uk
Feedback
لِـ خوف .

لِـ خوف .

Відкрити в Telegram

نحنُ رمادَ حروبٍ لم يرهَا أحد .

Показати більше
406
Підписники
+1124 години
+447 днів
+6830 день
Архів дописів
جيبولي0️⃣1️⃣ ينوروا القناه واردلهم الاشتراك 🖤 .

هاتو 1

- طويتُ أجنحة اللهفة، وأغلقتُ أبواب التبرير، فلا يدٌ تمتد لتُعطي، ولا عينٌ تترقب لِتأخذ هكذا أستمر.. في حيادٍ تام مع الحياة .

جيبولنا ³ لا هنتم ...🕊

Repost from N/a
-🔤 وبردّلهم🔤🌟🔤

sticker.webp0.12 KB

والجدد نورتو عيلتنا ..

فيكم تحذفو .

الله يسعدكم .

بسبب الفقر العاطفي في مجتمعنا ؟ الأغلبية يشعرون بأن أي معاملة لطف هي حب تعلموا الاكتفاء مو كل من هب ودب. لصقتوا فيه🌟

Repost from
انتِ إستثنائية جدًا مَثلاً، رُغـم ڪونكِ شَـ🌟ـمساً، إلا أنَّـكِ تشرِقـين في اللـيل أڪثر .

Pov: مو كل مرة بكون لطيفة معناها بحبك اذا كل حدا بعامله بلطافة حتى كلب شارعنا بموت فيه معناها✨️✨️

Repost from N/a
الحرب ليست سوى مذبحة بين أشخاص لا يعرفون بعضهم البعض، من أجل مصالح أشخاص يعرفون بعضهم البعض ولكنهم لا يقتلون بعضهم"
الحرب ليست سوى مذبحة بين أشخاص لا يعرفون بعضهم البعض، من أجل مصالح أشخاص يعرفون بعضهم البعض ولكنهم لا يقتلون بعضهم"

Repost from N/a
يبكي الإنسان أحيانًا لا من ضعف بل لأنه مُثقل بالقوة ولا رفاهية عنده للضعف إلا البكاء اللهم أعنا اللهم أغثنا اللهم ارحمنا

على أرض الواقع ، لن ترى شيء الجميع انهزموا ولم يتبقى سوى غبار الكلام .

الإستثناء ليس أن تضع العالم كله في كفة و تضعني وحدي في كفة؛ الإستثناء ֶָ֢ أن تكون كلتا كفَّيك لي .

Repost from N/a
‏"عرفت ليالٍ يتفكك فيها جسدي إلى ألف علامة استفهام وأني الشاهد الوحيد على الصباحات التي أقضيها في لملمته من جديد" .

Repost from ١٤٣٠ه‍ـ
تعاتبني عائلتي على تجاهلي لما يدور حولي ، يلومني أصدقائي على ابتعادي عنهم ، يلومني الجميع لتغيّري المفاجئ . ولكن لا أحد منهم يدرك أنني استنزفت كليًّا ، لا أحد يدرك أنني أمرّ بأسوأ حالاتي .

Repost from محمّد
لا أزعم أنني قادرٌ على الاحتفاظ بهذهِ الهَيبة الهادِئَة المُنعَزِلة طوَال الوَقت. فأحياناً يَتهاوى الجِدار الذي بنيته من حولي. لا يحدثُ هذا كثيراً، لكن أحياناً، أجد نفسي مُتسنزَفاً، وعاجِزاً، ومرتبكاً جِداً. وفي مثل هذه الأوقات أَشعر بنذير شُؤمٍ يُنادِيني، كَبركة ماءٍ مُظلِمة تُحاصِرُني.

- أينَ أَنتَ ؟ أنا كَبِرت وتَغيّرت في المَرايا كَثيراً ويُرعِبُني أن تَعود فلا تَتَعرّفُ ذاكِرَتُك القَديمة على مَلامِحي الجَديدة فالوَقتُ لا يُبقينا كَما نَحن .
🌟