uz
Feedback
طَفوف

طَفوف

Kanalga Telegram’da o‘tish

واسأَلْ نجومَ اللّيلِ هل زارَ الكَرَى جَفني وكيف يزورُ مَن لم يَعْرِفِ Site | @zol_1bot

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
872
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+237 kunlar
+1230 kunlar
Postlar arxiv
- الرساله ؛ منو سد الاتصال؟

صعد ولد

لبستيني

گبرررر

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وعليكم السلام

متتتتتتتت اهخ

انا اريد اشوف عقلكمم

- الرساله ؛ اي جاتتت هذا

sticker.webp0.11 KB

والمغلقة مليانه

+ الكاسة المفتوحة بيها قليل جدا

متت

احلف هذا مو جات جي بي تي

- الرساله ؛ إذا فعلًا الكاسة المفتوحة جمدت والمغلقة بس بردت، فالأغلب السبب مو لأن الغطاء يمنع التجمّد بحد ذاته، وإنما لأحد هالأسباب: الكاسة المفتوحة كانت تتعرض للهواء البارد مباشرة داخل الفريزر، ففقدت حرارتها أسرع. الكاسة المغلقة إذا كان الغطاء محكم، ممكن يبطّئ انتقال الحرارة شوي، فيحتاج وقت أطول حتى يتجمّد. أحيانًا كمية المي أو نوع الكاسة يختلف ولو بشكل بسيط، وهذا يأثر على سرعة التجمّد. إذا كانت الكاسة المغلقة مليانة تقريبًا للآخر، فالهواء البارد يوصل للمي بشكل أبطأ. من ناحية علمية، لو تركتيهم مدة كافية وبنفس الظروف تمامًا، المفروض الاثنين يتجمّدون بالنهاية.

+ كربلاء

عَصير يومي يخبل .

ممكن اعرف عصير حنين ليش عبالك مي
ممكن اعرف عصير حنين ليش عبالك مي

والله اليقنعني انطي نجمة

نرجع الموضوعنا