uz
Feedback
┈┅•🎀 دٍقہًٳتہ قہًلہٻً 🎀 •┅┈

┈┅•🎀 دٍقہًٳتہ قہًلہٻً 🎀 •┅┈

Kanalga Telegram’da o‘tish

لتواصل 🙄 @fuckaworld ╔╗*゙'*'゙***゙'*''* ║║╔═╦╦╦═ ║╚╝╠╦╗ :: ║╚╣║║║║╩ ╚╗╔╣║║ ╚═╩═╩═╩═╝ ╚╝╚═╝ ゙ . 。*☆∴。 。∴☆*。 . 。★*゚゚*★∵★*゚゚*★。 ☆゚ ゚☆゚ ゚☆ ★* ♡ ♡ *★ ゚ء☆。 ♥LOVE♥ 。☆゚ . *★。 ♡ .. ♡ 。★. ゚* https://t.me/joinchat/AAAAAD4AlbJbgwGBfLcnow

Ko'proq ko'rsatish
1 203
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-17 kunlar
-1030 kunlar
Postlar arxiv
مَا أصْعَب أَن يَكُون الْإنْسان مبصرًا فِي مجتمعٍ أعْمى .

نَظـرات العيون بَـ أول قائمة الضيا؏ .
نَظـرات العيون بَـ أول قائمة الضيا؏ .

‏- أتذڪرك فَجأةً أثناء الإنشغال مَثل يدٍ دافئة تُوضع ؏َ ڪتفِ أحدهم ،فَيعرف بَأنها يدُ شَخص عزيز دون أن يجفل .
‏- أتذڪرك فَجأةً أثناء الإنشغال مَثل يدٍ دافئة تُوضع ؏َ ڪتفِ أحدهم ،فَيعرف بَأنها يدُ شَخص عزيز دون أن يجفل .

اللي ضايج ونفسيته تعبانه وماعنده شخص يحاكيه يجي هنا ♥️♥️" كتابات ترد الروح تنسيك كآبتك تخليك متفائل 🙊👇 https://telegram.me/joinchat/J92rhNDKX0NkYWU8 تَحذير.. قد يتسبب محتوى هذه القناة في إحياء مشاعر حاولتم نسيانها كثيراً"!💔 👇 https://telegram.me/joinchat/6TDgAfr7crw1Y2Jl مشتاقين لـ أجواء رمضان ؟ تعالوا هناآ 🌙💗👇 https://telegram.me/joinchat/yc4R5bRTtpQ4MzY1

عليا ضربه بوز وقت الزعل انا ذات نفسى مبحبهاش.👌 -

‏"مستعد أبيع العالم كله واشتري انسان متصالح مع الدنيا، و مع أخطائي و أخطائه ومع طبيعة ابن آدم بشكل عام، و مهما صار يشوف انها "بسيطة" و "حصل خير"، و بأن طول ما حنا بخير ومع بعض كل شي راح يتصلّح، ولما يصير خصام يكون فاهم انه خصام مؤقت والخلاف يحصل في كل العلاقات وينحل وينتهي."💙 -

وأنتِ الشَاف وَجهچ يِحس بَقيمة عَيونه. -

حتى اثگل و اطول ليلة تمر عليك راح يكون الها صبح ، اطمئن راح تمر. -

اللي ضايج ونفسيته تعبانه وماعنده شخص يحاكيه يجي هنا ♥️♥️" كتابات ترد الروح تنسيك كآبتك تخليك متفائل 🙊👇 https://telegram.me/joinchat/J92rhNDKX0NkYWU8 تَحذير.. قد يتسبب محتوى هذه القناة في إحياء مشاعر حاولتم نسيانها كثيراً"!💔 👇 https://telegram.me/joinchat/6TDgAfr7crw1Y2Jl مشتاقين لـ أجواء رمضان ؟ تعالوا هناآ 🌙💗👇 https://telegram.me/joinchat/yc4R5bRTtpQ4MzY1

الحظ ، حجة الخاسر .

حين أدركت بأن ليس المكان مكاني وكل ما يحدث لا يُعنيني، خرجت مُودّعًا كل ما صنعته في مخيلتي بوجهٍ بائس..

كل شيء واضح وضوح الشّمس لكنك يا بني أدم تحب المحاولات وماتفهم بالإشارات تفضل الفهم بعد الصّفعات.

‏تصور معي عزيزي ( الحيُّ الراحل ) ‏بأنني حاربت الكثير و فعلت كل ما بوسعي لتبقى انت عزيزاً بحياتي .. و بالرغم من كل هذا أخترت أنت الرحيل بكامل إرادتك ! ‏هل تتخيل بأنني سأحارب إرادتك و أبكيك؟ أبداً ! ‏لا أملك وقتاً لكل هذا السُخف .. توجد الكثير من الأمور بحياتي يتوجب علي الإهتمام بها.

يبدو أن البقاء معي أمر صعب للغاية .

لم أكن أعلم أكان القلب يدق أم يضرب راسه في حائط صدري .

كنت أحسبك سيفي لا ضقت أناديك ، اثر البلا سيفي هو اللي طعني .

𝕚 𝕒𝕞 ℕ𝕠𝕥𝕙𝕚𝕟𝕘 𝕚 𝕎𝕚𝕝𝕝🌪🌫 𝕆𝕟𝕝𝕪 𝔹𝕖 𝕒 𝕊𝕒𝕕 𝕄𝕖𝕞𝕠𝕣𝕪🔥🔞
𝕚 𝕒𝕞 ℕ𝕠𝕥𝕙𝕚𝕟𝕘 𝕚 𝕎𝕚𝕝𝕝🌪🌫 𝕆𝕟𝕝𝕪 𝔹𝕖 𝕒 𝕊𝕒𝕕 𝕄𝕖𝕞𝕠𝕣𝕪🔥🔞

انا لا شيئ ، سٲڪون ذڪرۍ حزينة فقط ... 🖤🍷 "* _ _ * - ⁱ ᵃᵐ ⁿᵒᵗʰⁱⁿᵍ، ⁱ ʷⁱˡˡ ᵒⁿˡʸ ᵇᵉ ᵃ ˢᵃᵈ ᵐᵉᵐᵒʳʸ 🕸، * _
انا لا شيئ ، سٲڪون ذڪرۍ حزينة فقط ... 🖤🍷 "* _ _ * - ⁱ ᵃᵐ ⁿᵒᵗʰⁱⁿᵍ، ⁱ ʷⁱˡˡ ᵒⁿˡʸ ᵇᵉ ᵃ ˢᵃᵈ ᵐᵉᵐᵒʳʸ 🕸، * _