uz
Feedback
عقيلَة بنَي هاڜم..

عقيلَة بنَي هاڜم..

Kanalga Telegram’da o‘tish

• السلام على غريبة الطفوف الحوراء زينب • جبل الصبر ، أم المصائب ، بطلة كربلاء 💔🕊)

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
215
Obunachilar
+524 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
-3330 kunlar
Postlar arxiv
ولا تنطين رائيج بملابس أي وحدة كاعدة

ولاتحضرين مجلس اذا أنتِ تاخذين غيبه وتحجين ع وادم!

اذكري الزهراء حاضرةة

حافضي ع لبسج؟

ولاتضحكيننن وأنتِ بمجلس

مو تلطمون وصدركم مليان حقد وكراهيه

الطموو ع صدركم بكل صداقة!

فهمتو قصدي؟

إن شاءلله اكتب بعد شوي وادز

لان مجلس الحسين مو حفله؟

ولاتضحكون

ولا من ترجعون تاخذون غيبهه

مو تكعدون وتحجون ع هاي وذيج؟

ع نيه صادقة

نور ختصري كلامج

احضروا مجلس الحُسين

مو ريااااء

sticker.webp0.23 KB

وخلو مجالسكم حباً بالحُسين