمقاء حرمت منذ صغرها وافسدت بشيبتها (بكبرها) الآخرين فأن فاقد الشيء لا يعطيه ، وتباً للجميع وللعالم بأسره لا تبالغ وتسرف في الحب لان ستدفع ثمنها كلها بندم ! وألم لا يشعر به الاخرون .. 🖤

- @KHKKK 🖤,
- @KHKKK 🖤,

إنه يوم 00:00 جديد ! ولكنه بنفس كمية التعاسه والاكتئاب 💙