uz
Feedback
بيني وبينكم

بيني وبينكم

Kanalga Telegram’da o‘tish

أشجع ما يمكنك فعله انـك تغادر، وتترك نسختك هذه .. ولا تلتفت

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
263
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-77 kunlar
-1430 kunlar
Postlar arxiv
احنا كلنا نسهر

ابوي متعود

بابا اذا بقى 1 نستغرببب

تعورت واني احاول الزمها

شردت كبل

ومالحكت الزمها

ابوي فتحلها الباب

مادري بس خلترجع

ومرات لا اقل

يب يبقى لل4

ابوج ليش لحد هسه م نايم الاباء هم يسهرون

كنوشة ليش هواي تشرد

وانتو ادعولي ترجع كنوشة

ادعيلكم واخليهم يدعولكم

نورا ادعيلي وخليهم يدعولي اجاوب😔

اني متخرجة

لان طالبة انتِ

معليش م نايمة ساعتين

بس مو لهالدرجة!