uz
Feedback
لَعلِّي أَنجو | مُرتضَىٰ

لَعلِّي أَنجو | مُرتضَىٰ

Kanalga Telegram’da o‘tish

﴿وَ آخَرُونَ اعْتَرَفُوا بِذُنُوبِهِمْ خَلَطُوا عَمَلاً صالِحاً وَ آخَرَ سَيِّئاً عَسَى اللَّـهُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ﴾ - مدونة شخصية - أُنشِئَت: ٢١ شَهرُ رَمَضَان ١٤٤٧ه‍

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
318
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+37 kunlar
+330 kunlar
Postlar arxiv
إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ نعزي ساداتنا السيد المرجع محمد تقي المدرسي والسيد هادي المدرسي بوفاة شقيقتهم ولا حول ولا قوة إلا بالله

روي عن الإمام الرضا عليه السلام أنّه قال: «کَانَ أَبِي إِذَا دَخَلَ شَهْرُ الْمُحَرَّمِ لَا یُرَی ضَاحِکاً، وَکَانَتِ الْکَآبَةُ تَغْلِبُ عَلَیْهِ حَتَّی یَمْضِیَ مِنْهُ عَشَرَةُ أَیَّامٍ، فَإِذَا کَانَ یَوْمُ الْعَاشِرِ کَانَ ذَلِكَ الْیَوْمُ یَوْمَ مُصِیبَتِهِ وَحُزْنِهِ وَبُکَائِهِ. وَیَقُولُ: هُوَ الْیَوْمُ الَّذِي قُتِلَ فِیهِ الْحُسَیْنُ صَلَّی اللَّهُ عَلَیْهِ».
• الأمالي للصدوق: ص١٢٨، روضة الواعظين: ج١، ص١٦٩، إقبال الأعمال: ج٢، ص٥٤٤، وسائل الشيعة: ج١٤، ص٥٠٥، بحار الأنوار: ج٤٤، ص٢٨٤.


كلهم لنفس القارئ الشيخ محمد الليثي

رأيكم بستوريات القناة 🍃.

قالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّـهِ آتانِيَ الْكِتابَ وَ جَعَلَنِي نَبِيًّا () وَ جَعَلَنِي مُبارَكاً أَيْنَ ما كُنْتُ وَ أَوْصانِي بِالصَّلاةِ وَ الزَّكاةِ ما دُمْتُ حَيًّا () وَ بَرًّا بِوالِدَتِي وَ لَمْ يَجْعَلْنِي جَبَّاراً شَقِيًّا ()
[مريم : ٣٠-٣٢]

إلهي ... أتَراني ما أتَيتُكَ إلّا مِن حَيثُ الآمالِ، أم عَلِقتُ بَأطرافِ حِبالِكَ إلّا حينَ باعَدَتني ذُنوبي عَن دارِ الوِصالِ، فَبِئسَ المَطيَّةُ الَّتي امتَطَت نَفسي مِن هَواها، فَواهاً لَها لِما سَوَّلَت لَها ظُنونُها وَمُناها وَتَبَّاً لَها لِجُرأتِها عَلى سَيِّدِها وَمَولاها

قد وهى صبري وذا الموقف أعيى جلدي عجبا بعد الخبا استر وجهي بيدي .. 💔

اللّهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ اُولي الأمرِ الَّذينَ فَرَضتَ عَلَينا طاعَتَهُم وَعَرَّفتَنا بِذلِكَ مَنزِلَتَهُم، فَفَرِّج عَنَّا بِحَقِّهِم فَرَجاً عاجِلاً قَريباً كَلَمحِ البَصَرِ أو هُوَ أقرَبُ ...

تتهـوّن.

الله يخليكم هاي تره كلها خطوات الشيطان يخليك تبدي بهاي السوالف وشوية شوية توصل لاماكن ما چنت متوقع نفسك توصلها والشيطان خو تركيزه الأكبر على المؤمنين

والنساء تروح لقنوات النساء الا اذا ما گدروا يساعدوهم.. يعني الاستثناء هو تروح للجنس الآخر مو القاعدة

عن الإمام الصادق (عليه السلام) عن رَسولُ الله (صلى الله عليه وآله):
«أرْبَعَةٌ يُمِتنَ القَلبَ: • الذَّنْبُ عَلى الذَّنبِ. • وَكَثرَةُ مُنَاقَشَةِ النِّسَاءِ - يَعنِي مُحَادَثَتَهُنَّ -. • وَمُمَارَاةُ الأَحمَقِ - تَقُولُ وَيَقُولُ وَلا يَؤُولُ إِلى خَيرٍ -. • وَمُجَالَسَةُ المَوتَى»
📚 الكافي، ج٢ ، ص٢٧٥.