uz
Feedback
- مسوَدَّة .

- مسوَدَّة .

Kanalga Telegram’da o‘tish

- يكفي أنك تمرّ ولا تضُر.

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
207
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-57 kunlar
-530 kunlar
Postlar arxiv
شيء ما تطوله ، لا تحوم حوله .

لكن .. " ما سكن الوجدان لا يُمحى "

كان نفسي أقول له: سوف تنسانيّ وتنسى أنني يوماً وهبتُك نبض وِجدانيّ وتعشق موجةً أُخرى وتهجُر دِفء شِطآني وتجلس مِثلما كُنّا لِتسمع بعض ألحانيّ ولا تُعنيك أحزانيّ.

عليكم جميعاً أن تجربوا شعور أن يحبكم شخص يجيد الكتابة.

sticker.webp0.16 KB

قلتُ لهُ أُريد البدر ضعه في يدي! فَوضع كفايّ على خدي .

Repost from ـ مَلْجَأ.
اللهم إجعل سعينا في رمضان مشكوراً، وذنبنا مغفوراً ، وعملنا فيه مقبولاً.

مكتئبة جدًا. شفت المهووس فيني اللي ما أعطيه وجه راح وشاف حياته !

لا حد بَعدك يملي عيُوني ولا حب غير حُبّك يرضيني .

رمضان يحتاج له لمة باليمن ببيت الجد .

أمامهُ قمرٌ ويُريدُ النجومَ .

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، أعاده الله علينا وعليكم بكل خير وعافية.

- قال رسول الله ﷺ: لأن يمشي أحدكم في حاجة أخيه خير له من أن يعتكف في مسجدي هذا. ‏- وقال: (إنَّ للهِ عبادًا خلقَهم لحوائجِ الناسِ يفزعُ الناسُ إليهم في حوائجِهم أولئك الآمِنونَ يومَ القيامة)

- بعد فترة مرّ الأصمعي بنفس المكان فَوجد الفتى ميتاً وقد كتب هذهِ الأبيات: سَمِعنا وأطَعنا ثمَّ مُتنا ، فَبلغوا سلامي إلى من كان للوصلِ يَمنعُ . هنيئاً لأرباب النَعيم نعيمهم وَ للعاشق المسكين ما يَتجَرعُ.

- بِيوم مِن الأيام مرّ الأصمعي بِجدار كَتَب عليه أحد الفتيان: أيَّا مَعشر العُشاق بالله خبروا إذا حلّ عِشق بالفتى كيف يصنعُ؟ - فَكتب لهُ الأصمعي : يُدارِيّ هواهُ ثم يكتِم سرهُ وَيخشع في كُل الأمور ويخضعُ. - رجع الأصمعي اليوم التالي وجد الفتى كاتب : وَكيف يُداريّ والهَوَى قاتِل الفتى وفي كُل يومٍ قلبه يتقطعُ؟ - فَكتب له الأصمعي : إذا لم يجد حلاً لِكتمان سِرّه فَليس له شيء سوى الموت أنفعُ.

حبيبتي ؟ هَل أنا حقاً حَبيبتهُ؟ و هَل أُصدق بَعد الهجر دَعوَاهُ ! أَم انتهَت من سنين قَصتِي معه ؟ أَلم تمُت كَ خيوط الشمس ذِك
حبيبتي ؟ هَل أنا حقاً حَبيبتهُ؟ و هَل أُصدق بَعد الهجر دَعوَاهُ ! أَم انتهَت من سنين قَصتِي معه ؟ أَلم تمُت كَ خيوط الشمس ذِكراهُ؟ أَمَا كسرنا كُؤوس الحُب من زمنٍ فَ كيف نبكيّ على كأس كسرناهُ؟ ربّاه .. أشياؤهُ الصُغرى تعذبني فَكيف أنجو من الأشياء ربّاهُ ؟ ما لي أُحدِق في المرآة .. أسألهُ بأي ثوب من الأثواب ألقاهُ؟ أأدعي أنني أصبحتُ أكرهه؟ وكيف أكره من في الجفن سكناه؟ وكيف أهرب منه؟ إنه قدري هل يملك النهر تغييراً لِمجراه؟ أحبهُ .. لست أدري ما أحب به حتى خطاياه ما عادت خطاياه.

فتحتُ حسابَه أكتالُ لُطفًا وقد فتَّشتُهُ شرقًا وغرباً تعثَّرَ إصبعي من غيرٍ قصدٍ على منشوره فوضعتَ قلبا .

-
+6
-

شتيمة واحدة تنهي تاريخ الشخص .

تعلمت كم شتيمة لذيذة بالفُصحى مِنها: يا عديم المروءة . يا بليد الفهم . يا رديء الطبع . يا دنيء النفس . يا قليل الحياء . يا فاسد الرأي . يا عبد الهوى . يا رخيص الكلمة. يا منبوذ الخُلُق . يا أهوج الفكر . يا أخرق التصرف . يا غارقاً في السفاهة. يا جبان السجية . يا فظ اللسان .