uz
Feedback
ﻓَﺈِﻧَّﻚَ ﺑِﺄَﻋْﻴُﻨِﻨَﺎ

ﻓَﺈِﻧَّﻚَ ﺑِﺄَﻋْﻴُﻨِﻨَﺎ

Kanalga Telegram’da o‘tish

"ﻻ ﺗَﺤْﺰَﻥْ ﺇِﻥَّ ﺍﻟﻠَّﻪَ ﻣَﻌَﻨَﺎ" ‏

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
246
Obunachilar
+124 soatlar
+167 kunlar
+1630 kunlar
Postlar arxiv
‏أتمنى من الله أن يكونوا ثلاثين ليلةً جبرًا لنا ولأرواحنا ، ألا نبكي بهم أبدًا ، أن ننال فيهم الطمأنينة والسعادة والغُفران، أن يهدأ بالنا ونطمئن".

قال النبِي صل الله عليه وسَلم:
يدخل الجنة أناس أفئدتهم كأفئدة الطير
مِن شدة رقتها وطيبتها، تبكِي من أقل شيء، تضحك من أقل شيء، تسامح من أقل شيءَ، قال عليه الصلاة و السلام ؛
حرم النار على كل هين لين، سهل، قريب من الناس .

بِداية جديدة : عقدت في قلبي نية خالصة بأن تكون هِده القناة صدقةة جارية "لصدِيقتي" تغفر لها كل ذنب ، اللهم اجعلها شاهدة لهاا لا عليها ".