uk
Feedback
لحد إمتي"ي

لحد إمتي"ي

Відкрити в Telegram

لأن ضِحكتك بمفردها عِناق ‏كُنت آتيك بكل ما أوتيت من تعب @Aldaghet_bot @Drisbv https://t.me/+aTdQxDBE8Zc2YTlk

Показати більше
4 717
Підписники
-224 години
-47 днів
+2930 день
Архів дописів

هو ازاي محدش اتكلم عن جمال لما تشغل النقشبندي مع كباية الشاي بالنعناع قبل الفجر في البلكونه

فَتاة بِخفة الطير، وقلبًا أرقّ من أجنحة فرَاشة › هنا سَتجد كل ما يشبهَـك يـَ لطيف تعالوا 🤎 https://t.me/mywarri0r

والله لن يتركك الله بلا عوض، وأنت الذي ما سَئِمت مناجاته ولو لمرة، ولم يتسلل اليأس إلي قلبك ولو لمرة، والله لن يخذل الله قلبك الذي يفيض ثقة ويقينًا به، ولن ينسَ قسمته من الفرح والجبر، واصبر لحكم ربك فإنك بأعينُنا".

تخيل لو كل هؤلاء الناس منتظرين لأخذ حقهم منك يوم القيامة بسبب / غيبة ، نميمة ، سخرية ، استهزاء ظلم ، غدر ، خيانة ، أكل أموال
تخيل لو كل هؤلاء الناس منتظرين لأخذ حقهم منك يوم القيامة بسبب / غيبة ، نميمة ، سخرية ، استهزاء ظلم ، غدر ، خيانة ، أكل أموال الناس وقد يكون واحد منهم كافي يأخذ حسناتك كلها !! هذا هو المفلس الحقيقي

*⁉️لا تَكتفوا بالمشاهدة !.* *تفاعلكَم يحيي القناه ،* *ويُعين على نـشر الـخير .* *اثـبتو وجـودكم بـأثركـم الـطَّيب بارك الله فيكم تفاعلوا ❤️*

‏هتفضل الحاجات اللي ربنا بيبعتها احسن بكتير م اللي احنا كان نفسنا فيها .

مُمتلئه بالحنان ، فياضه بِالرقَه اينما حَلت حَل معهـا الدِفء💚🌟 . محتـوي ڪِرٌيتِيف جـوين يـَ لطاف💚🌟 . لـ التبادل || @EMAN_M0Sl3H https://t.me/L_em0o/13494

Repost from US 🖤🫀
‏طيب هو أمتي الدار هيبقي داري ، والرفاق رفاقي ، والمكان يعرفني وكده؟"'