uz
Feedback
١٤٢٥هـ

١٤٢٥هـ

Kanalga Telegram’da o‘tish

فـي عُـزلـة مـع الـلاشـيء . الـبـوت @zahcandybot

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
223
Obunachilar
+524 soatlar
+57 kunlar
+830 kunlar
Postlar arxiv
جميع الحروب التي خضتها ضد عيناكِ كانت بدايتها هزيمة ونهايتها الوقوع في حُبك🤎! لـ زهـراء الـطـائـي

🌚☑️
🌚☑️

"والله إنّي أحِبّ قربك ، وأحبّ ما يَسُرُّك" أمّنا عائشة لسيدنا رسول الله♥️

أن تُسعِد أحدهم.. ٢٠٢٦.١.٦ الثلاثاء ♥️.

لا مجال للتراجُع في الحياة إن ضممت حياتكَ الى حياتي فسنبقى معًا في الحياة وفي الموت - عندما تمنحك الحياة ثمار اليوسفي ٢٠٢٥

هُناك طَريقة لِلتّعبير عَن الحُبّ عند الصّينيين، هي الرّقم(520) لأنَّ نطق هذا الرّقم يشابه نطق (أُحبّك) باللغة الصّينية أو يُرسلون أيّ شيء عندما تصبح السّاعة 20 : 5 كَ اعتراف غَير مُباشر .

نعتبر اليوم مُميز بهذا الخبر 🫂♥️
نعتبر اليوم مُميز بهذا الخبر 🫂♥️

أفدي الكُشري اني💋

-
+1
-

‏"أجيد صناعة معاطف الطمأنينة، لأني أعرفُ جيدًا ماذا يفعل صقيع القلق"

لا تتعلّق الشمس بأحد، هذا ما يجعلها تطلع مشعّة كل يوم.

🤎🫶🏻📚☕️
+5
🤎🫶🏻📚☕️

‏{الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ}

تكفووون تذكرت فاطمة من كالت انه شعراء المعلقات جان لكل واحد منهم شيطان يلقنوا الشعر شكلها سمراء همستلي هل نص😍💔

من هيَّ سمراء؟ لا أعلم🙂!

بعد خيبتي الأولى عدتُ إلى منزلي، وتحيطني غيمةٌ من الهموم. كان المعطف الذي أرتديه أثقلَ من أن يُدفئ قلبي البارد. كانت السماء تمطر، وتمنّيتُ لو أستطيع أن أبكي مثلها، أن أُعبّر عن آلامي وشحوب روحي بالبكاء. يُثقل روحي، يا سمراءُ الخيبة، خيبةُ اختراقُكِ قلبي بخنجر خيانتكِ لي. أكانت ليالي الحُبّ هكذا هيّنةً عندكِ؟! لـ زهـراء الـطـائـي

٢- كانون الثاني 🫶🏻🤎
+5
٢- كانون الثاني 🫶🏻🤎

يتم صُنع كعكة👈🏻👉🏻

جادَكَ الغيْثُ إذا الغيْثُ هَمى يا زَمانَ الوصْلِ بالأندَلُسِ لمْ يكُنْ وصْلُكَ إلاّ حُلُما في الكَرَى أو خِلسَةَ المُخْتَلِسِ إذْ يقودُ الدّهْرُ أشْتاتَ المُنَى تنْقُلُ الخَطْوَ علَى ما يُرْسَمُ ٢- كانون الثاني - ٢٠٢٦

يا رب...