uk
Feedback
Scribbles

Scribbles

Відкрити в Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

Показати більше
2 809
Підписники
+624 години
+967 днів
+18630 день
Архів дописів
الإِهتمام لا يُكَلّف شيئاً لكِنّهُ يَعني الكثير 💛

Repost from بُكرا .
لحظة إدراك . . ان العين مليانة بحدا ما عم تشوف غيرو باقي بوجوه الكل باقي بالاماكن والطرقات وحتى بالقلب والفؤاد باقي بغيابو مع غبائو وجفائو وانا اللي باقيه عليه ومو باقيه فيه🩶🕊️. _ دلال عبدالوهاب .

Repost from 𝑀𝓊𝓈𝑒 .
‏اللهُمَّ أصلِحني كَما أصلَحتَ الصَّالِحينَ مِن قَبلي 🤍.

Repost from 00:19𖤓
وجهك قِبلة قلبي .. لم يعُد بإمكانه أنّ يتجه حيثُ شاء .. 🫂🕊✨..

Repost from Medical MoOd🩺
كل اللي قدرت استنتجه من المنهج أن أنا في ورطة 👍🏻

Repost from N/a
الوَقت مُناسب لِلعناق .. أنتَ بكاملِ تعبكَ وأَنا حَزينة 🫂 !

إني أربت على أكتاف الناس جميعًا حتى لا يستوحشون. لأني أعرف معنى أن يستوحش المرء ويغترب وهو وسط جمعه وناسه. - إسلام منصور

Repost from العَرين .
هل أرحل عنكِ وقصتنا أحلا من عودةِ نيسان ؟ أحلا من زهرةِ غاردينيا ، في عتمةِ شعرٍ اسبانيّ .. يا حبي الأوحد لا تبكي . . فـ دموعك تحفرُ وجداني ، فأنا لا أملكُ في الدنيا ، إلا عينيكِ و أحزاني ❤️.

الطاء في اسمي تدل على إني طبيعي ح تسألني وين الطاء رح قلك وين الطبيعي احنا "مهندسين"يا شوية بني آدم عاديين🤏🏻

Repost from آزاد 𓂆 .
هُناك ليالي ، وهُناكَ 18\12\2022 ، وهُناكَ ديسمبر و الأرجنتين و كأس العالم ، ودُموع ميسي يومها 🖤.

‏الأشياء لا تتأخر بل يختار لها الله موعدها الصحيح🌝🤍

لقد إعتدتُ على رؤيةِ الآخرين يعيشونَ أحلامي لكنّني لَم أعتَد على ألمِ ذلك! 🧚‍♀🫂

Repost from فوضى🖤
النضج مؤلم والتغير مؤلم ولكن ليس هناك ماهو أشد إيلاما من بقاءك عالقا في مكان لاتنتمي إليه ..

مافيك تلوم حدا على كيف عاقبك.. عشان أنت ما فكرت وقت أذيت هاد الشخص.🌒

وانْظُرْ إلى قَولِهِ: "ادْعُونِي اسْتَجِبْ لَكُمُ" فَذاكَ قَولٌ صَحـيـحٌ ما لَهُ بَدَل.🤍

نسيت الشمس ، دفيني خليك بأفكارك وخليني .

Repost from بَــاء𖤓.
اللهُمَّ هَوِّن بَرد الشِّتَاء عَلى أهل غَزَّة وعَلى أسرَانا وعَلى عِبَادك المُستَضعفين في كُلّ مَكان،اللهُمَّ إنّا نستَودِعُك كُلّ مَن لَا مأوَى لهُ فابسط دِفء رحمَتِك عَليهم وعَلى جَمِيع المُسلمين.

خلونا نوصل اليوم 1k 🥲🤍🤍

Repost from DIE FOR YOU ❥
بُنيّتان عيناك وأحلامي بها ❤️.