uk
Feedback
الظِّـ𓂆ـلُ الأَخـضَـر 💚

الظِّـ𓂆ـلُ الأَخـضَـر 💚

Відкрити в Telegram

الحُّر لا يَتركُ ثأرهُ...اللهُمَ سَدد رَمي كَتائِبنا بوت التواصل @Mujahda5676BOT

Показати більше
437
Підписники
+124 години
-47 днів
+3030 день
Архів дописів
تنشرولنا القناة؟!

بينَ جُدرانٍ تَحْفَظُ السِّر، ويَدٍ تَحْمِلُ جَمْرَ العَقيدة."💚
بينَ جُدرانٍ تَحْفَظُ السِّر، ويَدٍ تَحْمِلُ جَمْرَ العَقيدة."💚

الوداااع صعب صح صغيير بعد بس أهله متعلقين فيه من قبل ما يجي امه ماشافته أبوه ودعه ودااع مُثقل بصمممت هز كيانا كلّنا باس راسه وحمله ودفنه بيده اللي كان حامله فيها بأول صرخة اله مش عارفة فش كلام يوصف اللي عشناه

رُزق خالي بطفلٍ منذُ خمسة عشر يوماً واليوم توفاهُ اللّه دعواتكم له، ولوالديهِ بالصّبر أسأل الله أن يجعلهُ شفيعاً لهم يوم القيامة وأن يربط على قلوبهم

Repost from N/a
صَلُّوا عَلَى مَنْ كَانَتْ هِجْرَتُهُ فَتْحاً، وَرِسَالَتُهُ نُوراً، وَ هَدْيُهُ رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ. *اللَّهُمَّ صَلِّ وَ سَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ ﷺ.*

حقكم عليي نسيت إني حاكيتلكم تحولوا بردلكم ياها المرة القادمة إن شاء الله💚😁

انشرولنا القناة نرجع 440🙂💔

هَاتُولنا 10 أعضاء يا رفاق💚.
منرد إشتراك بمراسلة القناة ..

•• «اللَّهُمَّ وَنَصْرًا لِقَسَّامِ العِزِّ، كَمَا أَشْعَلُوا شَرَارَةَ العِزَّةِ وَجَدَّدُوا سُنَّةَ الجِهَادِ، اللَّهُمَّ ع
•• «اللَّهُمَّ وَنَصْرًا لِقَسَّامِ العِزِّ، كَمَا أَشْعَلُوا شَرَارَةَ العِزَّةِ وَجَدَّدُوا سُنَّةَ الجِهَادِ، اللَّهُمَّ عَمِّرْ عَلَى أَيْدِيهِمْ شَمَمَ الهُدَى وَالتَّمْكِينِ».

Repost from N/a
‏لا تنسوا شُهداء العُبور الأَكرم منَّا جميعًا مِن الدُعاء - اللهُمَّ تَقبلهم وَ إرفَعهم فِي علييّن🖤.
لا تنسوا شُهداء العُبور الأَكرم منَّا جميعًا مِن الدُعاء - اللهُمَّ تَقبلهم وَ إرفَعهم فِي علييّن🖤.

في الآونة الأخيرة لم تُرفَع رايات حماس إلّا وكان أسفلها شهيد من ابنائها كُفّن بها، هذه الحركة المباركة لا ترفع راياتها إلّا وقد سبق الدم الراية! وسبق الكلمة الفعل؛ قدّمت وبذلت وجادت في سبيل الله حتى روت الأرض بدماءِِ غالية طاهرة، لكنّها أرخصته لله تعالى، ومن أجل دينه؛ هذه حركتنا وهؤلاء أبناؤها وهذا ديدنها.💚

بفكروا إنه طالعين رحلة تخيييم🙂🥲

بحس اجا حد ثاني مجاناً😂 عموماً أنرتم جمعاً أهلا وحبّا🙂‍↔️💚

عندي فضول أعرف مين هالواحد اللي رح يزبط.العدد🌚

Repost from N/a
سنةٌ كاملةٌ مرت من أعمارنا… ولن تعود. فماذا أضفنا إلى صحائفنا فيها؟ ماذا تغيّر في قلوبنا وأعمالنا؟ وهل اقتربنا من الله خطوةً واحدة، أم بقينا في مكاننا؟ ليست المشكلة في مرور الزمن، بل فينا نحن: كيف نملؤه، وبماذا نشغله، وعلى أي طريق نسير. فلنقف مع أنفسنا وقفة صدق، قبل أن نُسأل عن أعمارٍ مضت لن ترجع، وأيامٍ انقضت لن تُستدرك. اللهم ارزقنا عمراً يُرضيك، وعملاً يُنجينا، وتوبةً صادقة قبل الرحيل.

اللهم هوِن عَلى أهل الخِيَام حَر الصَيف وكُن لهُم عوناً ونصيراً واحْفظْهُم بعَينك التِي لاَ تنَام

Repost from N/a
مهر المحبوبة دبابة، من العصابة الأسديّة.. - الشّهيد أبو وطن رحمهُ الله.

Repost from N/a
•° واعلمْ أنَّ جهادك الوحيد في هذه الحياة هو قلبك فشُدّ وثاقهُ واستقم..🖤⛓️"