يوميّات طالبة طبّ🥼🩺
Kanalga Telegram’da o‘tish
تفاصيلٌ أُحِبُّها... لعلّها تتركُ أثراً في قلبِ أحد🩷🕊
Ko'proq ko'rsatishMamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
232
Obunachilar
+324 soatlar
+57 kunlar
+1130 kunlar
Postlar arxiv
وسـخِّـر لـي مَـن يـخَـافُـك يـا الـلّٰـه..
فلا يُهمِل، ولا يهجُر، ولا يخُونُ، ولا يميلُ أبدًا...
🩷🌸✨.
إلـيـكَ تَـتَّـجِـهُ الأَبْـصَـارُ رَاجِـيَـةً
لُـطـفًـا وأنـتَ مَـلَاذُ الـرُّوحِ والـنَّـظَـرِ
🩷🌸✨.
من بعد ما خلّصنا الامتحانات التليغرام صار هادئ بشكل مو طبيعي 😂
لدرجة عم حسّ إنو في شي غلط!
لك حتى القنوات غير الدراسة يلي كانت تنشر كل دقيقة، هلأ صايرة هادئة…
وحتى تفاعلكم عالقناة كتير خفّ هااا🙂
بس استوعبت إنو كل هالعجقة كانت بسبب غروبات الكلية والامتحانات…
موبايلي كان عايش بفوضى عنجد 😅
بس يا رب كل أيامي وأيامكم تكون هادئة وبسيطة متل هدوء موبايلي هالفترة😂🩷
#يوميات_طالبة_طب 🥼🩺
إنَّ الـفـتـاةَ أَمِـيـرَةٌ بـحـجـابِـهـا
والسِّـتـرُ لـلأُنـثَـى دلـيـلُ كَـمَـالِ
🩷🌸✨
نـحـتـاجُـهـا لِـصـنـيـعِ جـيـلٍ طـامِـحٍ
إنَّ الـنِّـسـاءَ مَـــصـــانِـعُ الأبـــطــــالِ
#يوميات_طالبة_طب 🥼🩺
قاعدة ومبسوطة بالعيد، فجأة أدركت أنو:
الأيام الي جاية بعد العيد مالي مستعدة ولا واحد بالمية لحتى واجهها...🙂💔
#يوميات_طالبة_طب 🥼🩺
بين الصمت والتردُّد..
تعلّمتُ أنّ القلب لا ينبغي
أن يربطَ نفسه بالخيال..
وما لم يكُن واضحًا منذُ البداية..
لا يستحقُّ الانتظار...❤️🩹
#يوميات_طالبة_طب 🥼🩺
كُلُّ البناتِ جميلاتٌ في المُعتَاد، لكنَّهُنَّ يتحوَّلنَ إلى فراشاتٍ في الأعياد.. 🌸✨
المُؤنِسَات الغَالِيَات..🩷
وتكبيرات العيد نشيدٌ سماويٌّ فيه تذكيرٌ بكبرياء الله ونفاذ إرادته 🩷
وهو جرعة تفاؤل ربانية واستمداد مدد إلهي..🌸✨
مع توكل وحسن ظن بالله لا نهائي 🩷
#يوميات_طالبة_طب 🥼🩺
“إجا العيد، وصار وقت جمعات العيلة والأقارب…
وبهالأوقات، مستحيل طلاب الطب يمرّ عليهم العيد بدون الأسئلة المعتادة 😂
ومنها:
شو بتدرسي؟
كم سنة ضايلك لتتخرجي؟
صرتِ دكتورة ولا لسا؟
كم سنة بتدرسوا؟
ييي يا حرام، بدك تقضي حياتك عم تدرسي؟
الله يعينكم أنتو كل حياتكم دراسة
(هون بيحكوها وأنو عأساس زعلانين علينا 😂)
شو ناوية تتخصصي؟
(هاد أنا جوابه مابعرفه لحتى جاوبن🥲)
وبصيروا يأمروني أتخصص كذا 😂
(مو اقتراح وإنما أمر وبحاولوا يقنعوني فيه إذا ما عجبني 😂)
طيب ايمتى بدنا نفرح فيكِ؟
ليش هيك شكلك تعبانة؟
ياي صاير عندك هالات سوداء!
عم يوجعني هون، تعي شوفيلي هي
(هون بيشتغل الهبد 😂)
عم أعطي ابني الدوا الفلاني، بصير أضل عم أعطيه إياه؟
(هاد السؤال ملغوم مشان يشوفوني إذا رح جاوب صح 😂)
وبعد كل هاد، بيجوا بقولوا:
"ليش ساكتة ما عم تحكي ولا بتشاركينا بالحكي؟"
برأيكم معي حق ما أحكي ولا لأ؟ 😂
#يوميات_طالبة_طب 🥼🩺
تقبّل الله صيامكم وقيامكم..
وأعاده علينا وعليكم بالخير..
وأدام أعيادكم بقرب من تُحبُّون..
وكُـلّ عـامٍ وأنـتُـم بـخـيـر..🌸✨#يوميات_طالبة_طب 🥼🩺
اللّهُمَّ لا ندري...
أبعدَ هذا الصيامِ صيام؟
أم بعدَ هذا الدُّعاءِ دُعاء؟
أم لنا مع الموتِ مَوعِدٌ ولقاء؟
🥺❤️🩹..
#يوميات_طالبة_طب 🥼🩺
Repost from بَليغٌ
يا رب حمدًا ليس غيركَ يُحمد
يا من له كل الخلائق تَسجدُ
أبواب غيرك ربّنا قـد أوُصدت
ورأيت بابكَ واسعًا لا يوصَدُ!
مضى الشهرُ كنسيمٍ عابرٍ، الأيام طُوِيت سريعاً، ونحن ما ارتَوَينا بَعدُ من سكُون لياليه، ولا من دفءِ السجُود فيه..
نقفُ على أعتابِه الأخيرة، وقلوبنا معلّقة بين رجاء القبول وخوف الفراق، نحاولُ أن نتمسّك بكل لحظة وكأنّها النجاة..
تتسابقُ دعواتُنا إلى السماء محمّلةً بما أثقلَ القلوبَ من رجاء، نُناجيكَ يا ربّ بقلوبٍ أرهقها التقصير، وأحياها الأمل برحمتك، فلا ترُدّنا خائبين..
يا رب اغفر لنا تقصيرنا، واقبل قليلنا، واكتُبنا من العُتقاء من النار، واجعل لنا من كُل دعوة نصيب.❤️🩹
ويبقى السؤال الذي يتردّد إلى أذهاننا في كلّ دُعاء:
"هل سيمنحُنا الله فُرصةً أُخرى لنعيش نفحاتُه، أم سنُغادرُ قبل أن يعودَ؟ "
#يوميات_طالبة_طب 🥼🩺
وأضمُّك في جَوفِ دُعَائِي دَائماً
إِنَّ الدُّعَاءَ وفاءُ الرُّوحِ للرُّوحِ.. 🌸✨
#يوميات_طالبة_طب 🥼🩺
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
