uk
Feedback
↫ࢪُڪـــטּ لَــطِــيـــ♡ـــف 💗𐙚)'

↫ࢪُڪـــטּ لَــطِــيـــ♡ـــف 💗𐙚)'

Відкрити в Telegram

بداية 2025/6/22 - ان كان الأمس قد ازعجك فما ذنب اليوم يراك حزينا ؟ تبادل. @Md6691af64456BOT

Показати більше
467
Підписники
-224 години
-177 днів
+4630 день
Архів дописів
متصوته يا جدعان

أسعدنا بانضمامك و شيروا القناه https://t.me/w1allpaper

كلما شعرت بعدم الإنجاز تذكرت حديث الرسول ﷺ: ... قراءة المزيد
هُنا كل ما بداخلك
الجَنَّةُ غَايَتُنَا♡

الحزنُ صيَّادُ الجَميلات 🧜🏻‍♀️💘:))
الحزنُ صيَّادُ الجَميلات 🧜🏻‍♀️💘:))

كل يوم بتأكد إن الصبر هو من اصعب العبادات، تخيل تصبر على حاجه انت متعرفش اي نهايتها، بس بتدعي ربك وتتوكل عليه، لذلك قال الله سبحانه وتعالى: ﴿إنّما يُوَفّى الصَابِرونَ أجْرَهُم بِغيْرِ حِسَاب﴾.

صباح الخير💗
. اطمئن.. قال رسول الله ﷺ: "ما يُصيبُ المؤمنَ من وَصَبٍ، ولا نَصَبٍ، ولا سَقَمٍ، ولا حَزَنٍ، حتى الهمّ يُهمّه، إلا كُفِّر به من سيئاته." فاصبر واحتسب.. مفيش حاجة عند الله ملهاش أجر💗.

قالَ رَبِّ إِنّي ظَلَمتُ نَفسي فَاغفِر لي فَغَفَرَ لَهُ:'))
ونحن يا ربّ

تفاعلوا ع الاستورى من جواا

تفاعلوا ع الاستورى