عقيلَة بنَي هاڜم..
Kanalga Telegram’da o‘tish
• السلام على غريبة الطفوف الحوراء زينب • جبل الصبر ، أم المصائب ، بطلة كربلاء 💔🕊)
Ko'proq ko'rsatishMamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
215
Obunachilar
+524 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
-3330 kunlar
Postlar arxiv
السلام عليكم ع اهل البيت ثم عليكم عزيزاتي
بخصوص محرم الحرام فااكيد كلنه راح نلتهي من مجالس وخدمة وغيرها ف ياعزيزاتي الي تردون نصائح وخاصة الملايات الجدد وخلو مجالسكم حباً بلحسين عليه السلام "مو رياء " احضر مجلس ع نية صادقة مو تكعدون وتحجون ع هاي وعلى ذيج ولا من ترجعون تاخذون غيبة مو من اخلاق اهل البيت عليهم السلام ولا تضحكون لان مجلس الحسين مو حفلة حتى كاعدة وتتممضحكين "فهمتو قصدي" الطمو ع صدركم بنية صادقة مو تلطمون وصدركم مليان حقد وكراهيه وغيبة ونميمه ولاتضحكين وانتِ بلمجلس. حافظي ع لبسج اذكري الزهراء حاضرة ولاا تحضرين مجاس اذا انتِ تاخذين غيبة وتحجين ع وادم. ولاتنطين رأيج بملابس اي وحدة كاعدة كلمن وقيمة فلوسها وترا مو شرط نلبس اهم شي نحضر بنيه صادقة ونبي ونبي لاطلعين وتعبين نفسج اذا تحجين ع وادم الحسين معايز الحضورج صدكي حافظي ع احتشامج مو طالعة والبنطرون ضيق وكوة تمشين ع شنو جبة استر روحي بيهه او اي شي يستر عيب ع بنيه هيج تطلع ورحمة الله وبركاته اتمنى تكون النصيحة وصلت.
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
