uk
Feedback
غَيْهَب

غَيْهَب

Відкрити в Telegram
930
Підписники
+124 години
+77 днів
+2430 день

Триває завантаження даних...

Схожі канали
Немає даних
Виникли проблеми? Будь ласка, оновіть сторінку або зверніться до нашого support-менеджера.
Вхідні та вихідні згадування
---
---
---
---
---
---
Залучення підписників
червень '26
червень '26
+82
в 14 каналах
травень '26
+109
в 26 каналах
Get PRO
квітень '26
+92
в 17 каналах
Get PRO
березень '26
+61
в 7 каналах
Get PRO
лютий '26
+40
в 3 каналах
Get PRO
січень '26
+107
в 20 каналах
Get PRO
грудень '25
+149
в 46 каналах
Get PRO
листопад '25
+133
в 39 каналах
Get PRO
жовтень '25
+132
в 60 каналах
Get PRO
вересень '25
+56
в 19 каналах
Get PRO
серпень '25
+160
в 26 каналах
Get PRO
липень '25
+192
в 35 каналах
Get PRO
червень '25
+138
в 42 каналах
Get PRO
травень '25
+471
в 80 каналах
Get PRO
квітень '250
в 56 каналах
Get PRO
березень '25
+61
в 2 каналах
Get PRO
лютий '250
в 2 каналах
Get PRO
січень '25
+54
в 0 каналах
Дата
Залучення підписників
Згадування
Канали
21 червня+4
20 червня+7
19 червня+11
18 червня+4
17 червня+9
16 червня+2
15 червня+3
14 червня0
13 червня+2
12 червня+5
11 червня+2
10 червня+4
09 червня+6
08 червня+2
07 червня+1
06 червня+1
05 червня+5
04 червня+4
03 червня+3
02 червня+2
01 червня+5
Дописи каналу
ييييييييه

2
⁣💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2026/06/22 - 02:24:06 AM ---- العين امنلّي صاير في! اتسيل علي الشي بلا شي... ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
30
3
عبدالله عابد : كليت من عسلنا نين كبدك لعبت وقلنا اصحيحه ما كليت الا انت لكن اتريد اللي علينا صعبت جنين الموده حي ليش دفنته
34
4
ياريتني
37
5
⁣💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2026/06/22 - 02:19:52 AM ---- راجعت في خلوة اسنين العشرة تعجبت، ليش القلب هادا حضّه؟ اغلطت وين ما بصمتله بالعشرة يا ريتني خليت صبع انعضّه! رباعية | الشاعر عبدالباسط اغنيّة. ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
41
6
وبكيت عقاب الليل والتقذيره🙍🏻‍♀️
39
7
يا صاحبي خلاني امطوبس انقرقض في اصبعي ولساني وفي وسط بيتي منحسب براني لا ننتشد لا عاد ليا شيره اغيابي اقعادي فرحتي واحزاني متساويات في عين القريب وغيره حطيت ع السمور وقعدتي اوحداني وبكّيت عقاب الليل والتقذيره
39
8
يا صاحبي متكدر ودمعي علي وسع العيون امغدر اوهام خاليات وجوّهن متصدر منهن انخاف اتسيرلي تغييره ونودر إن ماني شي اليوم امودر وما نجيب من روحي خبر لا سيره انكانلك فزع بالراي بدّر بدّر بالك علي ايدك نجوتي الكبيره
38
9
اليوم أعزاز عنك غايبين تجّي قجّ دونك يا العين سيلي ما أتكفّي ولا فالليل ياعيني أتغفّي ولا قدّام حسَّادك أتخفّي نين إيجوك خلي العزم زين وفي خلواك خوذي الاذن خفّي وشيلي الصوت بأبكاك الحزين نين الدمع جمر النار يطفي ونين الهمّ يطلع م الكنين
69
10
حتى نحن ياما رينا غايب غير الشيب علينا
69
11
- أعزاز ما ثمر فيهم غلاي و حنّي ، بعد امّاطله واجد تبرّو منّي ..؟!
73
12
٢:٠٣ - النوم طار وريافي لهم جددت ، لا يجيبني تهواي ولا ترجيب ..
100
13
ياما شايل احمول منعدل واحد وواحد مايل شديد شد حيل العقل
98
14
حسبي الله الذي لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .🤍
107
15
- مايل علي الوقت زايد همي ، انريد الدعاء ورضاك راني يا أمي .. 🤍 -
106
16
كيف يستطيع أن يهرب المرء من أشياء تركض في رأسه طوال الوقت ؟
139
17
أنتِ عين خَصّك خالقك بعقيلك؛ أنتِ عيـن مانـك جاهلـة اتّوريّ .. عزيزةْ مقَام، و والـدك داعِيـلك؛ علَي عَيب لا جِيتي، ولا تنجَرّي🤍 .. - آمنة محمود. -للتّوثيق- الرُباعيّة ليّ.
144
18
أسيرُ في عُمري لستُ أَدرِي وِجهَتي، يَسكُن في قلبي الأمل والألم!
144
19
سنين غلاي تعزقهن وراك ، كيف اقدرت تقني عزم زين؟
4
20
تهايالهم نبكي علي ملقاهم ، ونا ما غفيت الا بعد فرقاهم ..
150