uz
Feedback
عقيلَة بنَي هاڜم..

عقيلَة بنَي هاڜم..

Kanalga Telegram’da o‘tish

• السلام على غريبة الطفوف الحوراء زينب • جبل الصبر ، أم المصائب ، بطلة كربلاء 💔🕊)

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
215
Obunachilar
+524 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
-3330 kunlar
Postlar arxiv
شف يروحيي عاشت الايادي

يبعد روحي

حجي من يمي

كلشي منج يطلع حلو

مرتبة قلبي عاشت ايدج

هيه حلوة

وارتبيها

انسخيها

ابدعتييي

موجودة يحيلي عاشت ايدججج

السلام عليكم ع اهل البيت ثم عليكم عزيزاتي
بخصوص محرم الحرام فااكيد كلنه راح نلتهي من مجالس وخدمة وغيرها ف ياعزيزاتي الي تردون نصائح وخاصة الملايات الجدد وخلو مجالسكم حباً بلحسين عليه السلام "مو رياء " احضر مجلس ع نية صادقة مو تكعدون وتحجون ع هاي وعلى ذيج ولا من ترجعون تاخذون غيبة مو من اخلاق اهل البيت عليهم السلام ولا تضحكون لان مجلس الحسين مو حفلة حتى كاعدة وتتممضحكين "فهمتو قصدي" الطمو ع صدركم بنية صادقة مو تلطمون وصدركم مليان حقد وكراهيه وغيبة ونميمه ولاتضحكين وانتِ بلمجلس. حافظي ع لبسج اذكري الزهراء حاضرة ولاا تحضرين مجاس اذا انتِ تاخذين غيبة وتحجين ع وادم. ولاتنطين رأيج بملابس اي وحدة كاعدة كلمن وقيمة فلوسها وترا مو شرط نلبس اهم شي نحضر بنيه صادقة ونبي ونبي لاطلعين وتعبين نفسج اذا تحجين ع وادم الحسين معايز الحضورج صدكي حافظي ع احتشامج مو طالعة والبنطرون ضيق وكوة تمشين ع شنو جبة استر روحي بيهه او اي شي يستر عيب ع بنيه هيج تطلع ورحمة الله وبركاته اتمنى تكون النصيحة وصلت.

يروحها أنتِ

عيوني البرڪةة بيكمم

نور بعد