uk
Feedback
DOCTORS | دكاترة

DOCTORS | دكاترة

Відкрити в Telegram

Smile , study , sleep 🩺

Показати більше
8 071
Підписники
+1424 години
+677 днів
+13630 день
Архів дописів
🟥 كلية الطب العاصمة تحدد موعد لقاء مع الاساتذة يوم الإثنين 22 سبتمبر بالنسبة للسنة الثانية بالمعنى مراحش يبداو لي كور يوم الاثنين 22 سبتمبر

🔴 كلية الطب قسنطينة يوم الدخول : الأحد 28 سبتمبر 2025

في وسط تأخر لي راه صاري أنت ...
Anonymous voting

N7otlk qcm classé par cour Anatomie t3 Cardio?(free ofc)🤔
Anonymous voting

رد الاقامة الجامعية على طالبة طب المشكل أنهم لحد الان الدروس تبدأ يوم 22 سبتمبر الحل الوحيد هو تأجيل الدخول الجامعي إلى غاية
رد الاقامة الجامعية على طالبة طب المشكل أنهم لحد الان الدروس تبدأ يوم 22 سبتمبر الحل الوحيد هو تأجيل الدخول الجامعي إلى غاية الانتهاء من تسجيل الطلبة

List to do ✅️ Unité "cardio"🫀 📍Faculté de médecine oran

🟥 لم يتبقَّ سوى يومين فقط ... " على عودتنا إلى مقاعد الدراسة في كلية الطب، وهذا الموعد يبعث في نفسي مشاعر متناقضة بين الحماس والرهبة. فالطب ليس مجرد تخصص عادي، بل هو طريق طويل مليء بالتحديات والمسؤوليات، يتطلب الصبر والإرادة القوية " " إن عودتنا إلى الكلية ليست مجرد بداية عام جامعي جديد، بل هي تجديد للعهد مع أنفسنا بأن نسعى جاهدين لاكتساب العلم والمعرفة، حتى نكون أطباء المستقبل الذين يحملون رسالة الرحمة قبل العلم "

محمد تقوله سلام يدير forward

هذا دخول فوضوي مشي مدرسي

حتى الاثنين يكملو راطرباج

برو كاين عيباد معبالهمش وشمن عام راهم

🔴 جامعة علوم الصحة ( زيانية قديمة ) كل الأطوار بداية الدروس يوم 22 سبتمبر
🔴 جامعة علوم الصحة ( زيانية قديمة ) كل الأطوار بداية الدروس يوم 22 سبتمبر

Appareil digestif : تعقلو كي قرينا الجهاز الهضمي لي سيونتيفيك في ليسي كي كان سامبل وحلو ايوا سما هنا غادي تقراوه بالتفصيل ( اسمط اينيتي بالنسبة ليا😔) ماشي واعرة بزاف بصح سامطة منكدبوش عندكم اناطو تاعها شابة مفيهاش تفاصيل بزاف مام ايستو تاعها حلوة مشي كيما كارديو قاع جاتهم سامطة ايا تسما عندكم فيزيو و بيوشيمي شوي لازم تمدولهم وقت وتقراوهم غاية بسك طوااال وفيزيو تاعها سامطة و طويلة تاني بيوشيمي نصها فهامة شوالا الصوالح هادو لي تقراوهم حاولو تعقلو عليهم بسك تسحقوهم في حياتكم بزاف ، هاد الاينيتي فيها 4 اسابيع تاني و اسبوع تع مراجعة كيما كارديو حنا العام تاعنا كانو ينقصولنا علجال لاقراف وقاع سما انا راني نمدلكم على حساب شا كانو يقراو لي قبلنا يعني بلا لا قراف بروقرام عادي ، الامتحان تاعها تاني 70 -90 سؤال و الوقت كيفكيف مع كارديو Appareil urinaire: محبوبة الجماهير😂 افضل واقصر واحلا اينيتي ( ما تستاهنوش بيها بسك فيها دي كور شوي معقدين باش تفهموهم) المهم تقراو على الجهاز البولي ، كفاش يتصفى الدم في الكلى .. الخ المهم حلوة وصاي وقاع لي موديل فيها ساهلين ما تسحقش هدرة بزاف وهاد الاينيتي اي واحد يقدر يماجوري فيها ( لي قرا باينة) نورمالمو فيها 3 اسابيع واسبوع مراجعة في عامنا درنا 2 اسابيع فيها 60 سؤال ( بالنسبة لوهران) والوقت 1h15min Sys.endocrenien : هاد الاينيتي مالقري اطول وحدة وفيها لاشارج وليكور بزاف وقاع بصح منقدرش نوصفلكم شعال حلوة😔❤️ بزاف شابة وكلشي فيها intresting تقعدو تقرو فيها ومستمتعين يعني متحسوش بالسماطة لي قتلكم عليها في ديجاستيف معلباليش علاه بزاف يخافو منها ويكونو روطار بصح انا كملتها قبل اكتر من سمانة على اقزامان و ريفيزيتها في غرضي يعني هي ساهلة ودروس تاعها ساهلين ابداو بكري برك كلش يجيكم ساهل المهم في هاد الاينيتي تقراو على الجهاز التناسلي تع كلا الجنسين و تقراو على الغدد لي كاينين في الجسم و على قاع الهرمونات ( لي يهتم بالصحة تاعه ويشوف لهاد الصوالح غادي تعجبه بزاف القراية تاعها ) عندكم اناتو و ايستو ساهلين ومافيهمش بزاف تفاصيل البيوشيمي و الفيزيو شوي خاصة البيوشيمي طويلة بزاف بصح شابة شابة😭 قراوها من بدية مغاديش تندمو المهم فيها 5 اسابيع و اسبوع مراجعة اذا منيش غالطة و عدد الاسئلة 70-90 في وهران الوقت على حساب اذا 70 ديرو 1h30min Sys neuro sensoriel 💔🙂 حرفيا ما عنديش شا نهدر عليها قريناها في جويلية وفي وسطها موديل ما قريتها غاية ما بغيتها ما عرفت شافيها المهم نحوسلكم عليها ونهدرو عليها غاية اصلا مزال وقتها هي آخر وحدة ديروها المهم انا دروك راني نهدر برك على اينيتي شا يكون فيها وقاع مازال قاع ما بديت نصائح وكفاش تقراو عندي بزاف هدرة سما ما تتقلقوش😌❤️ #Savannah #doctors

La moyenne ta3 unités Kima kona nhsbo ta3 embryo wl histo Cour ×4+ tp w kolchi 3la 5 Les unités coefficient ta3hom 4 Les modules coefficient ta3hom 2 W la moyenne générale bayna La. Moyenne d'unité wl Modules × coefficient ta3ha w jm3 w kolchi /24

أومبعد العلامة على 20 ؟ كيفاه لحساب تاع المعدل وكذا

اذا عجبتكم طريقة الشرح تاعي ( باينة تعجبكم ) قولولي نكملو الوحدات الباقيين☺️❤️

المووهيم انا طالبة طب في وهران طلعت سنة ثالثة جيت نحكيلكم شوي على سنة ثانية شا فيها وكفاش تقراوها ، الاخطاء لي تتجنبوها ..الخ وأي سؤال ولا سقسوني نجاوبكم نبداو سنة ثانية بزاف يقلك اسهل عام ومنا بصح لوكان ما تعرفش كفاش تقرالها والله تبانلك صعيبة على بروميار هي انا من وجهة نظري هوما كي يبداو طب سنة اولى ما يكونو عارفين والو كلش جديد عليهم لغة فرنسية صوالح جدد لي كور طوال الخ سما تبانلهم حاجة مشي نورمال وبزاف ما يقدروش يقراو في اول عام دروك كي يطلعو سنة ثانية ويكونو صاي والفو اللغة والفو الريتم تع القرايا وزيد صوالح لي يقراوهم في دوزيام عندهم علاقة بالميدسين مشي كيما بروميار فيها صوالح زيادة وخاطيين لا علاقة في هادي راني معاك دوزيام غادي تجيك اسهل من بروميار بصح ماشي ساهلة🙂 دوزيام لوكان ما تكونش اجور وتقرا كل كور في وقته وتقسم وقتك ودير بروقرام تمشي عليه والله ما طلعها وبالاكو تقولو نديرو كيما بروميار نظلعو بليالي الرعد بسك غادي تشلقموها كيما يقولو😂 دوزيام تسحق تبدا من لول وحاجة ما تراطيها وتبدا بكري وتقرا كلش واذا دخلتو بعقلية تع دوزيام ساهلة غادي تتساهلو معاها فوق الحد لي تخلو قرايا حتى تالي مبعد تحصلو كيما صرالي انا في كارديو👀 المهم حاجة الزاوجة سنة ثانية شا تقراو فيها عندكم تقراو 5 وحدات و 2 موديل Cardio-respiratoire : هادي اول وحدة تبداو بيها في وهران معلباليش الكليات لخرين كفاش بسك كل كلية و باش يبداو ، غادي تقراو فيها على القلب كفاش يمشي ، دورة دموية ، جهاز تنفسي الخ هاد الاينيتي شابة بزاف مالقري كاين لي تجيهم واعرة شوي مي انا مالقري ما قريتلهاش بزاف كنا في فترة تع اضراب وراكم عارفين واحد ما كان لاهي للقراية ما تعمقتش فيها مي هكا وعجبتني بزاف خاصة الفيزيو تاعها حلوة سكر مهم غادي تقراو فيها فيزيو ، اناطومي، ايستو و بيوفيزيك ( في الوحدات لخرين في بلاصة البيوفيزيك تقرو بيوشيمي ما عدا وحدة نورو وكارديو فيهم بيوفيزيك) كارديو فيها 4 اسابيع واسبوع تع مراجعة ما تقراو فيه والو يخلوهلكم باه تقراو للامتحان صاي تعرفوه هذا علبالي🙂😂 المهم الامتحان تاعها في وهران فيه 70 سؤال Endkm histo w anato yjo fihm 5 qst lkol whda t3 tp mchi t3 cour sema 5qsts tp t3 histo w 5 qsts tp t3 anato ( tp yrsloholkm fe bdya t3 unites wthfdoh beyna w examen les shemas yjo ela hseb tp li rsloh ma ytbdel walo ) Endkm 1h30min w9t t3 examen Mohim 70 qsts kol khtra kifch y9smoha mais généralement module li fih bzf les cours yhoto elih bzf qcms kima cardio anato yhoto eliha hiya ktr tji moraha histo apre physio apre biophysique W hna kmlna ela unité lwla . #Savannah #doctors

Nhdro chwiya ela 2ème année👀?

Wyaaaa chkooon tl3ly
Wyaaaa chkooon tl3ly

sticker.webp0.53 KB