مَهِيبْ.
Kanalga Telegram’da o‘tish
-آللي مـآ يثـمـر فيه خـيرك ذوقه مـرك .
Ko'proq ko'rsatishMamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
480
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
+39530 kunlar
Postlar arxiv
480
Repost from N/a
-
لقد حاولتُ اللحاق بالصالحين ، فجاءت خطواتي عرجاء مُثقَلة..
هم يسرعون المسير ، وأنا أسير وأتعثر ، وأصيب وأخيب..
يا الله لست صالحًا كما يجب فأعنّي ، وإن ضللت الطريق فردّني ، وإن تهت فدلّني..
أصلحني يا الله كي أستحق جنتك ، اهدني ثم اهدني ثم ردني إليك ردًا جميلاً وأحسن خاتمتي.🤍
480
Repost from أيات،صلاح
مرات تحس إنك تبي تطفي مشاعرك بيش تريح راسك من الصدمات والوجع، لكن في الواقع الإنسان ما يقدرش يقعد بلا مشاعر تماماً، لأنها حاجة مزروعة فينا؛ وكل ما في الأمر إن العقل لما يمر بضغط قوي أو خيبات متكررة يدير في "آلية دفاع" لا إرادية تخليك تحس روحك تغيرت وجفاف مشاعرك كنوع من التخدير المؤقت عشان تحمي نفسك. بس الكبت هضا مش حل، لأنه ما يقتلش المشاعر بل يقلبها لضغط نفسي، عصبية على أقل حاجة، وفقدان للشغف؛ والحل الصح مش إنك تقتل مشاعرك، بل إنك تعرف كيف تحمي نفسك وتدير حدود مع الناس بيش ما حد يستنزفك .
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
