↫ࢪُڪـــטּ لَــطِــيـــ♡ـــف 💗𐙚)'
Відкрити в Telegram
بداية 2025/6/22 - ان كان الأمس قد ازعجك فما ذنب اليوم يراك حزينا ؟ تبادل. @Md6691af64456BOT
Показати більше464
Підписники
Немає даних24 години
-157 днів
+3630 день
Архів дописів
لعبة روليت أحكام || @i8hwbot
👥 المشاركين: 0/25
🏆 لم يتم أختيار الفائز بعد
Repost from N/a
أيام ثقيلة
لا يعيشها المرء
بل يبتلع مرارتها بشيء من الصبر لتمر فحسب.")
Repost from N/a
كل مرة أخاف من المستقبل
أقعد أقول إن اللي ربنا كاتبه هيحصل
مهما كان وإنه أكيد الخير لينا
واللي علينا اننا نرضي بالمكتوب..
بس أنا مش قادر أسيطر على خوفي!
Repost from N/a
يا رب
صحة وعافية، وأثر طيب، وعلم واسع،
وزوج صالح مصلح، وذرية طيبة، وبيت هادئ،
وسفراً آمن، وزيارة نبيك في شبابنا، وقرآن نجمعه في صدرى،
واكتب لنا الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب.
Repost from 𝒄𝒂𝒏 𝒊 𝒔𝒍𝒐𝒘 𝒅𝒐𝒘𝒏
"حبة خردل"
لاتكاد تُرى بالعين
إذا أرادها سبحانه فإنه يأتي بها من
متاهات هذا الكون الفسيح!
ألا يمكن للطفه، أن يقود قدراً إليك؟
بلى والله إنهُ على كل شيءٍ قدير🤍
Repost from N/a
"وأنتَ ذو اللّطائفِ الّتي لا تغيبُ أدعُوكَ بِقلبٍ مُحبٍّ مُؤمن أنْ لا يقرَبني المللُ ولا يعْتور إيماني؛ حتّى لا تضيق بي الحَياةُ، إلهي اجعلْ هذه العَين لا تمَل مِن تأمّل بديع صُنعكَ وهذا العَقْل لا يفوته إدراكَ اللّذة في اليَأسِ والغِبطة في الألم والعِظة في المَوتِ ولا تجعلني يا رحيم أضجرُ في طريق الهِداية إليكَ!"
Repost from بِأيِّ قَلْبٍ تَلقَاهُ!)''.
يا أبا بكر إنَّ لكلّ قومٍ عيد وهذا عيدُنا!
- رسول الله ﷺ.
شعائر الدِّين الإسلامي جميلة ومَهيبة جدًا،
والحمدُ لله أنّنا مُسلمُون.
عيد أضحى مُبارك، وكُلّ عامٍ وأنتم بخير :))
Repost from N/a
أتعبُ من قلبي.
هل لديك أي فكرة عن معنى أن يتعب الإنسان من قلبه؟!
Repost from N/a
بحسه تصرف مراهق و عبيط من الناس اللي بتمثل انها not interested علشان بس تبان تقيلة و مش مدلوقه،
والحقيقة انك تبين مشاعرك و تعمل كل حاجة حاسسها و تعبر عن اللي جواك و تتعامل بتلقائية دى امانة وثقة في النفس وشجاعة و دي اكتر حاجة attractive في الدنيا عموما .
Repost from ⤸ أمـولة'ة ١٤٢٩هـ .
السوشيال معملتش إلّا إنها رخصت ڪُل حاجه فـِ حياتنا ، رخّصت علاقتنا بِـ بعض وخلت الزعل بِـ إننا نعمل 𝒔𝒆𝒆𝒏 ومنردش ، خلت إنها أيّ علاقة عايزين ننهيها بـ 𝒃𝒍𝒐𝒄𝒌 وتطنيش رسايل ، خلت الحُب بـِ قلب أحمر وبَايز ، خلت الـ 𝒐𝒏𝒍𝒊𝒏𝒆 والشخص ميردش وجَع ، خلت الفلسفه بِـ 𝒑𝒐𝒔𝒕 والتلقيح بِـ ستُوري ، خلت الوجع صوره علۍ الدي بي ، خلت الجمدان بِـ الشتايم والسباق علۍ مين هيشتم أڪتر ، خلت ڪُل حاجة فـِ منتهۍ اللا شيء❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️🌷.
Repost from مُـشَــتَّــت - Distracted
الغريب إنك ممكن تبقى متعود على الوجع لدرجة إن الراحة نفسها تبقى غريبة عليك.
تحس إن في حاجة ناقصة،
كأنك اتبرمجت تعيش طول الوقت مستني المصيبة الجاية.
Repost from N/a
"احاول الهروب من ذالك الشيء الذى حدث في الماضي و مـازال يُطاردُني حتى الان"
Repost from الجَنَّةُ غَايَتُنَا 🌿
ياربِّ، هذا القلبُ بين يدَيك، سريرتُه لا تخفى عليك، وحُكمُه ومآلُه منك وإليك.
فأنزِلْ عليه من غمامِ الراحةِ مطرًا، لا يشكو بعده من جَدْبِ الصبرِ أبدًا.
Repost from هُــدنَـــــــــه 🪐
عندي مشكلة شخصية مع أي حد ما بيعرفش يقول (شكرًا ، آسف ، لو سمحت ، بعد إذن حضرتك)
عندي مشكلة شخصية مع قلة الذوق بشكل عام والله.
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
