uz
Feedback
بيني وبينكم

بيني وبينكم

Kanalga Telegram’da o‘tish

أشجع ما يمكنك فعله انـك تغادر، وتترك نسختك هذه .. ولا تلتفت

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
266
Obunachilar
-324 soatlar
-67 kunlar
-1130 kunlar
Postlar arxiv
حموتتتتتتت هاي گدما هو حلو ف شكلة اعجاز خلقي ف المعجزة ما تنرسم

جا خلدزلج 🤣🤣🤣

وها اكتشفت همين ليش اني ويا سالفتنا خربت

و هو مصور و أني صيدلانية

يعني شايفين هاي المزهرية التكون طويلة ومن جوا الانحناء بيضوي

بس راسه مزهرية

حشى خلقة الله

مدينرسم

وشعره

خل ارسملكم شكل وجهه

اهلج لو تموتين مايزوجوج لعربي ديلا

لو اموت ما اتزوج كردي ديلا

امنيتي ادزلكم صورته

وكذلك الاكراد

ترفض الزواج من شيعة

هسة عندج المحافظات السنية الغربيك

عادي يعني احس

امي رفضته وسدت بيبان الله كلها بوجهنا لان عربي 🥰

حتى شعر ماعنده

وهو مجاري