uk
Feedback
ـ الحُسَيّنْ مَذهَبيّ .

ـ الحُسَيّنْ مَذهَبيّ .

Відкрити в Telegram

ذات رُوح تَتنفَس حُب الحُسَين عَلىٰ هَيئَة شَهيق دَائِم دُون زَفير، •┈┈┈••❂••┈┈┈• - كُّل مَا فَي القَناة فِداء لِلحُسَين فَخِذوا مَا شِئتُم . - القَناة أهداء إلى سَّيد الشُهداء . •┈┈┈••❂••┈┈┈• تَ: @lllUA9bot

Показати більше
463
Підписники
Немає даних24 години
-27 днів
-930 день
Архів дописів
https://t.me/lllUA9/13471 وجهة نظر قوية ،

لا عيني شني صدكتي خوب أنتِ عزمينه🌚؟

https://t.me/lllUA9/13471 عفيه يلا انطلقي وااعزمينه حبيبه

لا لا جذب بس لضحك😂.

شو انا اخذني الواهس هسه منو يگول انا عايشه منا لحد ماانجح من الثالث ومنو يگول انجح بمعدل عالي وحتى وأن نجحت منو يگول اهلي يقبلون اطلع هيج فَ نبقيها ورى ربِ العالمين 💗

ها زينب 🤣

هسه انت خلصي من ثاني ونوب الثالث وبعد الثالث الله كريم لا تفكرين للمستقبل عيشي هاي لحظه ودبري امورج بالدراسه هسه وبعددينننن الله ارحم الراحمين .

اريد اطلع من الثالث بحيل الله والزهراء واريد قسم سهل لأنُ مابيه حيل اتعب بعد 🫠💔

احسن شي بطلن وعرسن ماتفيد المدرسه ✨.

https://t.me/lllUA9/13463 يابة هذا معهد فنون جميلة . وتعيين ماكو هواية مدرسات تربية فنون لهسة ماكو تعيين ولا اكو بالمدراس مدرسات فنية والمهني كله انجليزي

هي دراسه كلها صعبه وكلها تعب وين مااترحين تعب تعب تعب

يخيه هيه الدراسه كلها بيها انگليزي

https://t.me/lllUA9/13463 زين يرادله مدارس خاصه لو معاهد لو شنو؟

حتى معهد هندسة طيبة فئة قليلة الي من ثالث يعينوهم أكثر شي من السادس وانسد التعيين ، وقسم التربية مابية تعين أعتقد الا تكملين ماستر اذا قسم تربية وتكملين ماستر تتعينن أستاذة

چا كعدي واسكتي 🫠.

https://t.me/lllUA9/13460 اععع وعلي انه طگه ونص باللأنگليزي ولا اعرف بي واكرههههه بشكل

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/11/29 - 09:51:01 PM ---- https://t.me/lllUA9/13457 خيه روحي مهني احسن الج والله كلش سهلل حيل وحته بي اشياء حلوه مثلاً العملي تجربين تجارب وما اعرف شنو والرسم يفيدج حيل حلو الي هوه شلون تسوين قياسات للورقه وهاي يعني حيل حلو ويفيد ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

لا اصلا جاي اتشاقا مااكدر بعد .

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/11/29 - 09:49:32 PM ---- https://t.me/lllUA9/13455 تريدين تحولين للمهني +أنتِ ياصف؟ شوفي هسه اكيد سدو التحويل لان بدو الامتحانات وراح يخلصون فات الاوان خليها على السنه الجايه ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

https://t.me/lllUA9/13457 المهني يريد لغة انجليزية عزيزتي . وماكو تعيينات فقط بقسم الحاسبات وانت وحظج يطلع الج او لا .