uk
Feedback
Overthinking 𓂀 .

Overthinking 𓂀 .

Відкрити в Telegram

Показати більше
Ірак55 474Категорія не вказана
1 041
Підписники
+224 години
+147 днів
+5530 день
Архів дописів
7ho1WFn79e0.m4a2.35 MB

photo content

هذه الأبيات عتابٌ هادئ لا صراخ فيه حبٌّ أبقى الوصل ظاهرًا لكنه فقد صدقه الشاعر يرى الموت أهون من فراقٍ بلا معنى يعاتب بصدق، ويلتمس العذر رغم خذلان المودّة هذه الأبيات قالها الشاعر لمحبوبته حين حفظت الوصل شكلًا وضيّعت المودّة . - من ديوان ابي فراس الحمداني – قصيدة "مُعَلَّلَتِي بالوصل"

اقسم.

⁨ ⁨ والذي اغتالني ليس ربًّا ليقتلني بمشيئته ليس أنبل مني ليقتلني بسكينته ليس أمهر مني ليقتلني باستدارتِهِ الماكرة والذي اغتالني مَحضُ لصْ سرق الأرض من بين عينيَّ والصمت يطلقُ ضحكته الساخرة - أمل دنقل

لا زلتُ أحتاجك في تفاصيل يومي الصغيرة، في حزني الذي لا يفهمه غيرك، وفي صمتي الذي كان صوتك وحده يكسره.

"نموتُ كي يُحيَا الوَطَنُ!" يحيَا لِمَنْ؟ ل ابْن زَنَى يَنتَهِكُهُ ثُمَّ يُقَاضِيهِ الثَّمَنُ؟ نَحْنُ الوَطَنُ إِنْ لَّمْ يَكُنْ بِنَا كَرِيماً آمنا حُرَّاً فلا عشنا ولا عاش الوطن..

05 : 14 AM .. - أتحبينني؟ أم كان وهجُ الود في عينيكِ خيالاً ؟ أراكِ في صدري وطناً و في دعائي مالاً فبوحِـــي بصدق الشعور أأنا
05 : 14 AM .. - أتحبينني؟ أم كان وهجُ الود في عينيكِ خيالاً ؟ أراكِ في صدري وطناً و في دعائي مالاً فبوحِـــي بصدق الشعور أأنا لكِ كما أنتِ لي؟ أم كنتُ عبورًا و كنتُ إليكِ ارتحالاً ؟

🖤

Happy New Year, with Lucifer 😈
+1
Happy New Year, with Lucifer 😈

photo content

photo content

photo content

photo content

I think it's the end.

أُحِبُّك.. كُنْتُ أُحِبُّك حَتَّى التَّنَاثُر.. حَتَّى التَّبَعْثُر.. حَتَّى التَّبَخُّر.. حَتَّى اقْتِحَامِ الْكَوَاكِبِ، حَ
أُحِبُّك.. كُنْتُ أُحِبُّك حَتَّى التَّنَاثُر.. حَتَّى التَّبَعْثُر.. حَتَّى التَّبَخُّر.. حَتَّى اقْتِحَامِ الْكَوَاكِبِ، حَتَّى ارْتِكَابِ الْقَصِيدَةِ حَتَّى ادِّعَاءِ النُّبُوَّةِ، حَتَّى انْقِطَاعِ الْوَرِيدِ. 17/12/2025

0 4 : 3 5 AM لست مستعداً للموت، وبسا مستعداً للحياة في هذا العالم، أريد إجازة اضطرارية من الوجود، أريد ان اتوقف لفترة عن كوني موجود، نزهة في العدم، هذا كل ما احتاجه الان.

- لا..!

photo content

photo content