uz
Feedback
أرواحٌ هائِمة في حُبِّ اللّٰه🤎 ")

أرواحٌ هائِمة في حُبِّ اللّٰه🤎 ")

Kanalga Telegram’da o‘tish

واصبِر لحُكم ربّك فَإنَكَ بِأَعيُنِنَا"🤎 البداية: 9/5/2026🤎

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
245
Obunachilar
+324 soatlar
+67 kunlar
+1130 kunlar
Postlar arxiv
https://t.me/Nay_Echo/1383 ً .وتتجاوز النّهاية ؛ ويبقى سؤالًا واحدًا .. أيّ جزء من القصّة كان حقيقيًّا🤎؟!

"‏أن تكون ملاذًا لا عبئًا ، تلك هي المودّة!."
"‏أن تكون ملاذًا لا عبئًا ، تلك هي المودّة!."

صبَاحُ الخَير.. «إن كنتَ حولي فكل الناسِ حاضِرةٌ وإن غِبتَ عني لم أشعُر بمَن حضَرا»

﴿ فِي جَنَّةٍ عَالِيَةٍ ﴾

ما ضَرّك لو لَم تنجز اليوم شيئًا؟ ألَستَ نَوَيت، صَلّيت، سَعَيت، ساعَدت، حاوَلت، تَصَفّحت، دَرست، قرأت، رَتّبت، قَدَّمت، ذَكَرت، دَعَوت، سَجَدت، راجَعتَ، جَهّزت، لعلّك فعلت واحدًا منها، ولو كان صغيرًا، لستَ آلةً يا فَتىٰ، ما ضرّك القليل الصّادق، يبلغُ "المُحاول" ما لا يبلغه كثير الشكوى.

هنا هتلاقوا منشورات حلوة ومفيدة… تابعوا وشاركوا معايا، هيعجبكم اوي يحبايب 🤎🤎🤎🤎💭" وصلوهااا 1k - لـِ تبادل @Omaima205 https://t.me/omaima15120/379

رَعَىٰ الله نَفْسِي مَا أَشَدَّ اصْطِبارِها..!

رسائلي لها 🫶🏻 1. ‏ياكثٌرك بفّكري ويازين طاريك♥️" 2 . ‏لِيت كل الناس اللّي حُولي أنتِ♥️" https://t.me/TAGRED3 لتبادل: @THAMi23BOT الريّم 🦌 ‏يا عيّون الحر ياعنق الغزال ياشبيه الريم يازول الظبيّ. https://t.me/ALREEM2G

عقباكم🙂🌹 عندي فرح اختي يوم الثلاثاء مش فرحي 😂

‏"فاجعلْ لنا من كلِّ ضيقٍ مخرجًا فالعسرُ يفنى حينَ لطفُكَ يدركهُ".♡⁩

﴿وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ﴾

"عندما تطلب الزواج من الله، لا تكتفي بطلب الزواج فقط وتصمت لكن ادع الله العفة بالزواج، ورفقة العمر الهينة اللينة، والستر الجميل وليس مجرد سترٌ عادي الرحلة طويلة وشاقة وأنت ضعيف بأصل خلقتك فكم من زواج لم يعف صاحبه ولا صاحبته، وأذهب دينهم ودنياهم."

"‏أَسنِد بِرَأسِك هاهُنَا ‏وَانسَ الَّذِي قَد أَوجَعَكَ!"
"‏أَسنِد بِرَأسِك هاهُنَا ‏وَانسَ الَّذِي قَد أَوجَعَكَ!"

من وُفق لكَثرة الدُّعاءِ، فليُبشِر بقُربِ الإجابة! -السعديّ.
من وُفق لكَثرة الدُّعاءِ، فليُبشِر بقُربِ الإجابة!
-السعديّ.