uk
Feedback
مُـوج || ᭙αꪜꫀ

مُـوج || ᭙αꪜꫀ

Відкрити в Telegram

البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️ لِـ عَرين | @areensy

Показати більше
458
Підписники
Немає даних24 години
-17 днів
-830 день
Архів дописів
علىٰ طُول بِترجَع لــَ النُقطة ، الي أنت ما بِودك تِرجع إلها ، بَس بِــتعرف !! أحياناً لازم تِرجع ، حتى تِذكُر كِيف كِنت ، وكيف أنت حَالياً .. )"

مطلوب مهندس كهربا يشوف الجانب المضيء بحياتي مبينورش ليه🙂!

Repost from مُنفصمة🖤
دائماً سأفوز ، سأنجو ، سأتعافى ليس الأمر لأنني قوية ، لأني حقيقية🖤

كيف لعينيكِ ان تُطالب بالحُرية؟ والحُرية هيٰ التي تُطالب بعينيكِ ؟!

Repost from N/a
- حقيقي I don't care صارت قولاً وفعلاً وقلباً وقالباً.🙂‍↔️🙂‍↔️

Repost from N/a
‏كانت العرب تقدّس الحب ، تعيش به حتى تهيمَ بأدق تفاصيله قيل لأعرابي : ما بلغ حبكَ لفُلانه ؟ فقال : والله إني أرى الشمسَ على حائِطها أجمَل من على حائِط جيرانها 🤎

Repost from N/a
_هيَّ الفراشات حلوة؟ -تماما متل عينيكِ . يعني حلوة؟! -بترد الروح لمَ بتشوفيها. الفراشات! -لا ،عينيكِ 🤎🪵.

Repost from لانَـا 𖤓.
تَستحقين شخصاً يقطع يده مِن حرارة التصفيق عندما يراكِ تعبرين الطريق الذي كنتِ دوماً تتحدثين عن خوفكِ منه ✨.

‏أينما حلَّ الحبيب ، حلَّ الوطن المحبة تلغي وحشة الروح وحتّى الأماكن فكلُّ بلادٍ قربت منكَ منزلي ، وكلُّ مكانٍ أنتَ فيهِ مكاني ✨

"كنتِ تحبّين المطر ‏أكثر من أي شيءٍ آخر، ‏إنه يذكرني بك الآن ‏أريدُ أن أنساكِ ‏ولكن ‏ليسَ بوسع أي منديلٍ ‏أن يمسح عن زجاج النوافذ ‏هذا المطر."🌧

Repost from N/a
لا أُقاتِل لأنها لا تأتي بِجدوى، كُل ما يفعله القِتال هو صُنع فوضى بِداخلي، فوضى لا نهاية لها.

هَتعَدِي❤️‍🩹!
هَتعَدِي❤️‍🩹!

Repost from إحساس✨💙
وَ هَل هُناك أجمل من شخص يهونُ عليك قسوة الحياة و يصنع لأجلِك ، آلاف الضحكات العفويّة.💙🫂

Repost from Meraki 💚
وفي كلّ ليلة يأتي طيفك إليّ.. يُذكّرني بأيّامنا معاً.. يُضحكني.. يُبكيني يَبتسم إليّ ومن ثمّ يرحل.. تاركاً أثر لا يُمحى وراءه وألماً لا يُشفى إلّا بلقاءه راسماً في قلبي جرحاً يكبُر كلّما أعادت مخيّلتي مشهد وداعه وصوت بكاءه! ☁️🪐 -رَند.

Repost from N/a
ثم اني لا اعرف كيف ارخي قبضتي عنك.. ولا اود مشاهدة سقوطك امامي دون ردة فعل، ولاني اعجز من منعك من الحزن... سأحزن الاجلك، حتى عندنا اقف عاجزة عن مسح دموعك يوماً.. سأبكي معك.. 🩵

وصديقٌ رحيم، خفيف الروح، هيّن الطبع، يغنيكَ عن مِلئ الأرضِ أصحابا🍉🍉🍉🍉🍉🍉🍉

أصابني الغرور بعد الحديث مع إمرأة عجوز قالت لي : محظوظ من سيملك قلبك .. 🍁🪐

Repost from N/a
طالما أنّ الأقدار تأخد منّا كل شيء نُحبّه، مارأيك في أن نحب هذا الفراق الذي بيننا، لعل الأقدار تأخذه منّا ونلتقي أنا وأنت مرةً أخرى..؟🖤

بفلتر و بدون فلتر ‏بمكياج ولا بدون مكياج ‏بالشمس ولا بالظل ‏وجهي دائماً حلو لأنه وجهي ✨

Repost from N/a
- ‏إِنَّ المَفَاتِنَ فِيْ عَيْنَيْكِ مُخْمَرَّةٌ مِن نَظرَةٍ مِنكِ يَغْدُوْ المَرْءُ سَكرَانَا عَيْنَاكِ مَنْظُوْمَةٌ تَحْوِيْ قَصَائِدَهَا كَيْ تَبعَثُ السِّحْرَ نَتلُوْ مِنْهُ دِيوَانَا قُلْ لِلقَوَافِيْ إذَا مَالَتْ بِأَحْرُفِهَا الشَّوْقُ بَحْرٌ وَفِيْ عَيْنَيْكِ مَرسَانَا ✨.