uk
Feedback
#القعداويه

#القعداويه

Відкрити в Telegram

يا لخبطـة حياتيـه يا لخبطة نسبُ لا الجين عارف وش صنفك ولا الزمان تقبلك يا متسرب من خلية رفضتك حتى جيناتك يا قعداوي يا غلطة بشرية تتوارثها الذاكرة كأنها لعنة..

Показати більше
866
Підписники
Немає даних24 години
-57 днів
-4130 день
Архів дописів

هذا القروب الي بنجلس فيه أنا و ارم تعالو كلكم

القروب بينفك نبي تفاعل يا رجال https://t.me/c/2451026332/500540

بنقفل هاذي القناة وبنحول هنا الكل يجي https://t.me/+L7chsJ62U7BiOGVk

باي باي فلسعه 👋
باي باي فلسعه 👋

افكر ارجع قروب القعداوية بس الشباب لعلهم تحمسوا وراحو انستا انتظروا فتره وأجمعهم باذن الله

@sxehadi1 عطوني قروبات ادعسها

عطوني قروبات ادعسها sxehadi1@

تفاعلات هنا https://t.me/sxesanto/90

https://t.me/xrl25 خش يا الامير

طفش عطوني قروبات ادعسها @sxehadi

انستا الملاك هادي حبايبي @t6tk2

القروب الثاني حقهم وطار برا ي عيال القحبه
القروب الثاني حقهم وطار برا ي عيال القحبه

لمتى وانتو خاضعين كذا يا سوالب ؟

photo content
+4

عموما الكل شاف بعينه كيف اندعسو وانا انقد على نفسي يوم عبرتهم

ونفس ماتوقعنا عيال القحبه اول ساعه قيدونا ويقولون اننا خاضعين ومدري وش! هههههههههههه

وش فيه