uk
Feedback
مفقودات جامعة الفرات الاوسط

مفقودات جامعة الفرات الاوسط

Відкрити в Telegram

على من عثر على غرضٍ مفقود أو فقد غرضا مراسله @ali4iq الإمام علي (ع): «اللقطةُ أمانةٌ في يد من وجدها حتى تُرَدَّ إلى صاحبها» (نهج البلاغة)

Показати більше
Ірак58 242Категорія не вказана
942
Підписники
-124 години
-57 днів
-1030 день

Триває завантаження даних...

Схожі канали
Немає даних
Виникли проблеми? Будь ласка, оновіть сторінку або зверніться до нашого support-менеджера.
Вхідні та вихідні згадування
---
---
---
---
---
---
Залучення підписників
червень '26
червень '26
+18
в 0 каналах
травень '26
+83
в 2 каналах
Get PRO
квітень '26
+17
в 0 каналах
Get PRO
березень '26
+45
в 1 каналах
Get PRO
лютий '26
+913
в 0 каналах
Get PRO
січень '260
в 2 каналах
Get PRO
грудень '25
+1
в 1 каналах
Дата
Залучення підписників
Згадування
Канали
22 червня0
21 червня0
20 червня0
19 червня0
18 червня+2
17 червня+1
16 червня+3
15 червня+1
14 червня+1
13 червня0
12 червня+1
11 червня+1
10 червня+1
09 червня+1
08 червня+1
07 червня+1
06 червня+2
05 червня0
04 червня0
03 червня+1
02 червня0
01 червня+1
Дописи каналу
السلا عليكم ضيعت هويتي باسم(. سجى ) وحاطتها بحافضه @Saja_WS

2
لكيت هاي الهوية الصبح ،راح اخليها عند مقرر القسم
لكيت هاي الهوية الصبح ،راح اخليها عند مقرر القسم
300
3
السلام عليكم خوية بطاقتي مال الامتحان طاحت مني بأسم آيه هاني (قسم صيدلة ) مسائي أذا احد شافها @Mimi99777
349
4
عبايه ام الردانات مابيها اي شي مجرد ورقه مكتوب عليها القياس جانت يم الكوخ الي مقابل البوابه الاولى الي يم مكتبة الكلية التقنيه + آخر شي نداوم يوم السبت والأحد ياريت الي تعرف تراسلني هذا اليوزر @f5d0j
354
5
السلام عليكم بنات عبايتي حاطته بالكوخ هذا الي صايره يم مكتبة التخدير مال الكلية التقنيه مقابيل البوابه الاولى بدون علاكه و عب
السلام عليكم بنات عبايتي حاطته بالكوخ هذا الي صايره يم مكتبة التخدير مال الكلية التقنيه مقابيل البوابه الاولى بدون علاكه و عباتي بدون لاستيك ومابيها لا مزك ولا اي شي بس بيها ورقه القياس اكو بنيه ماخذه عباتي بالغلط تصير هيه ام الردانات ؟ الي تعرف خلي تبلغني اكون ممنونه جدا اني السبت او الاحد موجوده بالكوخ نفسه + لكيت بالكوخ آخر شي ب12 الظهر بس عبايه بعلاكه سوده تصير ام الردانات بس لا بيها قياس ولا اي شي الي مالتها تراسلني حتى ارجعه الها السبت او الاحد + بهذا المكان الي محوطه عليه اني هنا عباتي والي يمها هاي العلاكه السوده هيه جانت بيها العبايه الي خذتها @f5d0j
414
6
السلام عليكم عباتي يوم الاحد عفتها يم الاستعلامات بس كملت امتحان وطلعت مالكيتها جانت بعلاكه سوده ومحطوطه يم براد الماي الي يم
السلام عليكم عباتي يوم الاحد عفتها يم الاستعلامات بس كملت امتحان وطلعت مالكيتها جانت بعلاكه سوده ومحطوطه يم براد الماي الي يم الاستعلامات الي مستبدله وي عبايتها فدوه خلي تراسلني. @fF_804
416
7
سلام عليكم بنات عباتي حاطته بالكوخ الي صايره يمه نفايات كبار تكرمون بدون علاكه لان اجيت بسرعه صايره كبال كليه التقنيات اول واحد عاى ايدكم اليسار عباتي بدون لاستيك ومابيه لا مزك ولا اي شي اكو بنيه ماخذه عباتي يالغلط وعايفه عبايته ايده ممزوكه وبيه لاستيك حبابات الي تعرف خلي تبلغني اكون ممنونه اني الاحد اتواجد بالكوخ نفسه حتى تجي تاخذ عبايته وتنطيني عبايتي قسمي تقنيات التجميل والليزر اذا عرفت عبايتها خلي تراسلني @saraheirus
413
8
سلام عليكم وكع مني مبلغ بالجامعة بس مادري وين بالضبط واكع ياريت اليلكا يرجعه @noorl_1999
674
9
السلام عليكم تلفوني انفقد امس بالكوخ مقابيل قاعات الشهيد حسن نصر الله قسم الصيدلة خاف صاير اشتباه او تلگوا واگع اتمنى تتواصلون وياي على هذا اليوزر @Manan_92
982
10
السلام عليكم ضايعة لي نضارة طبية بلكي تنشر بالقناة إلي يلگاها يراسلني
1 058
11
السلام عليكم ضاعت بطاقتي الامتحانية اليوم بإسم تبارك خالد قسم الصيدلة بلكي أحد شافها @nebulata
1 031
12
خوية ضايعتلنا حافظة هتفونات بلوتوث لون ابيض بالحديقة نسيناهن كدام قسم المحاسبة والذكاء الاصطناعي الي يلكاهن يراسلنا بلا زحمه @HN500H
930
13
السلام عليكم خليت تنوره لون بيجي بعلاكه سوده بالكوخ الي كدام كليه التقنيات الصحيه ورجعت مالكيتها الي لاكيها يراسل اليوزر@H_22iu
1 206
14
السلام عليكم ضاعت من عندي البطاقة الموحدة بأسم رقية حسين موسى الي يلگاهه يا ريت يدزها لمقرر القسم او يراسلني @ruqaya116
1 347
15
مهم‼️‼️‼️ عثر على قطعة من الذهب على من فقدها مراجعة البوابة الالكترونية لغرض اعطاء اوصافها واستلامها ان كانت له
2 629
16
عبايتي خالتها بعلاكه بيضه اصغيره يم الاستعلامات معلكتها طلعت لكيتها ماهيه وعبايتي فجه وحده وصغيره وكصيره اذا وحده امبدله عبايتي بعبايتها او مشتبه اتراسلني@ror_qaya01
1 571
17
سلام عليكم عبايتي ضاعت قبل فترة مخليتها بالكوخ الي يم بناية التخدير الي عدها تراسلني @z19_k
1 351
18
السلام عليكم ليوم عباتي مخليتها يم الاستعلامات وره يم سبالت بعلاكه بيضه امتحنت وطلعت لكيت العلاكه بس غير عبايه بيها عفيه الي مستبدلتها بالغلط او مشتبهه تراسلني @mr_88i
1 250
19
السلام عليكم هويتي ضاعت ياريت الي شافها اسمي صبا فريق سامي يراسلني على هذا يوزر BBa_172
1 176
20
السلام عليكم عفيه اليوم عباتي مخليته باب استعلامات طلبه بعلاكه بيضه ماعرف منو متبدله وياه خلي تراسلني العبايه شد عراقي @hwr_hA
1 208