uk
Feedback
"ركنٌ هادئ"

"ركنٌ هادئ"

Відкрити в Telegram

البِداية : 2025 ||🤍 . اللهمَّ أجِعل هَذه القِناة شَفيعة لِي والوالدَي ولمِن زَارِهَا وسَاهم في نِشَرِهَا اللهمَّ أجعَلها حِجَّة لِي لَا عِلي يُوم ألقاكَ||🤍 . خُذوا ما شِئتم فجَميِعَها لِلّٰه وأذكِرُوني بدعَوة||🤍 ..🍂

Показати більше
279
Підписники
Немає даних24 години
Немає даних7 днів
-1430 день
Архів дописів
‏لو حسيت إنك عايش في قلق وإفراط في التفكير (overthinking) ردد الأدعية دي : - اللهُمَّ أخرجني من حَولي إلى حَولك ومن عزمي إلى عزمك ومن ضعفي إلى قوّتك ومن انكساري إلى عزّتك ومن ضيق اختياري إلى براح إرادتك.. ‏- اللهُمَّ إني أسلمت نفسي إليك، ووجهت وجهي إليك، وفوضت أمري إليك، وألجأت ظهري إليك، رغبة ورهبة إليك، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك.. ‏- اللهُمَّ لا تحرمني وأنا أدعوك، ولا تخيّبني وأنا أرجوك، اللهمَّ إني أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا، يا رحيم الآخرة، ارحمني برحمتك فلا راحم غيرك ولا إله غيرك لا إله إلا أنت سبحانك.. ‏- اللهُمَّ إنك لا تحمّل نفسًا فوق طاقتها فلا تحمّلني من كَرب الحياة ما لا طاقة لي به، وباعد بيني وبين مصائب الدنيا كما باعدت بين المشرق والمغرب يارب.. ‏- اللهُمَّ ارزقني رزقًا لم أتوقعه و خيرًا لم أفكر به و تحقيقًا لأمنيات ظننت يومًا أنها مستحيلة وإستجابة لدعوات أكررها دائمًا ولا تشغل عقلي بما يُقلِقه ولا قلبي بما يُرهِقه يارب. - يا حيّ يا قيّوم برحمتِكَ أستغيثُ أصلِح لي شأني كُله ولا تَكِلني إلى نفسي طرفة عين.

*أُمـنـيـاتٌ ڪـثـيـرةٌ ورَبٌّ وَاحِـد،فَـالـلـهُـمَّ آتِ ڪـلَّ وَاحِـدٍ مِـنّـا أُمـنِـيـتـهُ 🤎*
*أُمـنـيـاتٌ ڪـثـيـرةٌ ورَبٌّ وَاحِـد،فَـالـلـهُـمَّ آتِ ڪـلَّ وَاحِـدٍ مِـنّـا أُمـنِـيـتـهُ 🤎*

photo content

بسم الله حتي نبدأ🤎 وبسم الله حتي ننتهي. ربِّ أدخلني مدخل صدق، وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً. ربِّ اشرح لي صدري، ويسِّر لي أمري، واحلل عقدةً من لساني يفقهوا قولي." يا حي يا قيوم، برحمتك أستغيث، أصلح لي شأني كله، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.""اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً." اللهم حقق لي حلمي وسهل لي كل صعب وارزقنا توفيقك يا حي يا قيوم

تذكير يوم الجمعة ♡゙
تذكير يوم الجمعة ♡゙

‏﴿فَاسْتَجَابَ لَهُمْ رَبُّهُمْ﴾.

photo content

‏انت خسارة في المعصية مش لايقة عليك ليها ناسها، ودول كتير جدا أما أنت: فقد أذاقك لذة القرب وأقامك بين أحبائه زمانا عرّفك سبيل الطاعة قمت طويلا وبكيت كثيرا يا رجل: كنت فقيرا فأغناك وسائلا فأجابك وعاصيا فأرخى ستره عليك ولم يرض فضيحتك

قال الرسول ﷺ: "أكثروا من الصلاة عليّ ليلة الجمعة و يوم الجمعة فإن صلاتكم معروضة عليّ" وقال ﷺ: "أَوْلى النَّاسِ بِي يوْمَ الْقِيامةِ أَكْثَرُهُم عَليَّ صَلاَةً" وقال ﷺ: "إنَّ مِن أَفْضلِ أيَّامِكُمْ يَوْمَ الجُمُعةِ، فَأَكْثِرُوا عليَّ مِنَ الصلاةِ فِيهِ، فإنَّ صَلاتَكُمْ معْرُوضَةٌ علَيَّ" اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ على مُحَمَّدٍ وَعَلى آلِ محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جماعه اتمنا كلكم يدعي لي لمياء سامي اخت اروي علشان تعبانه اوي وداخله العمليات ادعولي كتير ومح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جماعه اتمنا كلكم يدعي لي لمياء سامي اخت اروي علشان تعبانه اوي وداخله العمليات ادعولي كتير ومحدش ينسي وقولو الدعاد ده ولو حد زعلان من اروي يركن الزعل علي جنب او يجي يكلمني انا وانا هاعرف اراضيه ده اليوز بتاعي اهو @eS0_m

لا تتركني لأفكاري واختياراتي وعراكاتي الداخلية لا تكلني إلى نفسي طرفة عين يَا رَبّ:))'

‏بشارة لكَ🤎..
‏بشارة لكَ🤎..

sticker.webp0.13 KB

sticker.webp0.29 KB

سيدنا موسى مكانش يعرف إن ربنا هيشق البحر عشانه، بس كان واثق إن ربنا معاه وإنت كذلك ثق في ربنا ومش مهم تعرف هتنحل ازاي..وربنا هيبهرك بترتيباته♥️.

*_‏﴿ ثُمَّ يَأتي مِن بَعدِ ذلِكَ عامٌ فيهِ يُغاثُ النّاسُ ﴾_* *_اللهم إنا نسألك خيࢪ هذه السنة ونعوذ بك من شࢪّها .._* *_ڪل عام
*_‏﴿ ثُمَّ يَأتي مِن بَعدِ ذلِكَ عامٌ فيهِ يُغاثُ النّاسُ ﴾_* *_اللهم إنا نسألك خيࢪ هذه السنة ونعوذ بك من شࢪّها .._* *_ڪل عامٍ ونحن نشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدًا ࢪسول ﷲ ونحن إلۍ ﷲ أقࢪب 💗._*

اللهم بشرني بما اتمنى وانت خير المبشرين❤️

photo content

اللهُ أكبرُ عَددَ مَن نَوى الحجَّ وأتَى وعَددَ مَن كبَّرَ في بيتِكَ وصلَّى ‏وعَددَ مَن ضمَّ يَدِه ودَعَى لبيِّك ربِّي وإن لَم أكُن بَينَ الحُجَّاجُ مُلبِيَا 🤎.