uz
Feedback
تناقض

تناقض

Kanalga Telegram’da o‘tish

أنا أقاوم دائماً لا ابُالي لشيء

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
197
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-27 kunlar
-430 kunlar
Postlar arxiv
لاميعود ولاتذبح دموعك وخلهن ثياب السود ولا تكَعد تعاتب وخل باب السلف مسدود ولاتفرش جروحك وسلوت خاطرك ماموجود ولايرجع بعد والمثله ابد ماصاح وماموجود

لا ما اعود خاف ارجع واشوف كلوبكم بس سود خاف ارجع واشوفن جفي ما مكيود خاف برجعتي تحظني بالبارود!

مَحَطات التَعَب يـ فلان ؟ كُلها إنتَ .

احَضني أنا ضلوعَي مشتاكهَ لايديَك وابقىَ حاضني وأبَد لتعَوفني .

حَريق حَولِي وَلست ادري هَل النّار مِنه اّم تِلك مِنَي

انتَ جارحِني وتِرد مجروحلي؟ انتَ والحَبيته فِدوة تروحلي ! يلا روح.. باچر يلّوحك برد وآنه ما أدفِيك ما مسموحلي !

مُحتاج اسُولف وَابتسِم بالمُختصر مُحتاجَلك ، لو يَمِي كُل هَاي البَشر انتَ الوحِيد اشتاگلِك جا ليش عَني تغَيرت ؟ مُو تدري مُحتاجَك لأن لا بية احِب غِيرك بَشر لا بية اعِيش بدونك .

كيف انساه و الذكرى تؤرقني و طيفه في وجوه الناس القاه انسى الحياة و انسى كل ما فيها من المباهج لكن لست انساه انسى كل شيء لكن لست انساه 💔

شكد بجينه على فراكهم بس ما لكيناهم هم يردون؟

اي والله

على الما اگدرلهن چنت اگلك صار !

944971899.mp37.79 KB

لسّه في كلام متقالش ، بس خلاص مبقاش ليه أي لازمه .

اقسى ياقلبّ الله يلعن حنينك

: يا گلبي ما مليت ماناوي ترتاح ذاك العشكته سنين شو عافك وراح

١٠/ ١٠ /٢٠٢٥

الذي نافس أمي بالحنان وأنتصر ،كيف يخسر ؟… خيبتك شكتب عليه ؟ حبري دمَر كل إيديه أنت يا أقسى حنين يمر عليه

بنص الليل گاعد بس انه وروحي بنص الليل چانن غافيات وگعدن چروحي