uz
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

Kanalga Telegram’da o‘tish

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
251
Obunachilar
+1024 soatlar
+417 kunlar
+4130 kunlar
Postlar arxiv
لا ماكول فدوة

فدوة تروحلچ القناة

لا لا يبقون يبقون إن شاء الـله القناة حِلوة فف يبقون بيها

اذا يزيدون أطردهم🤣

شيبقيهم هيچ

اتفق الرقم كُلش حِلو مِن شفتها هَم گلت هيچ 😂.

وهواي اشياء صارت بي

وهم عيد ميلاد شخص قريب علية

أنا عندي هواي ذكريات ويا

هذا الرقم كلش أحبة وأحب وقتة

ابقو هيچ لتزيدون ولا تنقصون

شكراً للي وجهو ان شاءلله مو أخر مرة

اذا ناسية أحد كلولي

قفلت بوية الحذف بكيفكم بس انا أحذف ب 2:55

قناة مرتبة جداً واني كلش أحب القنوات الي تنشر منشورين وهيچ جوي والكلام واقعي وينطي للمُقابل فكرة

Repost from ݺ،احمد
گلشي بالدنيا قسمة وگلشي بالدنيا نصيب ، مرات تخطط وتبنّي أحلام ، وتعيش داخل هاي الأحلام ، بعدين تگتشف الدنيا مَ تريد تشوفك سعيد ، وگلشي مثل مَ بلش ينتهي ، فـ مو دائماً ألنهايات تكون سعيدة ، دائماً ألنهايات تأذيك وتشوهك داخلياً .

Repost from ݺ،احمد
photo content

أكو بعد لو اقفل؟

Repost from N/a
photo content

Repost from N/a
أتُقَاوِمُني وأنتَ غَارقاً بِي ، أتقْسِم أنَك بِخير ، وعَينَاكَ تَشهَقان بِي؟ أتَتَوارى خَلفَ الصَمتِ ؟ وصَوتُك يَفضح رَغبةً لا تَهدأ نَحوِي ، دَع عَنكَ الإنكَارَ وإعتَرف ، أيسكُنكَ حُبي ؟