uz
Feedback
بيني وبينكم

بيني وبينكم

Kanalga Telegram’da o‘tish

أشجع ما يمكنك فعله انـك تغادر، وتترك نسختك هذه .. ولا تلتفت

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
266
Obunachilar
+124 soatlar
-77 kunlar
-830 kunlar
Postlar arxiv
بس ناس تلوم ناس

ماطول انت عراقي تعيش كل هذا

والمشكلة ولا واحد بينا مرتاح يعني الشيعي والسني ثنينهم تعذبوا وانكتلوا وتيتموا بس م اعرف ليش لحد هسه الصوج واكع براسنا

نونو شمالج ضايجة

لساعهم موجودين هالجيران ولساعهم خوش ناس بس الاحداث الصارت بشعة جانت

بس يعني من يدخل هالشر بعد كلشي يسوس

وكلش عادي

ومحد جان يفرق سني شيعي يعني اتذكر بيت جدي اهل ابوي كل سنة يطبخون بمحرم ونوزع ونعيش هالاجواء عدا لبس الاسود واللطم وهيج بس نوزعه ثواب وهم يوزعون النا ويعزمون لمجالس

منطقتنا جانت أمان وكلنا عايشين سوا سنة وشيعة يعني اكو جيران كلش قديمين النا ولهسة موجودين يعني يخبلون واحسن ناس

والله سوالف صارت تقهر ومرعبة بس لانك من طائفة معينة او انتمائك لمذهب معين

حسبي الله ونعم الوكيل

اي حتى هذا الكراج تحت تهديد وعركه ويهددون بي يوصلون لبيته ويخطفونا وهواي سوالف

ويجيج احد يكولج السنة عايشين بخير بالعراق🤣

اخذو اراضي من عدنا بالسلاح

لحد هسه كل ن نمر من هذا الكراج بابا يباوع عليه ويجر الحسرة وتخنكه الغصة

اعرفهم أخذوا كراج بابا يالكوه وخلوه بالسجن هو والي يشتغلون يمه طلع بابا أخذوا ابن عمتي الوحيد الها ضلت اربع اشهر مريضة وكلبها منحرك على ابنها وبابا باع كلشي الاكو والماكو حتى يطلعه ولحد هسه ندفع الثمن وبابا عليه قرض من دولة فوك ٢٥٠ مليون حسبي الله ونعم الوكيل

يلا استقر الوضع وبطلت هالمجازر تصير

من سقط حكم نعال المالكي

واذا نلكة واحد منهم ال4 الباقين ماكو