uz
Feedback
تناقض

تناقض

Kanalga Telegram’da o‘tish

أنا أقاوم دائماً لا ابُالي لشيء

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
196
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
-430 kunlar
Postlar arxiv
"ولأنني لم أحصُل في النهاية على الأشياء التي فقدت أمامها قلبي ، أتساءل دومًا : ما الذي كان يتوجّب عليَّ فِعله ولم أفعله ؟"

photo content

واعود الى طاولتي لا شيء معي الا دموعي

رب العالمين من يخلي ايام صعبة بحياتك تكول مرح اتحمل كل هذا بس يومياً أنت تثبت لنفسك أن طلعت تتحمل أكثر مما متوقع

2:35

بكل مره اصفن واكول هو اني لهل درجه ما استاهل افرح؟

كلما رقَّ القلب ، اشتدَّت غُربته في الدُّنيا .

ريت الحلم ما گضه ، وريت أنه مافزيت !

ومع كل هذه الخرائط ولافتات الإتجاهات، مع برامج المواقع الذكية والبوصلات ، ما زال الإنسان يجهل أين يمكنه الذهاب في معظم عمره.

أشمسٌ أنتِ ؟ أن الثباتُ أمامَ عينيكِ جِهاد .

photo content
+1

يا بَعَدنّي و عيَّن عيَّني يا حَنيّن أهلي و حَنيّني .

‏كان الصديق الوحيد الذي أعدّه على كل أصابعي، أما الأن، وبوحِشة البيوت المهجورة لا أعدّ على أصابعي، سِوى أصابعي

مو مهم الي صار المهم م يصير مره ثانية .

رجائي الوحيد أن تكون نهاية هذهِ التخبّطات ذراعيكِ

خَل أحضنك يمكن المرة الاخَيرة البيها احَضنك ومَنو اليدري المَوت يا ساعة يجَي ولو متت هَواي مِنك خاف امَوت بدَيرة غَربه خَاف امَوت بعَيد عنك اني ماعَندي مكان بغَير حِضنك هَاك روحي واخَذني يمك خاف أمَوت واني مَو يمك حَبيبي أرد أموت راسي يَمك .

واني لاعجب من جمال عينيك كيف لها من نظره تحتلني كفرت في شتى مفاتن دنيتي وامنت في عين بها فتنتني من قائلا ان الممات مرة" كم مره في حسنك قتلتني

ما يخَلص بليله ويَوم هواي البيه شرد احچـي انا وگلبَي متعودَين اذا ماعدنه شَي نبچي .

دا اختنك مدا اكدر اخذ نفس لانه الانسان ما لازم يكون وحيد لهل درجة