uz
Feedback
عقيلَة بنَي هاڜم..

عقيلَة بنَي هاڜم..

Kanalga Telegram’da o‘tish

• السلام على غريبة الطفوف الحوراء زينب • جبل الصبر ، أم المصائب ، بطلة كربلاء 💔🕊)

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
215
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-97 kunlar
-3830 kunlar
Postlar arxiv
باقي لمحرم ليالي 🥺

اليش هلكد مغادره وتفاعل ماكو؟؟

ولنا مع الحسّين مِيعاد قد اقترب .

‏ وَ يسألونك عن مُحرم ؟ قُل لهُم : هو شهر الدمعة التي تطهُر الروح من كل ذنب، وتشفي الروح من ڪُل وجع .

قَبل أَن تَرفعوا الرَايات ، وَقَبل أَن تَلبسوا السَواد ، وَقَبل أَن تَخدموا بمواكِب سَيد الشُهَداء ، وَقبل اللطم عَلى الصدور ، وَقَبل تَغيير صور البروفايل غَيروا مِن ضَمائِركُم وَقلوبكُم وعقولَكُم انزعوا الحِقد وَالكره وَالبُغض وَ النِفَاق الذِي بِدَاخِلكم وَظَن السوء وتهم أَعراض النَاس .. كونوا مِثلَ أَخلاق الحُسَين عَليهِ السَّلام وَعِفَة زَينَب ، وَشَجاعة العَباس ، وَعَطاء أُم البَنيِن عَاشوراء لَيس للمَظاهِر فَقط الحُسَين رِسَالة روحيَة قَبل أَن تَكون جَسدِية

نموت ولا يمُوت عزاء الحُسَين🤍.
+1
نموت ولا يمُوت عزاء الحُسَين🤍.

احسنتِ ❣️

من تلبسون الاسود لا تنسون النية: اللهم اني البس هاذ سواد مواساة للحسين وال الحسين عليهم سلام فتقبله مني بعدين اسلام علي الحسين وعلى علي ابن الحسين وعلى اولاد الحسين، وعلى اصحاب الحسين،

https://t.me/MMMN20106 قناتي وقناة صديقاتي كلش مفيدة وحلوة ناشرين بيها تصاميم ومحاضرات واقوال وادعيه وزيارات وحياة الائمة عليهم السلام انضمو بيها ❣️

sticker.webp0.02 KB

ادعو لطلابب وطالباتت الساس 🤲🏻

بديت أستوعب أنو ماڪو شخص صَح بهالحياة...

زيارة عاشوراء راح احجيلكم قصة ل شخص جان دائماً يقره زيارة عاشوراء يكول جنت اقره زياره عاشوراء بروحي وبكلبي بيوم من الايام نمت فـ بالحلم شفت نفسي كأنما ميت غسلوني وكفنوني وخذوني للقبر وكل هذا واني واكف وياهم واشوف خلوني بحفرة ضيقة كلش وبيها ضلام دامس وختنكت وتخوف اصيح عليهم اكلهم لتعوفوني اختنكت طلعوني منا محد جان يسمعني من نفنوني وخلصوا والكل راح شفت حفرة صغيرة على اليمين تلفحني منها رائحه من الجنة وضوة ابيض وعلى اليسار صغيرة تلفحني منها حرار حميم جهنم وحمرة وجاني ملكين منكر ونكير كاموا يسالوني من هو ربك ما هو دينك والخ........ اني بهل وضع ارتبكت وكمت ما اعرف اجاوب من الخوف فـ فجأة شفت شخص جايني نور شفته ارتاحيت وخلصوا اسئله وهذا الشخص اشر الهم ب اصبعة وراحوا واشر للفتحة على اليسار مال نار ونغلقت واشر على فتحة اليمين فتوسعت كتله انت منو كال...... انا الذي كنت تقول عني بابي انته وامي يا ابا عبدالله

عسئَ

هـا يروحـي شـوبـقيتي وحدج!!

ضاكت يداحي الباب وبكلبي عله. جن الـكلب مجتوف بيدك تفله💔

عيوني عادي يعني دايسئلونج مديكلولج علمينة؟ يعني ساعديهم وانطيهم كروب وخلي يرحون سهلي امرهم حتى رب العالمين يسهل امرچ✨✨✨.

الشُموخ الحقيقي هو أن تظلي ثابتة كالجبال بسترِكِ وزينتِكِ الفاطمية، في زمنٍ تلاطمت فيه أمواج المظاهر. عباءتُكِ ليست مجرد قماش، بل هي حصنُالحياءِ وتاجُالعِفة.