uz
Feedback
زَاء|١٤٣٣هـ

زَاء|١٤٣٣هـ

Kanalga Telegram’da o‘tish

‏﴿وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ﴾ الثَالث مِن أغسُطس ⋆ السَايت : @zzxixvvbot

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
211
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
Ma'lumot yo'q30 kunlar
Postlar arxiv
كيفكم

sticker.webp0.17 KB

sticker.webp0.15 KB

وله مدري معندي

sticker.webp0.52 KB

ماعدچن گروب تبادل فقط للبنات

بنيات

هلو

دزوليّ قنواتكَم الحَلوا اترسها تفاعلات الكُم. @Pe_d5127BOT / @Pe_d5127BOT

تمُر بَبالي وَافرَح، لو تجي شلون؟.

sticker.webp0.00 KB

توصيني ؟ علىٰ يا ذمه توصيني ؟ وحياتي أنتَ ونبض يسري بشراييني ❣❣.

sticker.webp0.00 KB

.

ربُمَا ذاتَ يَوماً؟ سَأجدَ الطريَق الذي أبحُث عنةَ منذُ وقت طَويل وأتخلصَ مِن جميَع الاثقالَ التي حملتهَا طويلاً ربُمَا سأقف في مگان مَا وأشعَر أخيراً بالسَلام الذي لطاما تمنيتةَ .

photo content

أمشِيلك شواطي اللِيل وأنتَ نَجوم تِبرالي ؟ كُل روَجه بچرفها تنام وأنتَ ، تضل گمر عالي .